شركة عزل اسطح بجده

شركة عزل اسطح بجده

شركة عزل اسطح بجده ، تعد عمليات العزل من افضل العمليات المهمة التى تحتاج اليها المنشأت عند البناء ، حيث تعمل هذه العوازل على حماية الاسطح من جميع العوامل التى قد تتعرض لها من سقوط الأمطار فى فصل الشتاء و ارتفاع درجة الحراره وأشعة الشمس فى فصل الصيف ، حيث تتسبب فى حدوث الكثير من الأضرار للسطح ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم خدمات أفضل شركة متخصصة فى العزل فى جدة وهى شركة المعمار .

شركة عزل اسطح بجده :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل الأسطح بجدة ، حيث تستخدم الشركة افضل انواع المواد العازلة المستخدمة لعزل الاسطح من تسربات المياه ودرجات الحراره المرتفعة ، حيث نعمل على توفير مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم للأسطح ، كما توفر شركه المعمار كذلك خدمات عزل خزانات المياه والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات بجده ،
YouTube video
كما تمتلك شركة المعمار افضل فريق من العماله المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل أسطح المنازل فى جده ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح بمختلف انواعها سواء كانت اسطح مبلطه او اسطح خرسانية وغيرها من أنواع الاسطح ، حيث تقوم شركتنا بتوفير افضل عوازل للاسطح مائي أو حراري أو فوم ، كما تعمل شركة المعمار على تقديم خدمة كشف تسربات المياة بجدة لأسطح المباني باستخدام احدث اجهزة الكترونية للكشف عن اماكن تسرب المياه بدون تكسير ، كما نوفر كذلك خدمات كشف تسربات المسابح و الخزانات و الحمامات و المطابخ وغيرها على ايدى متخصصون فى مجال الكشف عن التسربات المائية .

افضل شركه عزل اسطح بجدة :

فى البداية نود ان نوضح للجميع ما هو العزل المائى للاسطح وما هي مميزات مادة العزل المائي المستخدمة فى عزل السطح من المياه ، حيث نقوم بتوفير افضل عازل مائى مستخدم لعزل المياه عن الاسطح فتعمل هذه العوازل على أن تمنع حدوث تسربات المياه كما تعمل لحماية السطح من كافة الاضرار الناتجة عن تساقط الامطار ،

ماهو العزل المائي :

العزل المائي هو وسيلة لمنع الماء من إتلاف السطح. العزل المائي للسقف ، كما يوحي الاسم ، هو وسيلة لمنع تسرب المياه من إتلاف سقف منزلك. العديد من المنـازل في الهند لها أسطح مستوية. تسمى الأسطح المسطحة أيضًا بالتراسات في أجزاء أخرى من العالم. يصبح السطح تراسًا عندما يسمح بالوصول إليه وليس منحدرًا وله سطح مستو. في الأسطح المنحدرة التقليدية ، عندما تمطر ، يتدفق الماء إلى الأسفل ولا يؤثر على السطح كثيرًا. مع الأسطح المسطحة ، يتسبب قطع المياه في تلف السقف ، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل مثل التشققات ، والتسرب ، والأضرار الهيكلية الخطيرة.
لهذا السبب ينصح الخبراء دائمًا مالكي المنـازل الذين يرغبون في بناء أسطح مستوية بإستخدام مانع تسرب جيد للأسقف وختم المنطقة ضد أضرار المياه. من خلال القيام بذلك ، تحافظ على جمال السقف وتحافظ عليه آمنًا بالخارج والداخل. هناك العديد من الاساليب لحماية سطح منزلك من التلف الناتج عن المياه بواسطة تركيب العازل المائى المناسب للسطح ،

ما هي مواد العزل المائي للأسطح :

عند الاتصال بشركة العزل المائي في المعمار لأول مرة ، سوف يخبروك عن أنواع مختلفة من مواد العزل المائي ويقترحون الحل الأفضل. يتأثر هذا القرار باحتياجات العزل المائي المحددة للمبنى الخاص بك وميزانيتك المتاحة.
ستوفر هذه المدونة قائمة شاملة بالمواد المقاومة للماء التي يستخدمها المقاولون المحترفون. شرح طرق العزل المائي في العمق
إذن ، ما هي الأنواع المختلفة للـعزل المائي للمباني؟ يستخدم أخصائيو مواد العزل المائي إحدى الأساليب التالية والتي أثبتت فعاليتها في اختبار مقاومه المياه:
  • رش
  • حقنة
  • بطانة
  • جامد
  • قابل للطلاء
  • جص
يتم تحديد الطريقة والمواد المستخدمه في العزل المائي حسب مساحة المبني المراد عزلها. فيما يلي السيناريوهات الثلاثة المهمة.

تطبيقات العزل المائي للسطح

عندما يتعلق الأمر بنفاذ المياه ، فإن الاسطح هو احد أكثر الأجزاء حساسية في المبنى. مواد التسقيف مقاومه للماء بشكل عام ، لكن هذا غير كافٍ. الأسقف عرضة للتآكل الشديد ويجب أن تستمر لمدة 4-5 عقود على الأقل. يجب إضافة مـواد مانعة لتسرب المياه إضافية.
يتم وضعها إما فوق الاسطح كطلاء واقي أو يتم تثبيتها تحته كجزء من إطار السقف. سينصحك المقاول المحترف بافضل منتجات العزل المائي بناءً على نوع السقف والظروف المناخية في منطقتك (متوسط ​​عدد الأيام الممطرة في السنة ، ورطوبة الهواء ، وما إلى ذلك).

عزل الجدران

يجب أن توفر مـواد العزل المائي للجدران أكثر من مجرد مقاومه للماء. يجب أن تتضمن ايضًا حواجز بخار أو هواء. خلاف ذلك ، قد تنحصر الرطوبة في أعمال البناء والنجارة تحت العزل ، مما يتسبب في نمو العفن والفطريات والفطريات.

العزل المائي للشرفات والمدرجات

يجب أن تحتوي مـواد العزل المائي للشرفة والتراس على خصائص معينة ، مثل مقاومه الأشعة فوق البنفسجية والمرونة. تؤدي التغيرات في درجه الحراره إلى حركة طفيفة على الشرفات والتراسات. في ظل متوسط ​​عمر هذه المواد ، ستتكسر مـواد العزل المائي الصلبة وتتطلب إصلاحًا أو استبدالًا في فترة زمنية قصيرة.

أهم مواد العزل المائى للأسطح :

سنزودك الآن بقائمة شاملة من مواد العزل المائي ، مع قائمة مضافة من أفضل تطبيقات العزل المائي على الأسطح كما وعدنا.

البولي يوريثين

على الرغم من وجود أنواع مختلفة من مواد العزل المائي ، إلا انها ليست جميعها متساوية. سيكون البولي يوريثين الخيار الأفضل لكثير من الناس. يوفر العديد من المزايا ، العديد منها غير متوفر مع البدائل.
نتيجة لذلك ، قبل أن تستثمر وقتك أو أموالك في هذا النوع من مواد العزل المائي ، يجب أن تتعلم كل ما يمكنك تعلمه عنها. سيضمن ذلك اختيار المادة المثالية لمعاييرك الخاصة.
ستوفر هذه المادة غشاء مقاوم للماء فائق النعومة. هذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.
علاوة على ذلك ، فإن مادة العزل هذه ستغلق جميع الشقوق الشعرية. لديها القدرة على تقليل امتصاص المياه للخرسانة. شيء آخر يجب مراعاته هو أن هذه المادة ستقوي الاسطح العلوية للخرسانة.

طلاء أسمنتي

الطلاء الأسمنتي عبارة عن مسحوق مصنوع من الرمل و المواد الكيميائية العضوية وغير العضوية والمواد القائمة على السيليكا. عندما يتم دمج المركبات النشطة مع الجير ، يحدث تفاعل ترطيب ، مما ينتج عنه ختم مقاوم للماء. نظرًا لأنه سهل الاستخدام ، يفضل العديد من الخبراء العمل مع هذا النوع من الطلاء.
تُستخدم منتجات العزل المائي الأسمنتية في مجموعة متنوعة من التطبيقات. يستخدمها المحترفون لإنشاء ختم مقاوم للماء فوق الهياكل الخرسانية مثل الأساسات والجدران والأرصفة والممرات.
يمكن استخدام هذا النوع من العزل المائي في مجموعة متنوعة من تطبيقات الخرسانة. إذا اتبعت تعليمات الشركة المصنعة ، فستوفر ختمًا مقاومًا للماء طويل الأمد.

EPDM المطاط

EPDM Rubber هو مادة مقاومه للماء للسقف عالية الفعالية. إنها مادة مطاطية صناعية يمكن استخدامها في تطبيقات مختلفة. إنها فئة M متينة مصنوعة من الإيثيلين والبروبيلين.
على الرغم من أنه يرتبط عادةً بالسيليكون ، إلا أن المادتين مختلفتان تمامًا. يستخدم مطاط EPDM بشكل أساسي في طلاء الأسطح بطلاء مقاوم للماء.
إنه مثالي لهذا الغرض. كما أنها تستخدم في السيارات. يسـتخدم المطاط لإغلاق النوافذ ، والجذوع ، وحتى الخشب في هذا النوع من البيئة.
كما أنها تستخدم في سخانات السيارات ومبردات الزيت ومضخات المياه وأجهزة الترموستات وغيرها من الأماكن. يمكن للمادة أن تصد المياه ، لكنها قد تسبب أيضا ضوضاء على المركبات. المواد قابلة لإعادة التدوير وقابلة للطرق.

الأسفلت المطاطي

الأسفلت المطاطي هو مادة أخرى مانعة لتسرب المياه. هذه المادة ممتازة لحماية منزلك من العوامل الجوية. ومع ذلك ، فهي الأكثر شيوعًا على الأسطح التجارية. الأسفلت المطاطي الساخن 790-11 مناسب بشكل أفضل لتطبيقين.
هذه هي المادة التي يجب استخدامها إذا كنت تتعامل مع تجمعات نباتية واسعة النطاق أو مجموعات تسقيف مكثفة. سوف يساعدك على تجنب المشاكل وتحقيق أفضل النتائج. تُستخدم هذه المواد أحيانًا لتوفير غطاء مقاوم للماء للمركبات الترفيهية والمخيمات. الأسفلت المطاطي له العديد من المزايا.
يمكن أن تصمد أمام كل ما ترميه الطبيعة الأم. في نفس الوقت ، إنه مرن للغاية وله نفاذية بخار منخفضة الرطوبة.
سيحدد حجم منطقة المعالجة تكلفة هذه المادة. من ناحية أخرى ، بعد تطبيقه ، تجف المادة عادة في غضون 3-4 ساعات.

لدن بالحرارة

هذه المادة ليست الأرخص في السوق ولكنها توفر مزايا عديدة. على سبيل المثال ، إنها واحده من أقوى مواد العزل المائي المعروفة. في المتوسط ​​، يمكن أن يمنحك 50 عامًا أو أكثر من متانة مقاومة المياه. هذا يجعلها أكثر متانة من العديد من البدائل. عند تسخينها بشكل صحيح ، ستتغير المادة من صلبة إلى شبه صلبة.
هذا يعني أنه يمكن أن يتحمل التأثير بشكل أكثر فاعلية من معظم المواد الأخرى. يمكن استخدام العزل المائي بالحرارة في مجموعة متنوعه من التطبيقات.
إنه مفيد في المواقف المتعلقة بالمثانة. بالنسبة للمبتدئين ، سيكون مثالياً لأذرع النفط ، والحماية من الانسكاب ، والقوارب المائية القابلة للنفخ ، والجبائر ، وأكياس التخزين ، والعديد من التطبيقات الأخرى. كما تستخدم هذه المادة بشكل متكرر في المنتجات الصيدلانية. نظرًا لأنه يمكن أن يمنع الهواء والسائل ، فهو مثالي لصنع أكياس تخزين الطعام والماء.

غشاء بيتوميني

يعتبر العزل المائي البيتوميني مثاليًا لمجموعة واسعة من التطبيقات. هذا النوع من العزل المائي مناسب لكل من الهياكل التجارية والسكنية.
لسوء الحظ ، هناك بعض العيوب لاستخدام العزل المائي من الأغشية البيتومينية. على سبيل المثال ، يجب أن تدرك أن المادة تتكون أساسًا من النفط الخام. نتيجة لذلك ، لا تعتبر ماده بناء مستدامة.
شيء آخر يجب تذكره هو أن هذه المادة لا تعمل بشكل جيد في المناطق ذات درجة الحراره المرتفعة. عند تعرضها لدرجات حرارة عالية والكثير من الأشعة فوق البنفسجية ، سينخفض ​​متوسط ​​العمر المتوقع لها بشكل كبير.
يجب أن تدرك أيضا أن هذه المادة قابلة للاشتعال. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل إضافية. عندما يتم تطبيق هذه المادة ، سوف تنبعث منها بعض الأبخرة. يمكن أن تسبب هذه الأبخرة مشاكل في الرئة في المستقبل.

مميزات العزل المائي للاسطح :

تعتبر الاسطح من اهم مميزات منازلنا. إنه بمثابة حاجز ضد الظروف الجوية المتغيرة باستمرار مثل ضوء الشمس والرياح والثلج والبرد والأمطار. في بلد استوائي مثل الهند ، يلعب دورًا رئيسيًا في حمايتنا من الحراره ، خاصة خلال فصل الصيف ، ويحافظ على برودة المنزل. وبالمثل ، فإنه يساعد ايضًا في الحفاظ على درجة حرارة مثالية خلال فصل الشتاء. سوف تزيد الاسطح الجيدة من قيمة منزلك عندما تخطط لإعادة بيع مساحتك. يُعد العزل المائي للسقف احد الطرق للحفاظ على صحة سقف منزلك في جميع الفصول. ايضًا ، ستحافظ على الاسطح والشرفة في مأمن من الأخطار البيئية الأخرى مثل العفن والعفن والطحالب التي تهدد صحتنا. على المدى الطويل ، تساعدك على توفير التكاليف حيث ستتنازل عن نفقات الصيانة الدورية.
هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية أن يكون لديك حل مناسب لمنع تسربات المياه عندما تخطط لبناء السقف والشرفة. دعنا نطلعك على الفوائد الست الرئيسية لحل تسربات المياه في الأسقف والشرفات

تشمل الفوائد الست لحل العزل المائي للأسطح والشرفات ما يلي:

يحسن متانة الهيكل

تتسبب الرطوبة في إتلاف قوة الهيكل الـخاص بك إذا تركت دون علاج. ومن ثم فإن علاج العزل المائي الفعال سيحسن من متانة السقف والشرفة.

يقلل من تكلفة الإصلاح

سوف يمنحك العزل المائي للأسقف فائدة مالية على المدى الطويل من خلال تقليل تكلفة الإصلاحات المتكررة.

تخلص من العفن والطحالب

سوف يفسد قالب السقف والطحالب جماليات السقف الـخاص بك. وهي شائعة في المناطق الدافئة والرطبة. قد يكون اختيار إزالتها سنويًا مكلفًا ، خاصةً إذا كانت تتكرر عند تنظيفها. بدلاً من غسل سطح منزلك بالمُبيض والماء ، يمكنك اختيار مواد كيميائية مقاومة للماء تعمل كمقاومة دائمة. حيث يتم تصميم هذه المواد لحل جميع المشكلات المتعلقة بالعفن والطحالب وغيرها لفترة طويلة.

يحسن كفاءة الطاقه

لا توفر حلول العزل المائي من المعمار معالجة فعالة للسقف المتسرب فحسب ، بل توفر أيضا عزلًا رائعًا. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ويقلل من درجة الحراره بمقدار 3-4 درجات. نتيجة لذلك ، يساعدك على توفير فواتير الكهرباء عن طريق تقليل التكاليف مثل تكييف الهواء.

حماية الأثاث والأعمال الداخلية الأخرى

بمجرد أن تتسرب المياه إلى جدرانك ، فإنها تؤدي إلى تكوين العفن والعفن الذي ، إذا ترك دون علاج ، يفسد تدريجيًا المظهر الجمالي للديكورات الداخلية الخاصة بك. من خلال عزل السقف والشرفة الخاصة بك ، يمكنك حماية أعمالك الداخلية وأثاثك.

يمنع المشاكل الصحية

عادة ما ينتشر تسرب المياه عبر السقف إلى أجزاء مختلفة من الهيكل الخاص بك ، مما يؤدي إلى نمو العفن والعفن ، مما قد يؤثر على جودة الهواء الداخلي. وقد يؤدي ذلك إلى مشاكل صحية عديدة لسكان المكان ، مثل عدوى العين ، والصفير عند التنفس ، والسعال ، ومشاكل التنفس ، وتهيج الجلد وغيرها. يساعد الحصول على العزل المائي للأسطح والشرفات في منع هذه المشكلات الصحية .
للاستمتاع بهذه الفوائد الستة للـعزل المائي للأسقف والشرفات ، من الأهمية بمكان اختيار مؤسسة موثوقة للقيام بعملك. هذا هو السبب في اختيار شركة المعمار  ، للحصول على حل تسرب المياه لا تشوبه شائبة لسقف منزلك .

ماهو العزل الحراري :

يساعد عزل الأسطح الحراري على تقليل استهلاك الطاقه عن طريق منع فقدان الحرارة أثناء الشتاء وزيادة الحرارة خلال الصيف. في المنازل الجديدة ، نوصي بتركيب مجموعة من أغطية الأسقف ذات الوجه المعدني ومضارب السقف. إذا كنت تعيش في منزل قائم ، ففكر في تركيب طبقة أخرى من عازل السقف لحمايته من الارتفاع فى درجات الحراره .

مواد عزل الاسطح العزل الحراري :

هناك مجموعة من المواد المختلفة المتاحة بسهولة لعزل الأسطح الحراري ، وبعضها رخيص نسبيًا ويمكن تركيبه دون أي خبرات متخصصة :

عزل بطانية أو عزل حصيرة

يعد العزل البطاني أحد أكثر الطرق شيوعًا وأسهلها في التركيب. تأتي هذه بشكل عام في لفات أو عوارض خشبية مدعومة بالرقائق ، ويتم تثبيتها في مكانها باستخدام عوارض خشبية بين العوارض الخشبية أو الروافد. عادة ما يتم تصنيع البطانيات العازلة من الصوف الزجاجي أو المعدن ، ولكن في بعض الأحيان يتم تصنيعها أيضًا من الألياف البلاستيكية والألياف الطبيعية مثل القطن وصوف الأغنام .

ألواح فوم

ألواح عازلة صلبة يتم قطعها أولاً ثم تركيبها في مكانها. عادةً ما تصنع الألواح الرغوية من البوليسترين والبولي إيزوسيانورات والبولي يوريثين .

حواجز مشعة

تقيد الحواجز المشعة انتقال الحرارة بالإشعاع الحراري وهي أكثر فعالية في الظروف المناخية الحارة. يمكن تدبيسها بسهولة على الجانب السفلي من العوارض الخشبية. وفقًا للدراسات ، يمكن أن يكتسب هذا النوع من عزل الأسقف الحرارة بشكل كبير.

ألواح السيليلوز

يشتمل هذا النوع من العزل على نفخ ألياف السليلوز المعدنية في فراغ في مساحة الاسطح. تتطلب هذه المعدات والخبرات المتخصصة ، ولكن مرة أخرى ، هذه سريعة التركيب وفعالة للغاية في المساحات ذات الوصول المحدود ، مثل الفجوات بين وصلات السقف.

رش رغوة العزل

هنا ، تتكون رغوة الرش من البولى يوريثان ، ثم يتم رشها على شكل سائل يتمدد ببطء حتى يصل إلى 100 ضعف حجمه الأصلي . بمجرد أن يتم ضبطها ، فإنها تخلق طبقة عازلة للحرارة والضوضاء فعالة.

مزايا العزل الحراري :

بصفتك مالكًا للمنزل ، هناك عدة أسباب للعزل ، وإليك بعضًا منها:
  • كفاءة الطاقه والتكلفة – مع العزل الفعال ، ستوفر الطاقة والمال. حوالي 30 في المائة من فقدان الحرارة للمبنى يكون في الأسطح. عندما يتم تثبيت نظام عزل فعال بشكل صحيح ، فأنت تقوم بحفظ كليهما.
  • يضيف طبقة إضافية من الحماية – يمنع الضرر على المدى الطويل الذي يمكن أن يأتي من الرطوبة والسدود الجليدية.
  • يقلل من انبعاثات الكربون – يعد عزل السقف أحد أهم مشاريع توفير الطاقة التي يمكنك إكمالها في منزلك. تشير الدراسات إلى أن العزل الفعال يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، مما يساعد في مكافحة تلوث الهواء.
  • يمنع نمو القوالب – العزل هو أفضل وسيلة لمنع تشكل القوالب. نظرًا لأن العزل يدير درجة حرارة المبنى ورطوبته ، فإنه يؤثر بشكل مباشر على نمو القوالب.
  • قد يضيف عزل الأسقف إلى نفقاتك أثناء بناء  الاسطح في الوقت الحالي ، ولكن سرعان ما سترى أنك تحصل على عوائد أكثر من حيث التوفير على المدى الطويل.

وختاماً :

نود ان ننوه بأن شركة المعمار من افضل شركات العزل الموجودة بالمملكة والتى تعمل على تقديم كافة الخدمات للعزل المائي والحراري والعزل بالفوم لجميع مدن المملكه مع توفير ارخص الاسعار لعزل الاسطح المبلطة والخرسانية وذلك بالضمان ، حيث ان جميع خدماتنا عالية الجودة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *