شركات كشف تسرب المسابح بمكة

شركات كشف تسرب المسابح بمكة
شركات كشف تسرب المسابح بمكة ، تحتاج المسابح الى عمليات صيانة مستمرة دائماً وذلك بسبب أنها من أكثر المنشأت المعرضة للتسربات المائية ، فان كنت تمتلك مستح فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة كشف تسربات ميـاه فى مكة المكرمة وهى شركة المعمار .

شركات كشف تسرب المسابح بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمـات كشف تسربات المياه بالمملكة ، حيث تستخدم الـشركة افضل الأجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات المياة بمكه بدون تكسير ، حيث تعمل الـشركة على توفير جميع خدمات الكشف عن تسريبات الاسطح و الخزانات و مسابح المياه و الحمامات و المطابخ ، حيث تعـتبر شركه المـعمار من افضل الشركات المتخصصة فى كشف تسريب المياه فى مكه وجدة ،
YouTube video

كما تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن التسربات المائية ، كما توفر الشـركة كذلك خدمة العزل المختلفة ، حيث تقوم الشـركة بتوفير كافة انواع العوازل المختلفة من العزل المائي وعزل الحراري و عزل الفوم  ، حيث يقوم فريق عمل الشـركة بتوفير خدماتنا المميزة بالعزل فنحن متخصصون فى عزل الأسطح والمسابح والخزانات والحمامات و المطابخ ،

شركات كشف تسرب المسابح بمكة
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
 حيث أننا رائدون فى مجال العزل وكشف أماكن التسـرب المائي ، كذلك نقوم بتوفير خدمة تنظيف وتعقيم حمامات السبـاحة بجدة ومكة المكرمة باستخدام افضل مواد التنظيف المخصصة لتنظيف المسـبح .

افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة :

حتى التسـرب الصغير في حوض السـباحة يمكن أن يسبب مـشاكل كبيرة إذا لم يتـم العثور عليه وإصلاحه بسرعة. يمكن أن تكون النتائج مكلفة لأن المـسبح يستمر في فقدان المياه ، ولكن تسربات المياه يمكن أن يسبب مـشاكل أكثر من ارتفاع فاتورة المياه. قد تضطر إلى استبدال أجزاء المـسبح. من الممكن أن تدمر المياه المناظر الطبيعية أو التزيين إذا استمر التسـرب لفترة كافية. لقد بحثنا في أهم المشاكل التي تسببها التسريبات في المسابح ووجدنا خمسًا يجب أن تكون على دراية بها اليوم.
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
عزل المسابح العزل الايبوكسي

تشمل المشاكل التي تسببها تسربات حمام السـباحة ما يلي:

أنظمة المضخات

مستوى المياه الموصى به في معظم حـمامات السـباحة الداخلية هو ثلثي المسافة إلى الجزء العلوي من مجموعة الكاشطة. يسمح ارتفاع المياه هذا لنظام السحب في سلة الكاشطة بتوزيع المياه على المرشح ووحدة تبريد المحرك والسخان في بعض حمامات السـباحة.
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
يمكن أن يؤدي تسربات حوض السـباحة الذي يسمح لمستوى المياه بالانخفاض إلى ما دون خط السحب إلى الإضرار بنظام المضخة بالكامل. سوف يمتص الخط الهواء بدلاً من المياه. لا يمكن للهواء تبريد محرك المضخة. إذا بقي مستوى المياه المنخفض ، يمكن أن يسخن النظام أو يتوقف تمامًا.
تحقق دائمًا من خطوط السحب والإرجاع إلى حمام السـباحة وتأكد من إحكامها. يمكن أن يتسبب الخرطوم المتصدع أو المفكوك في حدوث تسربات في أرضية غرفة المضخة.

التوازن الكيميائي

سيؤدي تسربات المسـبح البطيء في النهاية إلى عدم توازن مستويات الأس الهيدروجيني. يتضمن مستوى الأس الهيدروجيني المتوازن التوازن الكيميائي الحمضي والقلوي في المياه الضروري للنظافة. يضاف الكلور والمثبتات إلى حمام السـباحة الخاص بك للحفاظ على نظافة المياه. يتـم إضافة المواد الكيميائية القلوية لمنع الأحماض الموجودة في الكلور والمواد الأخرى من إيذاء السباحين.
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
شكل المسابح الفيبر جلاس بعد العزل الابوكسي
سيؤدي انخفاض منسوب المياه عن المتوسط ​​إلى اضطراب هذا التوازن. سيتسرب الكلور من البركة مع الماء. قد تكون النتائج ميـاه قذرة مع نمو الطحالب. قد يؤذي الكلور النباتات ، وقد يشبع الماء المتسرب الأرض.

أضرار هيكلية

يمكن لحوض السـباحة في الأرض المشبعة أن “يطفو” إذا لم يكن به ماء كافٍ لمعادلة الضغط من الأرض الرطبة. يعتبر حوض السـباحة “العائم” مشكلة كبيرة في برك الألياف الزجاجية التي تفقد المياه من خلال التسربات. قد تنثني جوانب المـسبح للداخل إذا كانت الأرض شديدة الرطوبة.
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
عزل المسابح من التسربات العزل الايبوكسي
يجب إصلاح التشققات المـوجودة في سطح البركة على الفور لمنع المزيد من فقدان المياه والأضرار الهيكلية. يمكن أن يزداد حجم التمزق أو الكراك الذي يتم تركه دون رادع.

الجمعية مقشدة

يمكن أن يؤدي تجميع الكاشطة السائبة إلى حدوث تسريبات. يجب أن يعمل هذا الجزء من البركة الذي يأخذ الحطام ويبقيه خارج المرشحات بشكل صحيح لتغذية المياه إلى المضخة كما هو موضح سابقًا.
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
شكل المسابح المبلطة
من المهم إصلاح التسريبات التي تحافظ على مستوى المياه تحت الكاشطة قبل تشغيل المضخة لتجنب هذه المشكلة. افحص الكاشطة وأعد توصيلها إذا لزم الأمر. هذا سيمنع الكاشطة من التسبب في تسربات المسابح.
السباكة
يحتوي حمام السـباحة الخاص بك على مصرف يعتبر جزءًا من خط السحب أو الشفط للمياه. تعـتبر الكاشطة أيضًا جزءًا من المدخول بخط شفط. يمكن أن يؤدي حدوث كسر أو تمزق في خطوط السباكة الموجودة تحت الأرض إلى مشـاكل كبيرة في مضخة البركة.
قد تكون الأرض الرطبة والمياه على سطح السفينة مؤشرات على حدوث تسربات في السباكة. من الممكن إصـلاح معظم هذه التسريبات بدون تمزيق الأرض. يجب أن يعمل نظام السباكة بكفاءة للحصول على حمام سباحة نظيف.
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
شركات كشف تسرب المسابح بمكة
من المهم أيضًا التحقق من خط الإرجاع. يجب أن يكون خط السباكة هذا خاليًا من الشقوق لمنع تسربات حوض السـباحة. يمكن لخط العودة المكسور أن يغذي الأوساخ في حوض السـباحة.
اتصل بـ شركة المعـمار بمكة إذا كنت تشك في أي تسربات في السباكة. سيتم استخدام معدات الموجات فوق الصوتية الحديثة لتحديد مكان التسريبات تحت الأرض وإصلاحها على الفور. سيقوم مجموعة عمل الشركة أيضًا بإصلاح التشققات في سطح حـمامات السـباحة الداخلية دون الحاجة إلى تفريغ البركة. من خلال خـدمة مقاطعة بريفارد والمقاطعات العشر المحيطة ، يمكننا خدمـة حمام السـباحة التجاري أو السكني الخاص بك اليوم.

افضل شركة كشف تسربات المسابح بمكه المكرمة :

الغطس في حمام السباحة هو أسهل وأمتع طريقة للحصول على قسط من الراحة من حرارة الصيف الحارقة. يتفق أصحاب حمـامات السباحة على أن أحواض السباحة الخاصة بهم تشهد استخدامًا مستمرًا خلال الأشهر الدافئة. تأتي ملكية المـسبح مع مسؤوليات والتزامات مختلفة. تعد صيانة المـسبح وتنظيفه أمرًا بالغ الأهمية لإطالة عمر المـسبح والاستمتاع بفوائده لفترة طويلة.
ومع ذلك ، فإن جميع مجموعات الأسئلة تطرح مشكلات في مرحلة ما. إذا استمر فقدان المياه في حوض السـباحة أو ظهر مستوى المياه أقل من المعتاد ، فهذا يتطلب الانتباه لأنه قد يشير إلى وجود تسربات. ليس من غير المعتاد أن يفقد حوض السـباحة بعض المياه بسبب التبخر – خاصة خلال فصل الصيف – أو المياه التي يتناثر عليها الأطفال. ولكن إذا كانت ترى باستمرار أقل من مستوى المياه المعتاد ، فهناك احتمال أن يكون حمام السـباحة الخاص بك يتسرب.

مخاطر تسربات حمـامات السـباحة :

يمكن أن يؤدي تسريب البركة إلى الإضرار بالمناظر الطبيعية ، والتسبب في أضرار هيكلية ، وخلق مشاكل في محرك المضخة ، ويؤدي إلى زيادة الطلب على المواد الكيميائية. من الأهمية بمكان عدم تجاهل التسريبات وتوظيف شركة خدمات حمـامات السـباحة لإصلاحها في أسرع وقت ممكن.
فيما يلي بعض العلامات التحذيرية التي تشير إلى تسربات المسابح:

انخفاض مستويات المياه

يعد فقدان المياه من أوضح العلامات وأكثرها وضوحًا على وجود تسربات في البركة. يصل التبخر إلى ربع إلى نصف بوصة من فقدان المياه في اليوم ، أو بوصتين في الأسبوع. كما يؤدي الرش والاستخدام المنتظم لحمام السـباحة إلى فقدان المياه. ومع ذلك ، فهو غير متسق. يشير الانخفاض المستمر في مستوى المياه أو إضافة أكثر من بوصتين من المياه إلى المـسبح كل أسبوع إلى حدوث تسرب في الجدران أو النظام أو في قاع البركة.

زيادة فواتير الخدمات العامة

تعتبر الزيادة الكبيرة في استهلاك مياه المـسبح ، أو تشغيل جهاز الملء التلقائي باستمرار ، أو الارتفاع الكبير في فواتير المياه والكهرباء من بعض أعراض البركة المتسربة. حتى وجـود ثقب صغير في مكان ما في حمام السـباحة يتسبب في خسارة أسبوعية لمئات الجالونات من المياه. يمكن أن يؤدي التجاهل أو عدم ملاحظة التسرب لفترة طويلة إلى إلحاق أضرار جسيمة بهيكل المسبح والممتلكات.

تتجمع المياه حول حمام السـباحة

إذا كان هناك ماء زائد أو بقع مبللة في الفناء أو حول منطقة حمام السـباحة ، أو نمو عشب طري أو غير متساوٍ ، فقد يشير ذلك إلى حدوث تسرب في السباكة تحت الأرض. إذا لم يتم اصلاح هذه التسريبات ، فإنها تؤدي في النهاية إلى حدوث فيضان ومجموعة من المشكلات الأخرى. يمكن أن تتسبب حركة المياه الجوفية في تآكل التربة ، مما يؤدي إلى تحول المناظر الطبيعية. يمكن أيضًا أن تدخل جزيئات التربة إلى البركة من خلال التسرب ، مما يؤثر على لون مياه البركة ورؤيتها.

تغير مستمر في المستويات الكيميائية

التغيرات المستمرة وغير المبررة في مستويات المواد الكيميائية في حمام السـباحة هي علامة على حدوث تسرب. عندما يتسرب المياه من حمام السـباحة ، فإنه يحمل أيضًا المواد الكيميائية الذائبة خارج المسبح ، مما يجعل من الصعب الحفاظ على تركيبة كيميائية ثابتة. إذا كان هناك تقلب في المستويات الكيميائية ، فمن الضروري اكتشاف التسرب وإصلاحه لمنع المزيد من الضرر.

نمو الطحالب

يؤدي اختلال التوازن الكيميائي في البركة إلى ازدهار الطحالب. يشير نمو الطحالب المفرط الذي يحول مياه البركة إلى اللون الأخضر في فترة قصيرة إلى حدوث تسرب. حمـامات السبـاحة الخضراء غير صحية وغير صحية للسباحة وتتطلب إصلاحًا سريعًا.

شقوق

قد تشير التشققات في جدران البلاط والخرسانة وعوارض السندات ومناطق أخرى داخل وحول حوض السـباحة أو البلاط السائب أو المتساقط إلى حدوث تسرب. يمكن أن تحدث هذه الأضرار بسـبب عدم استقرار الأرض المحيطة بالمسبح.

تسرب المعدات

يمكن أن يتسرب المياه بسـبب الشقوق في معدات حمام السبـاحة مثل الخرطوم ، والمكره ، وتركيبات الإضاءة ، وأختام المضخة ، ونظام السباكة ، والمرشحات. تعتبر المياه الراكدة أو البقع المبللة أسفل الجهاز علامات على وجـود تسرب في البركة. يعد الفحص البصري طريقة بسيطة لاكتشاف تسرب المعدات.
تعتبر تسربات المسبح خطيرة وتتطلب اهتمامًا فوريًا من الخبراء. إذا لاحظت أيًا من العلامات المذكورة أعلاه أو اشتبهت في حدوث تسرب محتمل ، فاتصل بشركة خدمات حمـامات السـباحة المحترفة لتشخيص حوض السـباحة المتسرب وإصلاحه.
حيث أن شركة المـعمار  متخصصة في خدمات عالية الجودة مثل تنظيف حمـامات السبـاحة وإصلاح معدات حـمامات السـباحة وخدمة النافورة في المملكة العربية السعودية .

شركة كشف تسربات المسابح بمكه :

  • تقدم شركة المـعمار افضل خدمات كشف تسربات المسابح بالمـملكة وذلك باستخدام أحدث أجهزة الكترونية حديثة لكشف أماكن التسربات بدون الحاجة الى تكسير بالمسابح فى البلاط او الارضيات .
  • تعمل شركة المعـمار على توفير افضل الحلول المميزة لعلاج و حل مشاكل التسريبات للمسابح عن طريق خدمات العزل المميزة للمسبح .
  • توفر شركة المـعمار بمكة ارخص اسعار لكشف تسربات المياه بمكة سواء كانت التسربات فى مواسير المياه او مواسير الصرف الصحي فنحن رائدون فى المجال .
  • تمتلك شركتنا أكبر فريق من العمالة المدربة على فحص وكشف تسربات المياه ، كما نوفر من خلال الشركة الضمان اللازم على كافة الخدمات المقدمة لكل العملاء الكرام .
  • توفر الشركة خدمة العملاء للرد على أسئلتكم واستفسارتكم خلال 24 ساعة ، بالاضافة الى توفير تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أسباب تسربات المياه بمكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *