شركة عزل الفوم للاسطح بمكة

شركة عزل الفوم للاسطح بمكة ، تتعرض اسطح المباني الى الكثير من العوامل الخارجية التى تؤثر على السطح وتعمل على تعرضه للكثير من الاضرار ، حيث توجد الكثير من الاضرار التى تلحق بالاسطح والتى سوف نتحدث عليها بالمقال ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة عزل أسطح بمكة المكـرمة وهى شركة المعمار .
شركة عزل الفوم للاسطح بمكة
شركة عزل الفوم للاسطح بمكة

شركة عزل الفوم للاسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل الاسطح بمكة المكرمة ، حيث تستخدم الشـركة أفضل أنواع العـوازل لعزل الاسطح ، حيث توفر الشـركة جميع انـواع عوازل الأسطح المختلفة فى مكة ، سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم ، كما تقوم شركتنا بتقديم فضل الطرق و الاساليب الحديثة بعـزل الاسطح بالـفوم وهذا ما سوف نتعرف عليه فى الاسطر القادمة ،
كما تمتلك شركه المعمار بمكه افض فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لعزل الاسطح من تسرب المياه ودرجات الـحرارة المرتفعة بالاضافة الى الامـطار الشديدة فى فصل الشتاء ، حيث تتعامل الـشركة مع كافة أنـواع الاسطح سـواء كانت الأسطح الخرسانية أو المبلطة ، كما تـوفر شركة المعمار فى مكه أجود انـواع العوازل للأسطح و خزانات المياه و المسابح و الحمامات وغيرها فنحن رائدون فى مجال العزل بمختلف انواعه .
1 2

افضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

تعمل شركة المعمار على تقديم احدث أنواع عوازل الاسطح بمكة المكـرمة ، حيث يقوم فريـق العمل بالشركة باستخدام احدث الـطرق والاساليب الحديثة فى عملية تركيب العازل للأسطح المختلفة ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل شركات العزل الموجودة بالمملكة العربية السعودية ،
كما تقدم الشركة أيضاً افـضل الاسعار بين جميع الشركات المتخصصة بالعزل المائى و الحرارى والعزل بالفوم ، وذلك بإستخدام افضل المواد العازلة بعزل الاسطح ، حيث تـوفر شركتنا خدمة العزل بارخص الأسعار لدينا ، حيث يمكنك الحصول على العديد من خدمات الشركة بافضل أسعار بمكة و بجدة و ينبع وغيرها من المدن بالمملكة .

أفضل شركة عزل فوم بمكة المكرمة :

سوف نتحدث اليوم عن عزل الأسطح بإستخدام مادة الفوم ، وقبل أى شئ سوف نتعرف أولا عن مفهوم العزل بالفوم ، حيث يعد عزل الأسطح الرغوية بالرش طريقـة شائعة لزيادة كفاءة الطاقة في منازلنا. إلى حد كبير ، تدعم الحكومة وتساعد في تمويل عزل رغوة الرش كإجراء لتوفير الطاقة. ولكن يبدو الآن أن المنازل التي تحتوي على مادة عازلة للرذاذ قد تواجه مشاكل في الحصول على رهن عقاري.
شركة عزل الفوم للاسطح بمكة
شركة عزل الفوم للاسطح بمكة

افضل شركات عزل الفوم بمكة :

عندما نقوم بتدفئة منازلنا ، يتـم فقدان معظم الحرارة من خلال تسربات الهواء. لذلك من المنطقي إيقاف هروب الحرارة ، لتحسين كفاءة الطاقة وإنفاق أقل على فواتير التدفئة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه عازل السقف الرغوي بالرش: إنه منتج كيميائي يحتوي على مادتين يتمددان عند الجمع بينهما حتى 30-60 ضعف حجم السائل ، ويملأ كل زاوية وركن. إنها طريقة رائعة لتوفير مزيد من العزل والدفء.
لدرجة أن عزل الرغوة بالرش تم تضمينه أيضًا في خطة منحة المـنازل الخضراء الحكومية (التي أغلقت أمام المتقدمين الجدد في مارس 2021) مما يمنح أصحاب المنـازل في إنجلترا المساعدة في دفع بعض التحسينات المنزلية الموفرة للطاقة. واليوم يتم الترويج لعزل الرغوة بالرش من قبل الحكومة كواحد من التحسينات المنزلية الموفرة للطاقة والخالية من ضريبة القيمة المضافة ، كطريقة لتشجيع المستهلكين على الاستثمار في تدابير كفاءة الطاقة.
وهكذا ، في حين أن عزل رغوة الرش موجود منذ 30 عامًا ، فقد أصبح أكثر شيوعًا في العقد الماضي بفضل هذه المخططات والسعي وراء منازل أكثـر كفاءة في إستخدام الطاقة.

ماهي مميزات عزل الاسطح بالفوم بمكة :

1. انخفاض فواتير الطاقة :

تتمثل إحدى مزايا الأسطح الرغوية في أنهـا توفـر خصائص عزل فائقة. تعكس جزيئات الألمنيوم المعلقة للرغوة الأشعة فوق البنفسجية.
نتيجة لذلك ، يلزم توفير تدفئة أقل للحفاظ على دفء المنزل خلال فـصل الشـتاء ، كما أن هناك حاجة إلى تبريد أقل في الصيف للحفاظ على برودة مـنزلك.
هذا يقلل بشكل فعال من فواتير الطاقة المنزلية الخاصة بك. في الواقع ، يمكن للأسطح الرغوية أن تخفض تكاليف التبريد السكني بنسبة تصل إلى 30٪!

2. تسربات المياه

فائدة أخرى لتركيب الرغوة هي أنهـا توفـر خصائص مقاومة للماء فريدة من نوعها. تعتبر رغوة البولى يوريـثان من أفضل العوازل.
رغوة الخلية المغلقة هي المادة العازلة الوحيدة التي لا تمتص الماء. هذا يجعل الأسطح الرغوية مثالية للمناطق التي تتلقى كميات كبيرة من الأمـطار كل عام.
للوهلة الأولى ، قد لا يبدو أن عزل الفوم  يناسب هذا الوصف. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك عواصف الرياح الموسمية لدينا ، والتي يمكن أن تسقط كمية هائلة من الأمـطار في غضون دقائق.
تتمثل إحدى مزايا الأسطح الرغوية في أنها مقاومة للماء ضد الامطار الغزيرة ،
كما يتم تطبيق الرغوة كسائل يتشكل في غشاء واحد متآلف. تغطي هذه المادة السقف بالكامل ، ولا توجد وصلات أو طبقات. يدخل المـاء من مفاصل ودرزات السقف.
لذلك ، فإن الأسطح الرغوية تجعل السقف مانع للتسرب بشكل فعال.

3. تركيب مرن :

يمكن تطبـيق الرغوة على كل من مشاريع التسقيف الحالية والجديدة. علاوة على ذلك ، يمكن تطبيقها على أنواع مختلفة من الأسطح ، بما في ذلك الأسطح المقببة ، والمنحدرة ، والمسطحة ، والخشبية ، والمعدنية ، والخرسانية.
يمكن أيضًا استخدام الرغوة على الأسطح غير المنتظمة. إنه يلغي الحاجة إلى التمزيق المكلف في حالة استبدال السقف.
أخيرًا ، تتطلب الاسطح الرغوية صيانة غير متكررة. بعيدًا عن إعادة إحكام إغلاق الاسطح الرغوية بشكل دوري ، لا يجب أن تفكر كثيرًا في سقف منزلك.

4. الحفاظ على النزاهة الهيكلية

تتمتع رغوة البولي يوريثان بالقدرة على تحمل تمدد وتقلص الهيكل. يمكن أن تظل مغلقة على السطح لفترة طويلة جدًا ، مما يحمي السطح من الظروف الجوية القاسية.
يمكن للفوم أن يتحمل بسهولة الرياح العاتية وأشعة الشمس والمطر والعناصر الطبيعية الأخرى هنا في وسط ولاية أريزونا دون أن ينهار. أخيرًا ، الاسطح الرغوية مقاومة للحريق.

5. الصرف السليم

تتمثل إحدى مزايا الأسقف الرغوية في أنـها تسمح لمياه الأمـطار بالانحدار إلى المصارف. أصبح هذا ممكنًا عن طريق إضافة سمك قليل في المناطق المنخفضة.
بهذه الطريقة ، فإن “السقف المسطح” هو في الواقع تسمية خاطئة نوعًا ما: هناك منحدر طفيف يسمح لمياه الأمطار بالخروج من السقف والدخول في المزاريب.

وختاماً :

نود ان نكون قدمنا شرحا تفصيليا عن عزل الفوم وأهميته فى حماية اسطح المبانى والخزانات من التسرب ، حيث يستخدم فـريق عمل الشركة افضل انواع للعزل  الفوم والعـزل مائي و حراري بجدة ومكة وينبع ، حيث تتيح الشركة أحدث انواع العوازل بأفضل مواد عزل و أرخص اسعار بجميع المدن بالمملكه .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *