شركة كشف تسربات الاسطح بجدة

شركة كشف تسربات الاسطح بجدة

شركة كشف تسربات الاسطح بجدة ، تتسبب تسربات الاسطح فى العديد من المشكلات التى تسبب الاضرار للأسطح ، حيث تتعرض اسطح المنازل الى الكثير من العوامل المختلفة مثل الأمطار الشديدة و درجات الحرارة المرتفعة التى تتسـبب فى حدوث  مـشاكل التسربات ولذلك فانت بحاجة الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات الاسطح مثل شركة المعمار بجدة .

شركة كشف تسربات الاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار فى جدة أفضل خدمات كشف تسربات الاسطح باستخدام افضل أجهزة الكشف عن التسربات الالكترونية وذلك بدون الحاجة الى تكسير فى الارضيات او الجدران او الحوائط ، حيث توفر الشركة كافة خدمات الكشف عن تسربات المياة سواء كانت خدمات كشف تسربات الأسطح او خـدمات كشف تسريبات الخزانات او الحمامات و المسابح والمطابخ وغيرها ،
YouTube video
حيث تمتلك شركة المعمار بجده افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن تسرب المياه ، حيث يمكننا القيام بالكشف عن التـسرب الكشف الدقيق و تحديد مكان التسريبات بدون تكسير عن طريق الذبذبات الإلكترونية الواردة من الأجهزة الحديثة لكشف اماكن التسـرب بمكة وجدة .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

تعمل شركه المعمار بجدة المتخصصة للكشف عن تسربات المياه بتوفير أفضل الخدمات المتعلقة بالكـشف عن تسربات المياه ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فنييون لديها للتعرف على مكان التسـرب والعمل على حل المشـكلة من خلال تقديم خدمة الـعزل ، حيث توفر شركتنا افضل خدمات عزل الاسطح و خزانات المياه وعزل المسابح والحمامات والمطابخ ،
شركة كشف تسربات الاسطح بجدة
شركة كشف تسربات الاسطح بجدة
حيث تقدم شركة المعمار بجدة جميع انواع العوازل المختلفة و المواد العازلة المستخدمة فى عزل الاسطح والخزانات والمسابح ، حيث نوفر العـزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من أنواع عوازل الأسطح المختلفة ، حيث تعتبر شركة المعمار فى جده من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح وكشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية .

أفضل شركة كشف التسربات الاسطح بجدة :

يوجد الكثير من المشكلات التى تحدث نتيجة ظهور تسربات الاسطح ، حيث تعد من أخطر المشاكل التى تؤدى للكثير من الاضرار ومن هذه المشكلات نذكر الاتى :
  • العفن بسبب تسـريب السـطح

يمكن أن تخلق التسريبات في السقف بيئة داخلية رطبة تجعل الزوايا المظلمة التي لم تمسها من منزلك مثالية لتنمو العفن والعفن. يمكن أن يكون العفن في المنزل مشـكلة خطيرة لا تضر فقط بالسلامة الهيكلية لمنزلك ؛ كما أنه يساهم في إحداث مضاعفات خطيرة على صحتك. بعض سلالات العفن شديدة السمية ويمكن أن تعرضك أنت وأحبائك للخطر. العفن الأسود سام ، والتعرض لفترة طويلة له يمكن أن يسبب فشل الجهاز التنفسي وتلف الأعصاب وقد يؤدي إلى الوفاة.
حتى إذا لم يكن لديك عفن سام في منزلك ، فقد يكون العفن أيضًا مشـكلة من خلال إثارة تفاعلات الحساسية وحساسية الجلد. يحـدث هذا بسبب إطلاق العفن للجراثيم في الهواء ، والتي تتلامس معها بعد ذلك. التخلص من العفن ليس عملية تستغرق وقتًا طويلاً فحسب ، بل إنها عملية مكلفة أيضًا. يسمح السقف المتسرب للماء بالتسرب مرارًا وتكرارًا. للتخلص من العفن ، سيتعين عليك إصلاح السقف من أجل معالجة المشكلة بشـكل صحيح.

شركة كشف تسربات الاسطح بجدة
عزل الاسطح
  • تفشي الآفات بسـبب تسـريب الاسطح

لا تكون الإصابات في المنازل متكررة دائمًا ولكن في المناخات الدافئة مثل بريسبان ، يمكن أن تحدث ، خاصة إذا كان منزلك به زوايا رطبة. يمكن أن يسمح السقف المتسرب بدخول كمية كافية من الماء لخلق بيئة رطبة في الداخل وجذب الآفات مثل البعوض والنمل الأبيض والصراصير وذباب الفاكهة. كما أنه يوفر لهم أفضل بيئة للتكاثر حتى تتفاقم ذبابة أو اثنتان بسهولة إلى غزو كامل بحلول الوقت الذي تكتشف فيه ذلك. مرة أخرى ، الوقاية خير من العلاج هنا. سيتعين عليك إصلاح السقف المتسرب لضمان عدم حـدوث الإصابة مرة أخرى.
تعد الإصابة بالحشرات مشـكلة كبيرة لأنها تتكاثر عادة في الزوايا العميقة والمظلمة من المـنزل. من السـطح ، أسهل مكـان يمكن للحشرات الوصول إليه هو العلية. بالنظر إلى أن معظم السندرات لا يتم إزعاجها أو زيارتها بشـكل متكرر ، فإن لديهم موقعًا مثاليًا للتكاثر والتكاثر بحرية كما يريدون. عندما تدرك وجود هذه الآفات ، فقد يتطلب الأمر تبخيرًا مكثفًا للتخلص من هذا البعوض بشـكل صحيح. من خلال إصلاح السقف المتسرب في أسرع وقت ممكن ، يمكنك تجاوز هذه المشكلة بسهولة.

  • الأضرار الهيكلية بسـبب تسريب الأسطح

عادة ما يكون الضرر الهيكلي شيئًا يعتقد معظم مالكي المنازل أنه يمكن أن يحدث بسـبب الكوارث الطبيعية أو عندما يبدأ المـنزل أخيرًا في الشعور بعمره. من ناحية أخرى ، يمكن أن تساهم بعض العوامل أيضًا في حـدوث أضرار هيكلية مبكرة وأحد الجناة هو تسريب السقف. بنـاءً على مكـان حـدوث التـسرب ، يمكن أن يتسرب الماء ببطء ويمتصه الخشب أو الخرسانة. في حين أن هذه ليست مواد مسامية للغاية ، إلا أنها تتمتع بالقدرة على امتصاص كمية معينة من الماء.
بمجرد تشبع هذه المواد بشكل مفرط ، فإنها تبدأ في فقدان قوتها وقدرتها على الاحتفاظ بنفس الشكل. يمكن أن تبدأ العوارض الخشبية والألواح الخشبية والإطارات والمزيد في أن تصبح طرية وتشوه وتفقد قوتها. حتى الجدران والأساسات الخرسانية يمكن أن تبدأ في التشقق والتلطيف مع دخول الرطـوبة المستمرة إليها من خلال تسرب في السقف. هذا يسبب أيضًا خطرًا على السلامة الهيكلية الشاملة للسقف. إذا بدأت الدعامات في الضعف بسبـب التسـرب ، فستواجه مشـكلة حقيقية تتمثل في رضوخ السقف والتواءه وتركيبه بشكل غير صحيح والمزيد. يمكن أن تساعدك معالجة التسـرب في أسرع وقت ممكن أيضًا على تقليل الضرر الكلي الناجم عن تسريب السقف.

شركة كشف تسربات الاسطح بجدة
شركة كشف تسربات الاسطح بجدة
  • الأضرار التي لحقت بالعزل بسـبب تسربات الاسطح

يمكن أن يؤثر السقف المتسرب أيضًا على العـزل. هذه مشـكلة يمكن أن تصبح مشـكلة خطيرة نظرًا لحقيقة أن العديد من الأشخاص لا يتحققون من العـزل الخاص بهم بقدر ما يمكنهم اكتشاف ما إذا كان يواجه أي مشاكل. اعتمادًا على نوع العـزل الذي تستخدمه ، يمكن أن تضر الرطوبة الزائدة بقدرتها على العمل. يمكن للعزل أن يمتص الماء ثم يبدأ في التكتل. هذا يجعله أقل كفاءة وحتى إذا لم تره ، ستبدأ في الشعور بتأثيره.
يعمل العزل المتكتل أيضًا كأرض خصبة للعفن وحتى الآفات ، إذا كانت موجودة في المنطقة. تبدأ الكتلة الرطبة في التحلل وعادة ما تكون العلامة الوحيدة على العـزل التالف هي الانخفاض المفاجئ في فعالية نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالإضافة إلى الرائحة الرطبة التي تحـدث فقط عندما ينمو العفن في المـنزل. يمكن أن يكون استبدال العزل التالف أيضًا مسعى طويلًا ومكلفًا لأنه يتطلب تمزيق العزل وتركيب عازل جديد. مرة أخرى ، يعد تثبيت سقف متسرب أكثر فعالية من حيث التكلفة من الاضطرار إلى التعامل مع العزل التالف وكذلك العفن في المنـزل.

  • مشاكل كهربائية

لا يتفاعل الماء والكهرباء دائمًا بشـكل جيد ، وبسبب طبيعتهما الموصلة ، فإن المياه بالقرب من الأجهزة الكهربائية ليست فكرة جيدة أبدًا. مع وجود تسريب في السقف ، لا يمكنك التحكم في مكـان تسرب المياه إلى منزلك. يمكن أن تتساقط المياه أحيانًا إلى الصندوق الكهربائي أو إلى مناطق أخرى من المـنزل حيث توجد أسلاك كهربائية. يمكن أيضًا أن تتقطر المياه بسهولة داخل صندوق التوصيل الذي يحتوي على أسلاك مكشوفة مختلفة. بمجرد أن يتلامس الماء مع الأسلاك الكهربائية ، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى نفخ الصمامات أو طلب التأريض المناسب.
في بعض الحالات ، لا يكون الأمر بهذه البساطة لأن المياه الموجودة في الأسلاك يمكن أن تتسـبب في تطاير شرارات أو أن تتسـبب شحنة كهربائية في ارتفاع السلك مما قد يتسبب في أضرار جسيمة لأي شخص يتلامس معها. يمكن أن تساهم الشرر الناتج أيضًا في نشوب حريق في المـنزل. لهذا السبب ، من الضروري ليس فقط تحديد التسرب في أسرع وقـت ممكن ، بل من الضروري أيضًا التأكد من إيقاف تشغيل الكهرباء أثناء إجراء الإصلاحات. بنـاءً على الضرر الذي حدث ، قد ينتهي بك الأمر أيضًا إلى الاتصال بفني كهربائي لإصلاح الأسلاك في منزلك.

شركة كشف تسربات الاسطح بجدة
شركة كشف تسربات الاسطح بجدة
  • التعفن

يمكن أن يتسبب التعرض المستمر للماء الناتج عن التسرب في حـدوث أضرار جسيمة بالمنطقة. في كثير من الحالات ، يزيد من فرص تحلل المادة وتعفنها. يمكن أن تكون المخططات الخشبية المتعفنة والجدار الجاف والمواد الأخرى مشـكلة للغاية لأنها تساهم أيضًا في الإضرار بالسلامة الهيكلية للمنزل. وأيضًا إذا بدأ الإطار الخشبي للسقف بالتعفن ، فإنك تواجه الكثير من المشكلات نظرًا لأن السقف يمكن أن ينهار ويسقط في أي وقـت. يمكن أن تكون المناطق التي يتعرض فيها الخشب مباشرة للمياه مشـكلة أيضًا.
في مثل هذا السيناريو ، يمكن أن يضعف الخشب إلى النقطة التي يصبح فيها لينًا وإسفنجيًا ، مما يجعل من الصعب تحمل الوزن. يمكن أن يؤدى هذا إلى المواقف التي تمر فيها قدمك من خلال اللوح الخشبي أو الجدار بسبب هذا العامل. إصلاح التسربات واستبدال المواد أمر ضروري لأن هذا هو الخيار الوحيد لإصلاح ذلك. إذا تركت دون رادع ، يمكن أن يستمر التعفن لإحداث أضرار هيكلية خطيرة يمكن أن تكون أكثر إشكالية الإصلاح.

  • الضرر الناجم عن انتشار المياه بالاسطح

يمكن أن يساهم السقف المتسرب أيضًا في إلحاق أضرار جسيمة بالمياه بجدران المـنزل. يمكن أن يشمل ذلك بقع الماء على الجدران المطلية أو حتى ورق الحائط. يمكن أن تظهر بقع الماء بشـكل مستمر في كل مرة يتسرب فيها السقف ثم يجف ، مما يتطلب منك طلاءها مرارًا وتكرارًا للتخلص منها. يمكن أن يبدأ الجدار الجاف أيضًا في الانهيار بسبب تلف المياه الذي يحدث.
الجزء الإشكالي هو أنه عندما يكون هناك ضرر واسع الانتشار للمياه على الحائط ، يميل أصحاب المنازل عادةً إلى تحميل الجاني لمشاكل السباكة المعيبة. ولكن مع وجـود تسرب في السقف ، قد يكون من الصعب تحديد الأضرار الناجمة عن المياه على نطاق واسع. لهذا السبب ، تحتاج إلى فحص منزلك. بمجرد أن تعرف أن السقف الخاص بك متسرب وقد ساهم في الضرر ، يمكنك بعد ذلك البدء في إصلاحه. في كثير من الحالات ، فإن التأكد من أن سطحك سليمًا تمامًا ولا يحتوي على تسريبات يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تقليل فرص حدوث تلف المياه على نطاق واسع.

  • تلف الأسقف

قد يتسبب السقف المتسرب في إلحاق الضرر بمناطق أخرى من منزلك ولكن المكان الأول الذي يبدأ فيه في إحداث الضرر الأولي هو السقف نفسه. هذا يعني أنه قبل أن ينتقل الضرر المائي إلى مناطق أخرى في المنزل ، يكون هيكل السقف والمواد في مشكلة خطيرة. في حالة الأسطح المعدنية ، قد يعني التسرب في السقف أن الماء يدخل في اللحامات والمسامير ومناطق أخرى. هذا يمكن أن يسبب الصدأ ويؤدي إلى تدهور السطح وضعف. في بعض المناطق ، يمكن أن تظهر بقـع الصدأ التي يصعب إصلاحها بشـكل صحيح.
مع الأسطح الخشبية ، يمكن أن يكون التلف الذي حدث مشكلة كبيرة نظرًا لوجود احتمال أن يتدهور الإطار ولا يمكنه تحمل وزن السقف بسهولة. في حالات أخرى ، يمكن أن يسبب أيضًا مشـاكل في القوباء المنطقية والبلاط الموضوعة على قمة السطح. في حالات تلف السقف الشديد ، يمكن أن تتسبب المياه في تضخم سقف إطار السقف ، مما يؤدي إلى إتلاف الختم أو إصلاح السقف. هذا يزيد من فرص سقوط السقف أو إحداث المزيد من الضرر.

لهذا السبب وللمشكلات الرئيسية المختلفة المذكورة أعلاه ، من الجيد الانتباه إلى أي مياه زائدة في منزلك. في حين أن وجـود الرطوبة في منزلك يمكن أيضًا ربطه بمناطق أخرى ، فمن الجيد فحص السقف والتأكد من أن التسرب في السقف لا يسبب ذلك.

شركة كشف تسربات المياه في جدة :

عندما تريد إصلاح التسريبات في سقف منزلك ، فمن الجيد التأكد من أنك تعمل مع الخبراء. بمساعدتهم ، يمكنك إطالة عمر سطحك والاستفادة من مواد عالية الجودة وتدوم.
إذا كنت تبحث عن محترف تسقيف جيد في المملكة العربية السعودية ، فاتصل بـ شركة المعمار بجدة كشركة أسقف مرخصة ، يتم تدريب المتخصصين لدينا على التعامل مع أي إصلاحات واستبدال للسقف قد تحتاجه. من الأسطح المعدنية إلى الإطارات الخشبية والهجينة وغير ذلك ، يمكنك الاعتماد علينا لتلبية جميع احتياجات الأسقف الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات حول خدمـات الأسقف الاحترافية الخاصة بنـا ، يرجى زيارة موقعنا الرسمي أو الاتصال بنا على ارقام التليفون الموضحة بالاسفل للتحدث إلى أحد المتخصصين لدينا. يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ، فقط اتصل بنا للحصول على افضل الخدمات معتمدة للكشف عن التسربات باستخدام أحدث اجهزة الكترونية ومعالجة هذه التسربات بأحدث التقنيات وافضل العوازل بارخص الأسعار ، كما نقوم بتوفير خصم 40% على جميع خدمـات الصيانة وإصلاح التسريبات لكافة العملاء بجدة ومكة ، حيث نقدم أرخص الاسعار بين جميع شركات كشـف التسـربات بالمملكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *