شركات عزل المسابح بجدة

شركات عزل المسابح بجدة

شركات عزل المسابح بجدة ، تعتبر المسابح و حمامات السباحة من أهم المنشأت التى تعطى احساس المتعة و الترفيه لاصحابها ، ولكن قد تسبب هذه المسابح الكثير من الأضرار والمشاكل عند تعرضها لمشكلة تسربات المياه ، ولهذا جئنا لكم اليوم بافضل حل لجميع مشاكل التسرب للمسابح وهى شركة المعمار المتخصصة فى العزل وكشف تسربات المياه بجده .

شركات عزل المسابح بجدة
شركات عزل المسابح بجدة

شركات عزل المسابح بجدة :

تقـدم شركة المعمار افضل خدمات كشف تسربات المياه بانواعها المختلفة ، حيث توفر الشركة خدمات كشف تسربات المسابح و كشف تسربات الاسطح و خزانات المياه بالاضافة الى خدمة كشف تسريبات الحمامات فى جدة ، حيث تستخدم الشركة أفضل الأجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن اماكن التسربات المائية بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات والجدران .
كما توفـر شركة المعمار بمكة وجدة افضل خدمات عزل الاسطح وعزل المسابح و الخزانات والحمامات وغيرها من الأماكن المعرضة للتسربات ، حيث تمتلك شركه المعمار بجدة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوي من الكفاءة و الخبرة فى الكشف عن تسربات المياه والعزل لكافة انواع التسربات .
شركات عزل المسابح بجدة
شركات عزل المسابح بجدة

 افضل شركة عزل مسابح بجدة :

تقدم شركة المعمار بجدة افضل خدمات العزل حيث تستـخدم الشركة افضل انواع العوازل المستوردة من الخارج ، حيث تعمل شركتنا على توفير جميع أنواع العزل سواء كان العزل المائي او عزل حراري او عزل الفوم ، حيث ان شركة المعمار بجدة تتعامل مع كافة انواع العـوازل بافـضل الطرق و الوسائل الحديثه للعزل ،
حيث يوجد لدينا افضل مجـموعة من العمال متخصصون فى تركيب افضل عازل للمياه بجدة ، فنحن رائدون فى مجال العزل حيث نقوم باستخدام افضل المـواد العازلة لعزل المسابح من تسربات  المياه ، كما تقوم شركة المعمار بتوفير ارخص اسعار للعزل بالمملكة العربية السعودية .
شركات عزل المسابح بجدة
عزل المسابح العزل الايبوكسي

أفضل شركة عزل المسابح بجدة :

تسريبات حمامات السباحة محبطة – ومعالجتها غالبًا ما تكون باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب أحيانًا إزالة البلاط والمواد اللاصقة. لمساعدة عملائك على الاستمتاع بحمامات السباحة الخاصة بهم دون انقطاع ، فكر في إستخدام غشاء عازل للماء وعزل الشقوق.
اختيار طريقة العزل المـائي: تتطلب أحواض البـلاط منتج مانع لتسرب المياه أسمنتي فوق قذائفها الخرسانية. تعالج هذه المنتجات كلا من الضغط الهيدروستاتيكي السلبي ، وهو ضغط المياه الذي يأتي من أسفل أو خلف ركيزة البركة ، والضغط الهيدروستاتيكي الإيجابي ، وهو الضغط الذي يتم وضعه على الركيزة من الأعلى ، بواسطة المياه الموجود في البركة.
يمكنك أيضًا معالجة الضغط الهيدروستاتيكي الإيجابي بغشاء مانع لتسرب المياه وعزل الشقوق ، مما يساعد على منـع تسرب المياه إلى طبقة الهاون. يساعد هذا الغشاء في مـنع المشاكل المرتبطة بالتشبع وتمدد الرطوبة ويتم تطبيقه على سطح الركيزة ويسمح له بالشفاء قبل بدء التبليط. خصائص عزل الشقوق لها أهمية خاصة في بيئات التجميد / الذوبان. ابحث عن غشاء يسمح بالالتصاق المباشر للبلاط من أجل التثبيت الفعال.
شركات عزل المسابح بجدة
عزل المسابح الفيبر جلاس بجدة
إذا اخترت إستخدام عازل لتسرب المياه وعزل الشقوق ، فاتبع هذه الخطوات.

خطوات عزل المسابح بجدة :

1. تنعيم الركيزة :

تحتاج إلى إحضار أي اختلافات في جدار أو أرضية المسبح (طبقة الملاط الملتصقة بالعزل المائي الأسمنتي) ، ضمن مستويات التسطيح المقبولة.

2. تنظيف الركيزة :

لتسهيل الترابط القوي لغشاء العزل المائي والبلاط ، تأكد من إعداد الركيزة بشـكل صحيح. يتطلب الإعداد السليم إزالة أي ملوثات على سطح الركيزة – بما في ذلك الشحوم والبقايا والغبار ؛ وكذلك جميع المـواد السائبة ، مثل تلك الناتجة عن تكديس العسل أو الاستئجار. تشمل الطـرق الممكنة للتنظيف الغسل بالضغط والخدش والسفع الرملي والسفع بالخردق والطحن.

بعد التحضير النهائي ، قم بإزالة كل الغبار عن طريق التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، ونظف السطح بإسفنجة مبللة واتركه يجف قبل وضع الغشاء. إذا كانت الخرسانة غير ملوثة ، فقد تحـتاج فقط إلى فركها وغسلها.

3. تطبيق غشاء العزل المائي :

قم بتطبيق غشاء العزل المائى الذي تختاره وفقًا لتعليمات الشركه المصنعة. يمكن تطبيق غشاء عزل الكراك العازل للماء  بواسطة الأسطوانة أو المجرفة أو الرش فوق الخرسانة الجديدة التي يبلغ عمرها ثلاثة أيام ويتم معالجتها في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات فقط. قبل طلاء السطح بالكامل بالغشاء ، قم بملء جميع الشقوق الخرسانية التي يصل عرضها إلى 1/8 بوصة مسبقًا. وميض جميع مفاصل التحكم ، ومفاصل الركيزة ، والدرزات والأركان الميدانية ؛ في أي مكان تلتقي فيه الأسطح الرأسية بالأسطح الأفقية ،

مثل الحواجز ومقاعد البدلاء والأعمدة ؛ في أي مكان تلتقي فيه الـمواد غير المتشابهة ، مثل المصارف ووصلات التمدد / التحكم. يجب عمل جمـيع الومضات وفقًا لتعليمات المنتج باستخدام شبكة العزل المائى.
بمجرد اكتمال الوميض ، قم بتطبيق الغشاء على السطح بالكـامل باستخدام بكرة غفوة 1/4 بوصة إلى 1/2 بوصة ، أو مجرفة 3/16 بوصة على شكل حرف v أو بخاخ عديم الهواء. ضع طبقة واحدة بسماكة لا تقل عن 25 مل. اترك هذه الطبقة تجف لمدة ساعة واحدة ، أو حتى يصبح الغشاء شبه شفاف ، ثم ضع طبقة ثانية مبللة 25 مل ، بزاوية قائمة على الطبقة الأولى.

4. اختبار التسريبات :

بمجرد معالجة الغشاء بشـكل صحيح ، اختبر للتأكد من أن حوض السباحة مانع لتسرب المياه قبل البدء في تركيب الـبلاط. للقيام بذلك ، املأ حوض السباحة بمعدل بطيء. للمقارنة ، املأ وعاء اختبار بالماء واحتفظ به بجوار حمام السباحة. قم بقياس مستويات المياه لكل من حوض السباحة ووعاء الاختبار بعد الملء ،

ومرة ​​أخرى بعد عدة أيام. إذا فقد حوض السباحة ووعاء الاختبار كميات مماثلة من المياه ، فمن المحتمل أن يكون السبب هو التبخر أو الرياح. ومع ذلك ، إذا فقد حوض السباحة كمية من المـياه أكثر بكثير من وعاء الاختبار ، فستحتاج إلى تصريف المسبح وإجراء إصلاحات لنظام العزل المائـي.
يمكن أن يساعدك اختبار المرحلة في عزل مصدر أي تسربات. املأ حوض السباحة جزئيًا – أسفل أي تركيبات في الحائط – وقم بإجراء الاختبار. إذا لم يتـم الكـشف عن أي تسربات ، املأ حوض السباحة فوق المستوى الأول للتركيبات وكرر الاختبار. مرة أخرى ، إذا لم يكن هناك دليل على حدوث تسـربات ، فاملأ البركة وقم بإجراء اختبار نهائي. إذا تم اكتشاف تسربات في أي مرحلة ، فقم بتصريف المسبح بقدر ما يلزم لإجراء الإصلاحات.
ربما يكون عملاؤك حريصين على إنشاء مجموعتهم وتشغيلها. لكن لا تدع ذلك يشجعك على تخطي خطـوات عملية العزل المـائي. يساعد العزل المـائي المناسب لحوض السباحة – والتحقق من فعاليته – على ضمان أن يتمكن عملاؤك من الاستمتاع بحمام السباحة طوال الموسم .

أفضل شركة تنظيف مسابح بجدة :

تعـد عمليات تنظيف المسابح من اهم العمليات التى يجب أن نقـوم بها بالمسابح من اجل الحفاظ على المسبح من التلوث ، حيث يوجد الكـثير من الفوائد التى تنتج عن تنظيف المسابح و تتضمن بعض اهم أسباب تنظيف حمام السباحة الـخاص بك بانتظام ما يلي:

طول العمر :

  • إصلاحات أقل تكلفة
  • يحافظ على المياه الصحية والآمنة
  • تحسين الجماليات
  • تشغيل ووظائف أفضل
  • يحسن قيمة منزلك
  • مزيد من الاستمتاع من الاستخدام المنتظم
يمكن أن يؤدي عدم تنظيف حمام السباحة الخـاص بك أو تنظيفه بواسطة خدمة احترافية بشـكل منتظم إلى ما يلي:

1. انسداد المصارف :

تعد المصارف المسدودة أحد أكبر أسباب قلق أصحاب المسابح. يمكن أن تؤدي المصارف المسدودة إلى حرق محرك سيارتك ، مما يخلق فجوة كبـيرة جدًا في محفظتك عندما يتعلق الأمر بالإصلاحات. لمنع الإصلاحات غير الضرورية ، تأكد من فحص المصارف بشـكل منتظم.

2. نمو الطحالب :

إذا بدا أن المـاء في حمام السباحة الخـاص بك أو المكونات المختلفة بها مسحة خضراء ، فمن المحتمل أن الطحالب قد بدأت في التكون في حمام السباحة. يمكن أن يحدث هذا إذا لم تقم بتنظيف حمام السباحة الخـاص بك بشكـل صحيح أو على أساس منتظم. هناك العـديد من المنتجات المتاحة في السوق والتي يمكن أن تساعد في منع الطحالب أو إزالتها أو القضاء عليها ، ولكن قد يكون طلب خدمة تنظيف المسبح هو أفضل رهان لك. فقط لضمان سلامة مياه حمام السباحة الخـاص بك.

3. المرض :

إذا لم تحافظ على جودة ونظافة حمام السباحة الخـاص بك بشـكل صحيح ، فقد تواجه بعض المشكلات الكبيرة. تتضمن بعض هذه المشكلات تهيج الجلد والأذن والعين والجهاز التنفسي و / أو الجروح.
هذا يعني أن تراكم البكتيريا يمكن أن يلوث المـاء ، مما يؤدي إلى أشياء مثل الطفح الجلدي ، والتهابات العين ، أو التهابات الجروح.
إذا كنت تعتقد أنك قد تكـون مريضًا بعد الغطس في حمام سباحة غير نظيف ، نوصيك بالتحدث مع طبيب لضمان صحتك بشـكل أفضل .

خطـوات تنظيف المسابح بجدة :

للحـفاظ على حمام السباحة الخـاص بك في أفضل حالة تشغيلية ممكنة ، من المهم أن تقـوم إما بتنظيفه بنفسك أو الاستعانة بخدمات تنظيف حمامات السباحة الاحترافية.
إذا كنت تخطط لتنظيف حمام السباحة الخـاص بك بنفسك ، فقد جمعنا بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها حتى يظل حمام السباحة الخـاص بك نظيفًا وفي أفضل حالة عمـل!

1. إزالة الحطام :

ستساعدك مقشدة الأوراق ذات اليد الطويلة على إزالة أي أوراق وحشرات وأوساخ وحطام عائم.
سيساعد القيام بذلك مرة واحدة يوميًا أو كل يومين على إزالة الحطام قبل أن تتاح لها فرصة لتطفو إلى القاع ، حيث يصعب إزالتها. يمكن أن يساعد إستخدام مكنسة حمام السباحة في إزالة أي حطام يطفو على قاع البركة.

2. فلاتر نظيفة :

يدرك معظم مالكي حمامات السباحة مدى أهمية المرشحات النظيفة لصحة حمام السباحة. بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك ، فإن الفلاتر هي المفتاح للحـفاظ على المياه نظيفة وخالية من الحطام.
من أجل الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك على المدى الطويل ، يجب أن تتعود على فحص وتنظيف المرشحات بانتظام واستبدالها حسب الضرورة.

3. اختبار المياه :

ستوفر العديد من متاجر حـمامات السباحة في ويتشيتا فولز مجموعة كبـيرة من منتجات تنظيف حـمامات السباحة. يتضمن ذلك المواد الكيميائية والمنتجات التي تضاف إلى الماء للحفاظ على النظافة ، وكذلك شرائط الاختبار التي يمكنها التحقق من المستويات المختلفة لحمام السباحة.
يمكن للخبراء في شركة المعمار بجدة  مساعدتك في العثور على المنتجات المناسبة لحمام السباحة فوق سطح الأرض وتعليمك كيفية استخدامها بشكل صحيح.

وختاماً :

نود ان نكون قدمنا شرح تفصيلى عن خدمات كـشف وعزل المسابح من خلال استخدام افضل طرق و مواد عازلة بعزل مسابح المياة على ايدى افضل الخبراء ذو خبرة كبيرة فى اعمال العزل للمسبح وذلك أيضا بأفضل وارخص اسعار بالمملكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *