شركة العزل الحراري للاسطح بينبع

شركة العزل الحراري للاسطح بينبع

شركة العزل الحراري للاسطح بينبع ، يعتبر العزل الحراري من اهم انواع العـوازل المستخدمة لحماية الاسطح من الحرارة و درجات الحرارة المرتفعة الشديدة ، حيث يتعرض السطح باستمرار الى أشعة الشمس الشديدة مما يوثر عليه ، ومن خلال المقال اليوم سنتعرف بالتفصيل عن تعريف العزل الحراري وماهى انواعه ومميزاته من خلال شركة المعمار بينبع .

شركة العزل الحراري للاسطح بينبع :

تقـدم شركة المعمار فى ينبع افضل خدمات عزل الأسطح العزل الحراري ، حيث تستخدم الشـركة أفضل انواع العـوازل المستوردة المخصصة لعزل اسطح المنازل ، كما توفر الـشركة جميع أنواع العـوازل سواء كان عزل حراري او العزل المائي وعزل الفوم وغيرها من المواد العازلة التى تساعد على حمـاية الأسطح من العوامل البيئية المختلفة التى تؤثر عليه ،
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع
كما توفـر شركتنا خدمات عزل الخزانات و الحمامات و المسابح والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات وتحتاج الى العزل ، كما ان شركه المعمار بينبع شركة متخصصة فى كـشف تسربات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة فى الكشف عن التسربات المائية للأسطح و خزانات المياه والمسابح والحمامات بدون تكسير فى الارضيات او الجدران .

افضل شركة عزل اسطح بينبع :

قبل الحديث عن أى شئ تعالوا بنا نتعرف سوياً عن مفهوم العزل الحراري للأسطح وماذا يعنى العزل الحراري وماهى أنواعه المختلفة المستخدمة فى عزل أسطح المنازل بينبع :

ما هو العزل الحراري ؟

يستخدم على نطاق واسع في البناء المدني ، والعزل الحراري هو مجموعة المـواد أو الهياكل التي تعيق تبديد الحرارة بسبب المقاومة الحرارية. وبهذا المعنى ، فإنهم ينشئون حاجزًا في مرور الحرارة بين وسيلتين تميلان بشكل طبيعي إلى مساواة درجـات الحرارة.
بشكل عام ، لا توجد مـواد معزولة تمامًا وتمنع التبادل الحراري تمامًا. ومع ذلك ، هناك مـواد تؤخر هذا التبادل بشكل كبير ، وتعتبر أفضل عزل حراري. من بينها ، يمكن أن نذكر الصوف المخرب ، والفلين ، والزجاج ، والصوف الزجاجي.
هناك العديد من المـواد الصلبة التي يمكن أن تكون دوسولات كهربائية جيدة ، ما سيحدد هذا هو درجة الحرارة والفائدة المعطاة وموقع التثبيت.
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع

ماهى أنواع العزل الحراري ؟

كما قلنا سابقًا ، هناك العـديد من المـواد التي يمكن استخدامها لصنع العزل الكهربائي. على الرغم من أن كل مبنى يستوعب دائمًا بعض الحرارة ، إلا أنه يساعد على زيادة حمـاية السائقين ، وتجنب الحوادث المحتملة. فيما يلي الأمثلة الرئيسية للعوازل الحرارية.

كورك :

يعـتبر الفلين من أقدم أنواع العوازل. وعادة ما تستخدم في شكل كتل تشكيل الألواح. أكبر ميزة لهذا الهيكل هو القصور الذاتي الحراري الذي يمثله.

الصوف الصخري

يختلف الصوف الصخري ، القابل للحمل وغـير القابل للاحتراق ، عن العوازل الأخرى لأنه مقاوم للحريق ، مع نقطة انصهار أكبر من 2192 درجـة فهرنهايت. التطبيقات الرئيسية لها هي عزل البطانات والواجهات ذات التهوية والتوزيعات السابقة وغير ذلك الكثير.
يتـم تسويق هذا الهيكل في الألواح الصلبة أو شبه الصلبة ، واللباد ، والبطانيات ، والتكتلات مع الراتنجات والكوكينهاس لعزل أنابيب المقطع الدائري. تجدر الإشارة إلى أنه أيضًا خيار ممتاز لعزل الصوت على الأسقف والجدران الداخلية.

الصوف الزجاجي

على غرار الصوف الصخري ، يحتوي الصوف الزجاجي على السيليكا والصوديوم (الرمل والزجاج) ، والتي يتـم صهرها عند درجـة حرارة عالية وطردها (3272 درجـة فهرنهايت). يشكل هذا المفصل خيوطًا دقيقة تُضاف لاحقًا بالراتنج الصناعي.
مثل مـواد العزل الحراري السابقة ، يوجد هذا الخيار في شكل بطانيات وألواح متكتلة وعوازل للأنابيب. بالإضافة إلى ذلك ، قد تقـدم نسخًا ذات كثافة أعلى ، ووجه مائي واسترطابي.

البوليسترين الممدد (EPS)

من بين الأمثلة الرئيسية للموصلات والعوازل الحرارية البوليسترين الموسع ، وهي مـادة مشتقة من النفط والغاز الطبيعي. من خلاله يتـم الحصول على البوليمر البلاستيكي من الستايرين على شكل حبيبات.
نظرًا لقابلية الاحتراق ، يتـم إضافة مثبطات اللهب في التركيبة ، مما يجعل البوليسترين مركبًا غير قابل للاشتعال. لكنه لا يتوقف عند هذا الحد ، لأنه عندما يكون في حالة سائلة يكون لديه مقاومة عالية لامتصاص الماء.
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع

رغوة البولى ايثيلين

رغوة البولى بروبلين فعالة في المـاء ولها عائد حراري متوسط. تم تشطيبها باللون الأبيض أو بالقرب من الألومنيوم ، ولها معامل توصيل حراري يتراوح بين 0.036 و 0.046 واط / متر مكعب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن بيعها على شكل صفائح وكتل وأنابيب.

رغوة البولى بروبلين

على الرغم من تشابهها مع الرغوة السابقة ، فإن إصدار البولى بروبلين يـوفر خصائص كيميائية ذات مقاومة حرارية أعلى ، وهو مفيد في عزل الأنابيب الفولاذية في العمليات الصناعية. يتـم تقديم تسويقه بنفس طريقة البولي إيثيلين.

طرق العزل الحراري المختلفة

بصرف النظر عن توفير مـادة عازلـة للحـرارة على الجدران والأسقف والأبواب والنوافذ وما إلى ذلك ، يمكن أيضًا تحقيق العزل الحراري بالطرق التالية:

طرق العزل الحراري للأسطح:

  • يمكن تطبيق مـواد العزل الحراري خارجيًا أو داخليًا على الأسطح. في حالة التطبيق الداخلي ، يمكن تثبيت مـواد العزل الحراري بواسطة مـادة لاصقة أو بطريقة أخرى على الجانب السفلي من الأسطح من داخل الغرف. في حالة التطبيق الخارجي ، يمكن تركيب مـواد عازلـة للحرارة فوق الاسطح ولكن تحت طبـقة مقاومة للماء.
  •  بالنسبة للأسـطح المستوية ، يمكن إجراء العزل الخارجي أيضًا عن طريق ترتيب صفائح الأسبستوس أو صفائح أو طوب من الحديد المجلفن المموج.
  •  يمكن تثبيت الـمواد اللامعة والعاكسة أعلى الاسطح.
  •  قد تغمر الأسطح بالماء على شكل بخاخات أو غير ذلك. يمكن تعويض الخسارة الناتجة عن التبخر عن طـريق ترتيبات المكياج.
  •  قد يتـم غسل الأسطح باللون الأبيض قبل وضعها في كل صيف.
  • يمكن تغطية الـسطح العلوي المكشوف للسقف بطبقة بسمك 2.5 سم من الخرسانة الأسمنتية لجوز الهند. يتـم تحضير هذه الخرسانة بخلط طبقة جوز الهند مع الأسمنت والماء. بعد التمديد ، يتـم تغطيتها بطبقة غير منفذة ومن ثم تُترك لتجف لمدة 20 إلى 30 يومًا.
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع
شركة العزل الحراري للاسطح بينبع

طريقة العزل الحراري للجدران المكشوفة:

يمكن تحقيق العزل الحراري للجدران المكشوفة بالطرق التالية:
  • يمكن زيادة سماكة الجدران ، اعتمادًا على مدى العزل المشتق.
  • يمكن اعتماد تشييد جدران التجويف للجدران الخارجية.
  • يمكن بناء الجدران من مواد مناسبة للـعزل الحراري بشرط استيفاء المتطلبات الإنشائية.
  • يمكن تثبيت الـمواد العـازلة للـحرارة داخل أو خارج الجدار المكشوف ، وهي طريقة تجعل قيمة النفاذية الحرارية الكلية ضمن الحدود المرغوبة. في حالة التطبيق الخارجي ، فإن العزل الشامل للماء ضروري.
  • يمكن تطبيق اللون الأبيض الفاتح أو الباهت على السـطح المكشوف للجدار لزيادة قيمة العزل الحراري.

طرق عزل أبواب مراوح النوافذ المكشوفة وغيرها:

جميع النوافذ والأبواب والمراوح وما إلى ذلك المكشوفة تنقل الحـرارة إلى حد كبير. عند التعامل مع العزل الحراري للنوافذ والأبواب المكشوفة ، يجب اعتماد طرق مناسبة لتقليلها.
  •  الحد من حدوث الـحرارة الشمسية: يمكن تقليل حدوث الحـرارة الشمسية على الأبواب والنوافذ المكشوفة بالوسائل التالية.
 التظليل الخارجي ، مثل مصاريع التهوية ، وكوابح الشمس chajas و
 التظليل الداخلي ، مثل الستائر وستائر التهوية.
  • الحد من انتقال الحـرارة: في حالة توفير النوافذ والأبواب الزجاجية ، يمكن الحد من انتقال الحرارة عن طريـق الزجاج العازل أو الزجاج المزدوج مع وجود مساحة هوائية بينهما أو بأي وسيلة أخـرى مناسبة.

مميزات العزل الحرارى للاسطح بينبع :

يساعد الـعزل الحراري في حماية المبنى من الداخل بحيث يكون أقل تأثراً بدرجة الحرارة الخارجية ، وبالتالي يقلل بشكل كبير من استـخدام الطاقة في المبنى ، فضلاً عن تكاليف الطاقة. يمكن أن يوفـر ذلك لأصحاب المبانى التجارية أكبر عائد على الاستثمار الأولي لأي مـادة بناء تقريبًا ، خاصةً إذا كان المبنى يعتمد على التدفئة و / أو تكييف الهـواء.
وجدت وزارة الطاقة الأمريكية (DOE) في عام 2012 أن 34٪ من تكاليف الطاقة للمبنى التجاري المتوسط ​​تُنفق على تدفئة وتبريد المساحات. أصبحت كفاءة الطاقة بشكل متزايد مصدر قلق لكل من بناة وأصحاب المـباني التجارية. من أجل زيادة الكفاءة إلى أقصى حد ، يتم فحص كل مكون من مكونات نظام التسقيف عن كثب ثم تقييمه من حيث مستوى مقاومته الحرارية. في الواقع ، وجدت وزارة الطاقة أيضًا أن هناك انخفاضًا بنسبة 26 ٪ في إستخدام الطاقة لتدفئة وتبريد المساحات بين عامي 2003 و 2012. وهذا يدعم التحسينات التي تم إجراؤها في أنظمة الاسطح والعزل بشكل عام.
كما يقلل العزل الحراري المناسب في نظام الاسطح من الخسائر الإشعاعية التي تسبب برودة الركاب في الطقس البارد ، ويقلل من درجـات حرارة السـطح الداخلي في الصيف ، وبالتالي تحسين راحة شاغلي المبنى.
ضع في اعتبارك السيناريو التالي: في يوم صيفي حار ، تبلغ درجـة حرارة غرفة الاجتماعات في مبنى المكاتب 72 درجـة فهرنهايت ، ومع ذلك يشعر ساكنو الغرفة بالدفء بشكل غير مريح. يكشف مزيد من التحقيق أن درجـات حرارة سطح الجدار والسقف تقارب 90 درجـة فهرنهايت. يوضح هذا السيناريو أن الناس يشعرون بفقدان الحرارة ويكتسبون بحيث يكون الاحترار الإشعاعي لأجسامهم متعلقًا بالجدران والسقف ، وليس درجـة حرارة الهواء.

تشمل المزايا الإضافية للعزل الحراري ما يلي:

  • يمنع تكوين التكثيف على أسطح المباني الداخلية المكشوفة
  • يخفف مناطق الضغط المركزة في الغشاء عن طـريق توزيعه على منـاطق أكثر اتساعًا
  • يستقر في درجـة حرارة مكونات السطح من خلال تقليل التغيرات في درجـات الحرارة
  • يوفر سطحًا مستويًا كركيزة لتركيب الغشاء فوق الأسطح الفولاذية
  • في بعض الحالات ، يوفـر حاجزًا مقاومًا للحريق
  • التوافر في تصميمات مدببة لخلق تصريف إيجابي في المناطق التي يكون فيها سـطح السقف مستويًا.

أفضل شركة عزل الاسطح بينبع :

  • تقدم شركة المعمار بينبع افضل خدمات العزل الحراري وعزل مائى والعزل باستخدام مادة فوم لمنع تأثر الاسطح بالاشعة ودرجات الحرارة المرتفعة .
  • كما يوجد لدينا أفضل عوازل ومواد عازلة مستخدمة فى العزل المائى وحراري للأسطح بينبع .
  • كما توفـر الشركة خدمة كشف تسرب المياه للاسطح والخزانات والمسابح باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية للكشف عن التسربات .
  • تعتبر شركة المعمار بينبع و مدينة مكة وجدة ممن افضل شركات العزل الموجودة بالمملكة العربية السعودية ، حيث تـوفر الشركة ارخص اسعار بين كافة الشركات المنافسة المتخصصة بعزل الاسطح .
  • تتعامل الشركة مع جميع انواع الاسطح المبلطة والخرسانية وذلك من خلال استخدام العوازل الخاصة لجميع انواع الاسطح .
  • كما نقدم الضمان اللازم على جميع الخدمات المقدمة من الشركة بجميع مدن المملكة .
  • كما تعمل مؤسسة المعمار بينبع على توفير خدمة العملاء للرد على اسئلتكم فى خلال 24 ساعة بينبع و بمكة و بجدة وكافة المدن فى  المـملكة والأحياء المجاورة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *