شركة عزل الاسطح من الحرارة بمكة

شركات عزل الاسطح فى جده

شركة عزل الاسطح من الحرارة بمكة ، تعد مشكلة ارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف من المشاكل التى تؤثر على الاسطح ، حيث تتسبب أشعة الشمس بالكثير من الاضرار للأسطح منها التشققات و التصدعات والتى تسبب التسربات فيما بعد ، فان كنت تعانى من مشكلات الأسطح فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى أعمال كشف تسربات الاسطح وخدمات العزل ومن خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة وهى شركة المعمار بالمملكة العربية السعودية .

شركة عزل الاسطح من الحرارة بمكة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات عزل الاسطح بالمملكة ، حيث تستخدم الشركة افضل مـواد العزل المستخدمة لعزل الاسطح سواء كانت اسطح خرسانية او الاسطح المبلطة ، حيث توفر شركه المعمارجميع أنواع العوازل سـواء كانت مواد العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم ، وذلك حيث تقوم شـركتنا باستخدام افضل عوازل الاسطح المستوردة من الخارج لعزل الاسطح من كافة العـوامل الجوية التى تؤثر عليه سـواء كانت الأمطار أو درجة الحرارة المرتفـعة والرطوبة أو تسربات المياه ،
كما تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح وذلك لحماية سـطح منزلك من الاضرار التى قد تلحق به ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى مكة المكرمة بعزل الاسطح من حرارة الشـمس العالية أو من تسرب مياه الامطار فوق أسطح المباني بجدة و مكه .

افضل شركات عزل الاسـطح بمكة المكرمة :

السقف هو اهم ميزة في أي منزل. يوفر الحماية من الشـمس والمطر والرياح والثلج كما أنه يمنحك الدفء والبرودة خلال الشتاء والصيف على التوالي. نظرًا لدورها الحيوي ، فإن إضافة العزل إلى السقف الخاص بك من شأنه أن يساعد في إطالة أمد أدائه وعمره ، خاصة في التغيرات الموسمية المخـتلفة.
يجب على المقاولين التجاريين والسكنيين وأصحاب المنازل مراعاة الاحتياجات الحرارية للهيكل ومواد وتكلفة لوحة العزل. عند اختياره بحكمة وكفاءة ، يمكن للسقف أن يتحمل تغيرات الطقس والمناخ المـختلفة لفترة طويلة. من ناحية أخرى ، قد تؤدي الخيارات السيئة إلى أداء منخفض للسقف.

أنواع عزل الأسطح بمكة :

هناك العديد من الألواح العازلة للأسقف المتوفرة في السوق. ومع ذلك ، فهي تختلف بشكل أساسي من حيث خصائصها ومزاياها وعيوبها. تشمل الأنواع المهمة لعزل الأسطح ما يلي:

1. ألياف الخشب

ألياف الخشب هي واحدة من أكثر أنواع عزل الأسطح شهرة. وهي مصنوعة من مزيج من المواد الخام ، مثل الخشب أو قصب السكر أو ألياف نباتية ، ومواد مالئة أو مـواد رابطة. يمكن أن تكون هذه المادة إما مشربة بالإسفلت أو مطلية لمقاومة أفضل للرطوبة. بعض مزاياها وعيوبها تشمل:

مزايا:

  • متين
  • قوة لائقة
  • سهل القطع والتشكيل

سلبيات:

  • غير مستقر
  • تدهور عند ملامسة الرطـوبة
  • مقـاومة ضعيفة للحريق

2. البيرلايت

تجمع بعض شركات تصنيع الأسطح بين الزجاج البركاني السليكي غير العضوي المعروف باسم البيرلايت مع الألياف العضوية والمجلدات كلوحة عازلة. على غرار ألياف الخشب ، يتم طلاءه أيضًا بالإسفلت للحد من امتصاص المادة اللاصقة غير المرغوب فيها. بعض مزاياها وعيوبها تشمل:

مزايا:

  • مقاوم للحرائق
  • قوة جيدة
  • مستقر

سلبيات:

  • هش
  • ضعف قوة الشد
  • تدهور عند ملامسة الرطـوبة

3. البولي يوريثين

يعد البولي يوريثين أحد أكثر عوازل الأسطح استخدامًا في السوق نظرًا لأدائه العالي الجودة وخصائصه الفريدة. مشتق من التفاعل بين ثنائي أيزوسيانات وبوليول ، مما يؤدي إلى مجموعة واسعة من الميزات. من بينها قدرتها على منع تسرب الهواء غير المرغوب فيه مع الحفاظ على قوة وكفاءة السقف. بعض مزاياها وعيوبها تشمل:

مزايا:

 ● مقاومـة للحرارة
 ● عزل صوت ممتاز

سلبيات:

 ● قد تشكل مكثفات

5. البوليسترين

هناك نوعان من عازل البوليسترين – موسع ومبثق. يتم تشريب البوليسترين الموسع بعامل رغوة ويتطور عند تعرضه لدرجات حرارة عالية. وفي الوقـت نفسه ، يتم تشغيل البوليسترين المبثوق من خلال عملية البثق وينمو بسبب الظروف الجوية. بعض مزاياها وعيوبها تشمل:

مزايا:

  • مستقر
  • وزن خفيف
  • غير مكلف

سلبيات:

  • مقاومة ضعيفة للحريق
  • قوة ضعيفة
  • مـواد سامة قابلة للاحتراق

6. زجاج خلوي

يتكون الزجاج الخلوي من خليط من الزجاج المسحوق وعامل رغوة. يؤدي وجود الحرارة إلى ذوبان الزجاج وتحلل عامل الرغوة. عندما يحدث هذا ، تشكل المادة مزيجًا موحدًا من الخلايا المغلقة. بعض مزاياها وعيوبها تشمل:

مزايا:

  • مستقر
  • امتصاص المياه المنخفض
  • قوة جيدة

سلبيات:

  • مكلفة
  • هش
  • موصلية بخار منخفضة

أفضل شركة عزل فوم بمكه :

يعتبر العزل بالفوم من افضل انواع العزل سهل التركيب ، حيث يمكن أن توفـر لك سهولة التثبيت الوقت والمال. تطبيق الرغوة والطلاء سريع. يمكن تطبيقه دون انقطاع في الروتين اليومي للمنشأة.
يتـم رش تطبيق رغوة البولي يوريثين ، حيث يتـم تثبيت أسقف الرغوة بالرش عن طريق رش سائل على السطح الحالي والسماح له بالتمدد إلى رغوة.
تعني هذه العملية أن الرغوة يمكن أن تتوافق مع جمـيع أشكال وأنواع الأسطح ، حتى الأسقف ذات الأشكال غير المنتظمة.
بعد تنظيف السقف الحالي ، يمكن تطبيق سقف الرغوة بالرش مباشرة على الأسفلت ، والألواح الخشبية ، والخرسانة ، والمعدن ، والخشب.

كفاءة الطاقة

يوفر أسقف الرغوة بالرش حواجز حرارية وهوائية ورطبة لتوفير أعلى قيمة R لكل بوصة ، مما يعني أن المادة توفـر عزلًا أفضل للمبنى.
تحافظ رغوة البولي يوريثان على الحرارة في الصيف ، خلال الشتاء ، مما يقـلل من تكاليف الطاقة لأصحاب المنشآت. يقاوم الطلاء العلوي المصنوع من السيليكون ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، مما يحمي الرغوة ويقلل من امتصاص الحرارة (الانبعاثية).

سهولة الصيانة

بمجرد تثبيت سقف رغوة الرش ، فإنه يتطلب الحد الأدنى من الصيانة الوقائية والإصلاح. إذا تم صيانته بشـكل صحيح ، يمكن أن يستمر سقف الرغوة بالرش لأكثر من 50 عامًا.
يجب فحص أنظمة الأسطح الرغوية بالرش بشكل نصف سنوي ، في الربيع ومرة ​​أخرى في الخريف. يُقترح أيضًا إجراء عمليات تفتيش إضافية بعد أي حدث قد يتسبب في تلف النظام.
إذا كانت هناك حاجة لإعادة طلاء السيليكون ، فلا يوجد تمزيق للمواد الموجودة ؛ تقوم بتطبيق الطبقة الجديدة أعلى النظام الحالي.

سلس

اللحامات والاختراقات هي المصادر الأساسية للتسربات في أنظمة الأسطح. رغوة الرش تقضي على هذا الضعف. نظرًا لأنه يتـم تطبيق خليط رغوة الرش كسائل ، فيمكنه ملء الفجوات والدرزات والشقوق الموجودة في السقف والركيزة الحالية.
يسمح تطبيق رغوة البولي يوريثان للمقاول بتسوية السطح لتقليل فرصة تجمع المياه.
يمكن أن تتوسع مادة الرغوة وتتقلص مع المبنى حسب درجات الحرارة الخارجية ، مما يقلل من احتمالية حدوث تشققات وانقسام.
تحتاج أنظمة التسقيف التقليدية إلى قطع الغشاء واستخدام المـواد اللاصقة ومعدن الإنهاء والبراغي والمشابك وما إلى ذلك لجعل الاختراقات مانعة لتسرب الماء. مثال على الاختراق هو وحدة HVAC ، أو كوة ، أو أنبوب ، أو أي شيء يأتي عبر السقف.
مع رغوة الرش التي يتـم رشها بالسوائل ، لا تكـون هناك حاجة إلى أي من هذه المواد. يتـم رش الرغوة حول الاختراق وتصبح مانعة لتسرب الماء.

صديق للبيئة

أسقف الرغوة بالرش تخلق القليل من النفايات أو لا تهدر خلال حياتها. في معظم الحالات ، يكون هناك حد أدنى من تجريد السقف الأصلي ، حيث تتم إزالة المناطق الرطبة والمشبعة فقط.
تم تركيب سقف رغوي بالرش في الأعلى ، مما يلغي الحاجة إلى عمليات قطع الأسطح المكلفة والنفايات.

أفضل شركة عزل أسطح بمكة :

يعد عزل الاسطح من أهم العمليات الى يجب أن نهتم بها من أجل الحفاظ على سطح المنزل من جميع العوامل البيئية التى تؤثر عليه ، حيث تقدم شركة المعمار افضل خدمة عزل للأسطح باستخدام احدث طرق و أساليب العزل المختلفة سـواء كان عزل مائي وعزل حراري او عزل الفوم وذلـك لمنع حدوث أى نوع من التلف للاسطح سوء من الرطوبة والحرارة ،

حيث يقوم العزل بمنع تأثير الحرارة المرتفعة على الاسطح كما يمنع حدوث التسرب فى الاسطح ، ولذلك لا تتردد فى التواصل معنا من خلال أرقام الشركة للحصول على خدماتنا بافضل اسعار بين كـافة شركات عزل الاسطح بمكة وجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *