شركات كشف تسريبات المياه بجدة

شركات كشف تسريبات المياه بجدة

شركات كشف تسريبات المياه بجدة ، تعتبر مشكلة تسربات المياه من أخطر المشاكل التى تواجه الكثير من الاشخاص ، حيث تسبب تسربات المياه العديد من الاضرار على صحة الافراد و المباني ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة كشف تسرب المياه بجده وهى شركة المعمار .

شركات كشف تسريبات المياه بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسربات المياة فى مدينة جدة ، حيث تسـتخدم شركة المعمار أحدث الاجهزة الالكترونية لكشف التسربات بدون تكسير أو تخريب فى الارضيات و الجدران ، كما تمتلك شركه المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن تسريب المياه ،

حيث تعـمل شركة المعمار على توفير كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه مثل خدمة كشف تسربات المسابح و الخزانات و الحمامات و المطابخ و الاسطح وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، حيث تعد شركتنا من افضل شركات فحص تسربات المياه بجده ومكة المكرمة ،

كما تستـخدم الشـركة افضل الطرق و الأساليب الحديثة للكشف عن تسربات المياه حيث تقوم الشركة بارسال افضل فريق من الخبراء لايجاد افضل الحلول للتسربات المائية عن طريق توفير خدمات العزل المختلفة بمختلف أنواعه المائي و الحراري .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

تستـخدم شركة المعمار افضل الحلول لجميع مشاكل التسريبات المائية ، حيث تعمل الـشركة على توفير خدمة الـعزل المخـتلفة للاسطح و خزانات المياه والمسابح والحـمامات والمطابخ ، حيث تعـمل شركة المعمار فى جده على توفير كافة أنواع العوازل المخـتلفة سواء كان الـعزل المـائي والعزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من الانواع العازلة ، حيث يوجد لدينا افضل العوازل المستخدمة بعزل الأسطح وخزانات المياه والمسابح والحمامات ،
YouTube video
كما توفر شركة المعمار ارخص اسعار لكشف تسربات المياه والعزل بين جميع شركات الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، كما توفر الـشركة مجموعة من التقارير معتمدة  للشركة الوطنية عن أسباب تسربات المياه وذلك لعلاج و حل مشاكل ارتفاع فاتورة المياه بجدة و مكة .

أفضل شركات كشف تسربات المياه بجدة :

تمر تسربات المياه دون أن يلاحظها أحد في ما يقرب من 10٪ من المنـازل ويكلفها حوالي 90 جالونًا من المياه يوميًا. لا أحد يريد أن يخسر المال بسبب التسريبات في أنابيب المياه ، ناهيك عن أضرار الممتلكات التي قد تنجم عن آلاف الدولارات.
اقرأ كيفية التعرف على تسرب المياه وعلامات التحذير التي يجب الانتباه إليها إذا كنت تعتقد أن شيئًا ما قد يكون خطأ في منزلك.

كيف تعرف إذا كان لديك تسرب بطيء في مـنزلك؟

يمكنك توفير المال وتجنب وقوع كارثة محتملة من خلال الكشف المبكر عن تسرب المياه. هناك بعض الأعراض التي يجب أن يعرفها كل صاحب منزل للعثور على التسريبات في أسرع وقت ممكن ومعالجتها.

أعلى من فواتير المياه العادية

هناك فرصة جيدة لتسرب المياه في منـزلك إذا زادت فاتـورة المياه فجأة. حتى التسريبات الطفيفة يمكن أن تضيف بسرعة ما يصل إلى آلاف الجالونات من المياه المهدرة وتزيد من فـاتورة المياه. تنصح وكالة حماية البيئة الأمريكية أصحاب المنازل بتقييم استخدامهم للمياه في فصل الشتاء في يناير أو فبراير.
ربما تكون هناك تسربات شديدة في المنزل إذا كانت الأسرة المكونة من أربعة أفراد تستخدم أكثر من 12000 جالون شهريًا. قد يكون من الصعب معرفة ذلك من شهر لآخر ، لكن فحص استخدامك للمياه عندما يكون المنزل فارغًا هو أحد الأساليب لتحديد ما إذا كان هناك تسربات أم لا.
قبل أن تغادر ، قم بتدوين القراءات على عداد المياه الخاص بك ، وتحقق منها عند العودة. إذا كان العداد يتحرك بشكل طفيف ، فهذا يشير إلى وجـود تسرب في نظام المياه. غالبًا ما ينتج إرتفاع فواتير المياه عن تسربات المراحيض. يمكن للمرحاض الواحد الذي يتسرب منه أن يهدر مئات الجالونات من الـماء سنويًا. سيؤدي تغيير المضرب داخل الخزان أو كرة التنظيف في كثير من الأحيان إلى إيقاف هذه التسريبات المكلفة.

البقع الرطبة

يصعب أحيانًا رؤية البقع الرطبة ، خاصةً إذا لم يكن التسربات كبيرًا. يمكن رؤيتها على السقف والجدران والأرضية. إذا كان سقفك يتسرب ، فهذا يعني على الأرجح أنهم متكررون. قد يكون هذا علامة على تسرب في خط المياه الرئيسي.
إذا كان تسربًا بسيطًا ، فيمكنهم التوقف قبل رؤيتهم ، أو قد تعتقد خطأً أنه لم يكن هناك سوى تسربات. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى النظر خارج ممتلكاتك.
قد يكون لديك تسربات في نظام الري إذا لاحظت أن مساحة من العشب تنمو بشكل أفضل بكثير من بقية العشب المحيط بها. ستحتاج إلى سباك لإجراء بحث إضافي.

تسمع أصوات المياه الجارية

يتدفق المـاء دائمًا عبر خطوط المياه الرئيسية. لا يمكنك سماعه في معظم الحالات لأن نظام الأنبوب المغلق يلغي الصوت. ومع ذلك ، إذا طور هذا النظام عيبًا ، يمكنك أن تبدأ في سماع تدفق المياه إلى أسفل الأنبوب.
ابدأ بإبقاء الأذن بعيدة في المناطق الأكثر انخفاضًا وهدوءًا في مـنزلك لأصوات التسربات هذه. إذا سمعت شيئًا ما ، فحاول الاستماع خلف الخزائن والخزائن المغلقة. إذا سمعت تدفق المياه ، فقد يحدث تسربات خارج جدرانك أو داخلها.
انخفاض ضغط المياه
تراكم الرواسب في الأنـابيب وتسرب المياه والصمامات المكسورة هي بعض الأسباب الشائعة لانخفاض ضغط المـاء. يمكن أن تتدفق كمية أقل من المياه عبر الانابيب عند حدوث تسربات.
قد يكون الانخفاض المفاجئ في ضغط المـاء في حالة عدم وجـود تركيبات أخرى قيد الاستخدام علامة على وجود تسربات في النظام.

بقع بالقرب من خط المياه

ستلاحظ أن المنطقة أصبحت داكنة وتصبح ملطخة بعد عودة الرقعة المبللة باستمرار بعد الجفاف. في كثير من الأحيان ، يتسبب الماء في تحول المنطقة إلى اللون الأصفر إذا كانت على سطح أبيض.
كثيرًا ما يُلاحظ نمو العفن أو العفن الفطري جنبًا إلى جنب مع هذا. إذا لم تسترعي البقعة المبللة المتكررة انتباهك ، فمن المرجح أن تتسبب البقع في حدوث ذلك في المستقبل.
قد تتمكن من شم رائحة العفن أو العفن بحلول الـوقت الذي يبدأ فيه تغير اللون. من المحتمل أن يعني ذلك تسربًا عميقًا يتطلب سباكًا لتقييم الضرر.

العفن والتعفن

المناطق الرطبة مثالية للعفن والعفن. بعض أشكال العفن لها دورة نمو قصيرة مدتها 24 ساعة فقط. العفن والفطريات عرضة للنمو في مكان رطب دائمًا ، وقد تشير هذه الظروف إلى تسرب المياه. يمكن أن يسبب العفن مشاكل في الجهاز التنفسي ، مما يجعل البيئة المحيطة غير صحية.
تنتشر جراثيم العفن في الغلاف الجوي ، حيث يمكن أن تضر رئتيك بشدة إذا استنشقتها. وغالبًا ما يكون للعفن رائحة كريهة كريهة. قد تكتشف الرائحة في البداية إذا تشكلت في منطقة غير مرئية للعين المجردة.
لمنع العفن ، تأكد من أن الغرف بها تهوية كافية ، ولكن يجب أولاً معالجة تسرب المياه. اتصل بسباك لإصلاح التسرب وإزالة العفن والعفن.

سقف متدلي

يعد السقف المتدلي أحد أكثر المؤشرات إثارة للقلق بشأن حدوث تسرب كبير بين المستويات. ستلاحظ على الفور الترهل إذا كان تسرب المياه كبيرًا ومفاجئًا ، مثل الحمام الفائض. ومع ذلك ، تحقق من أي ترهل في أقسام السقف بمرور الوقت.
قد تشير هذه إلى تسرب في الأنابيب وهو مجرد تقطر كمية ضئيلة من الماء. يمكن أن تتراكم المياه في النهاية إلى النقطة التي ستنهار فيها وتؤذي أسقفك بشكل خطير.

أنابيب صدئة

من المرجح أن تكون المصارف أو الأنابـيب الفولاذية المجلفنة موجودة في العقارات القديمة. سيتشكل الصدأ والتآكل في النهاية على الفولاذ المجلفن ، مما قد يتسبب في حدوث تسربات.
يكون التآكل واضحًا على الأنابيـب المكشوفة إذا كان هناك أي مؤشرات على تغير اللون أو تلطيخ أو تقشر أو صدأ واضح. يمكن أن تتحقق الوفورات المالية طويلة الأجل من استبدال الأنابـيب المتآكلة أو الصدئة قبل أن تنكسر تمامًا.

افضل شركات كشف تسربات المياة بجدة :

تقدم شركة المعمار العديد من الخدمات الاخرى بخلاف فحص وكشف تسربات المياه بجدة مثل خدمات تنظيف خزانات المياه  بالاضافة الى خدمات تنظيف مسابح المياه بإستخدام احدث وأفضل مواد التنظيف للمسابح والخزانات باستخدام احدث أجهزة التنظيف للخزانات والمسابح بمكة وجدة ، بواسطة خبراء فى مجال التنظيف للخزانات والمسابح .
حيث يقوم فريـق عمل شركة المعمار بتوفير افضل الخدمات الخاصة بالكشف عن التسريبات المائية ، فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا المعمار للحصول على خدماتنا المقدمة لكافة العملاء .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *