شركة كشف تسربات الاسطح بمكة المكرمة

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة المكرمة ، تتسبب تسربات الاسطح فى العديد من المشاكل التى تضر بالاسطح ، ولذلك فا كنت تعاني من مشـكلة تسريبات فى الأسطح فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة فى أعمال الكشف عن التسربات مثل شركة المـعمار المتخصصة بالكشف عن تسربات المياه بمكة المكرمة ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة .

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة المكرمة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسربات المياة ، حيث تقـوم  الشركة بالتعامل مع جميع مشكلات التسربات مثل تسربات الاسطح وتسربات الخزانات بالاضافة الى تسربات المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، فشركتنا متخصصة فى الكشف الدقيق عن أماكن التسربات بدون الحاجة الى تكسير أو تخريب فى الأرضيات أو الجدران وذلك باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية لكشف تسريب المياه ،
كما تمتلك شركه المـعمار فى مدينة مكة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن تسربات المياه ، و اليوم سوف نتحدث عن تسريبات أسطح المنازل بمكه و العمل على إيجاد حلول لهذه التسربات وذلك لما تسببه من أضرار كثيرة ، حيث تعتبر شركة المـعمار فى مكه من افضل شركات كشف التسربات بالمملكة العربية السعودية .

شركة كشـف تسربات المياه بمكة المكرمة :

شركة المعـمار من افضل الشركات التى توفر افضل خدمات كشف تسربات اسطح المباني المختلفة ، حيث تتعامل شركتنا مع جمـيع انواع الاسطح سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، كما تعمل شركة المـعمار أيضاً على توفير خدمة عزل الاسطح بجدة ومكة ، حيث نوفر من خلال الشركة افضل المواد العازلة للأسطح ،
كما يوجد لدينا أحدث مجموعة من افضل العوازل لأسطح المنازل ، فلدينا مواد العزل المائي أو مواد العزل الحراري ومواد عزل الفوم وغيرها من أنواع عوازل الاسـطح ، وليست فقط عزل الاسطح فالشركة متخصصة فى تقديم كافة خدمات العزل مثل عزل خزانات المياه وعزل المسابح و الحمامات و المطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات بمكة المكرمه و جدة .

أفضل شركة كشف تسربات الاسـطح بمكة :

ما قد يبدو وكأنه تسربات بسيط في السقف من العلية أو الاسـطح ، قد يكون في الواقع تسربًا صغيرًا يمكن أن يتحول تلف المياه على الاسـطح بسرعة إلى مشـكلة كبيرة. يتسبب تلف المياه في التعفن ويجعل السطح أكثر عرضة للتسرب في المستقبل. تشمل العلامات الأخرى للضرر الذي تسببه مياة الاسـطح القوباء المنطقية المتشققة والمزاريب المملوءة بالحبيبات وغيرها. لهذا السبب ، من المهم معرفة كيفية معرفة ما إذا كان المنزل يعاني من أضرار مائيّة من تسريب الأسقف وكيفية العثور على الأضرار الناجمة عن المياه. ستساعدك هذه النصائح في حل ومنع الأضرار التي تلحق بالسقف والمياه في المستقبل في منزلك.
YouTube video
يمكن أن يؤدي تسريب السقف إلى إتلاف المياه في السقف أو العلية ، ويؤدي إلى مشاكل أخرى. تتمثل الخطوة الأولى في منع تلف المياه من تسربات الأسطح في العثور على التسرب. كيف يقطر؟ هل هي بقعة فريدة أم على طول حافة سقفك؟ تحقق من وجود بقايا على أي مواد قريبة في مـناطق قد يصعب رؤيتها. من المفترض أن يساعدك ذلك في العثور على مكان حدوث أضرار تسربات السقف بالضبط .

أسباب تلف مـياه الأسطح

سواء كان هناك ضرر طفيف أو كبير ، من المهم معرفة كيفية معرفة ما إذا كان السقف الخاص بك يتسرب. قد يكون الضرر الناتج عن تسربات المياه من السقف الكثير من الأسباب التي تؤثر على سلامة منزلك من الخارج والداخل. القوائم التالية هي الأسباب الشائعة لتلف مـياه الاسـطح:

الأسباب الخارجية:

  • متصدع وامض
  • القوباء المنطقية المكسورة
  • الوديان مغلقة بشكل غير صحيح
  • تنفيس التمهيد متصدع
  • تراكم سد الجليد
  • المزاريب مسدودة
  • مدخنة متصدعة
  • التواء أو تجعيد القوباء المنطقية ، أو فقدان التحبيب

الأسباب الداخلية:

  • التثبيت غير الصحيح للمناور
  • التكثف في العلية (أو الرائحة الكريهة هي علامة على نمو العفن ، والذي يحدث غالبًا عندما يتسرب السقف)
  • تقشير الطلاء أو تعفن الخشب حول المناور
  • بقع المياه أو العفن أو العفن حول المدخنة

افضل شركة كشف تسربات الأسطح بمكة :

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان السقف به ضرر مائى؟
عادةً ما تكون الأسقف غير التالفة عبارة عن هياكل مستقيمة وصلبة. عندما تبدأ في ملاحظة أي شقوق (سواء كانت مستقيمة أو زاويّة – مثل تقليد شبكة العنكبوت) أو سقف متدلي ، فقد تكون هناك مشـكلة أساسية في السقف. يمكن أيضًا أن تكون الأسقف الملتوية أو المنحنية دليلًا على تلف المياه المحتمل في السقف وقد تكون بحاجة إلى إصلاح تسربات السقف.
بمجرد أن تبدأ في ملاحظة تساقط المياه وتسربها إلى منزلك ، فقد حان الوقت للاتصال بأخصائي. هناك خيار لمحاولة تحديد موقع الضرر بنفسك بأمان من أجل التواصل بوضوح مع أحد المتخصصين عما كنت تلاحظه في منزلك. اقرأ هذه المقالة بعناية قبل البحث عن أية مشكلات لتعرف ما الذي تبحث عنه بالضبط ؛ قد تساعدك المعلومات الواردة أدناه في تزويدك بتفاصيل حول العثور على أفضل الحلول.

شركة كشف تسربات الاسـطح في مكة المكرمة :

كيف تجد تسربات سقف في العلية
لاكتشاف أي دليل على تلف مياه العلية ، أمسك بمصباح كهربائي وانظر إلى الجانب السفلي من السقف. إذا لاحظت أي بقع مبللة أو مبللة أو علامات العفن والعزل التالف في منطقة معينة ، فتأكد من فحص أي أجسام غريبة قد تكون مزقت أو ثقبت السقف نفسه. فيما يلي بعض الأمثلة المحددة للأسباب الخارجية والداخلية لتلف المياه على الأسطح التي قد تواجهها:

هل يمكنك الحصول على العفن من السقف المتسرب ؟

نعم. على وجه التحديد ، إذا لاحظت وجود أي بقع مائية على الأسقف ، فقد تكون هناك مشـكلة في الأنابيب المتسربة أو التسرب في السقف. عند حـدوث تسربات ، ولاحظت تسرب أي ماء أسود من السقف ، فقد تكون هذه علامة أكيدة على وجود تسربات في السقف قادمًا من السقف. إذا كانت هناك مشكله تسربات في السقف تم تجاهلها مع مرور الوقت ، فقد يكون المـاء قد تسبب في مشكله أكبر وربما يكون قد طور قالبًا على السقف من تسربات السقف.
لمعالجة تسرب العفن بالسقف ، فإن أفضل خطوة يجب اتخاذها ، من أجل سلامتك أنت وعائلتك هي الاتصال بفريق محترف في شركة المعـمار  متخصص في إزالة العفن والخدمات البيئية.

هل يمكن أن يتسبب السقف المتسرب في نشوب حريق ؟

قد يؤدي تسريب السقف إلى نشوب حريق في حالة وجود أسلاك قصيرة في العلية أو السقف. إذا كان لديك منزل بسقف معدني ، فيجب عليك فحص العلية بانتظام بحثًا عن علامات تلف المياه. يتضمن ذلك التحقق من عدم وجود تسرب في مادة التسقيف نفسها ، بالإضافة إلى أي شقوق أو ثقوب في العزل. يمكن أن تسبب هذه المشاكل خطر الحريق من خلال السماح للرطوبة بالدخول إلى مساحة العلية. يجب عليك فصل الكهرباء عن المنطقة المصابة.

لماذا يحدث تسرب فى سقفي عند هطول الأمطار ؟

في النهاية ، سوف تتآكل كافة  الأسطح لدرجة أنها لا تستطيع إبعاد المياه. يمكن أن تشير تسريبات السقف أثناء هطول الأمطار الغزيرة إلى الوقت الذي أدت فيه الألواح الخشبية الخاصة بك الغرض منها وتحتاج إلى استبدالها – بالوقت أو الضرر الذي تسبب في عدم صمودها جيدًا بعد الآن.

لماذا يتم تسربات سقفي فقط عندما تهب الرياح ؟

إذا حدث تسربات في السقف عند هبوب الرياح ، فمن المرجح أن يكون ذلك بسـبب ارتفاع ضغط المياه عن دعامات السقف. من هذا المنطلق ، نعلم أن ألواح السقف والسقف نفسه قد تم تصميمهما خصيصًا لتوجيه تدفق المياه والثلج عموديًا. هذا يعني أن القوباء المنطقية مصممة لنقل الماء من طبقة إلى أخرى مع الحفاظ على الطبقة الداخلية جافة. إذا كان المطر يهب أفقيًا ، فيمكن أن تتعطل مياه الأمطار بين الأجزاء الجافة من الألواح الخشبية مما يتسبب في تعفنها وامتصاصها بشكل أسرع.

شركة المعـمار افضل شركات كشف تسربات الأسـطح بمكة :

إصلاح تسرب السقف وإصلاح المناطق المتضررة بالمياه
من أجل إصلاح الأضرار الداخلية ، هناك خيارات. يتمثل أحدها في استئجار متخصص معتمد في إصلاح تسرب الأسقف يمكنه الفحص من خلال الخبرة والعمل بأمان.
هناك أيضًا طرق أخرى متاحة لأولئك الذين يفضلون القيام بذلك بأنفسهم. فيما يلي بعض الطرق الآمنة والفعالة لإصلاح الأسقف أو الجدران التالفة بسبب المياه.
يجب أولاً إغلاق مصدر المياه عن منزلك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تجفيف المناطق المصابة – مرة أخرى إذا كان هناك أي مشهد للعفن ، ارتد ملابس واقية لمنع أي مشاكل في الجهاز التنفسي أو ببساطة اتصل بأخصائي معتمد.
بعد ذلك ، يمكنك إزالة المناطق المتضررة من الداخل وإصلاحها. على وجه التحديد ، يمكنك استخدام رقعة من الحوائط الجافة وورق الصنفرة لتنعيم أي مناطق خشنة حيث يلتقي الحوائط الجافة الجديدة مع الهيكل الأصلي. أخيرًا ، يمكنك تجهيز المنطقة ورسمها لإنشاء تشطيب سلس للمنطقة.

وختاماً :

أفضل نصيحة لمنع أي ضرر مائي محتمل من تسرب السقف هو الحفاظ على جودة سقف تلف المياه لإصلاح السقف والمناطق المحيطة بممتلكاتك بانتظام. يمكن لمقاول الأسقف المحترف فحص سلامة السقف وإصلاح القوباء المنطقية المفقودة أو الالتواء أو التآكل أو أي مشكلة أخرى ، من أجل منع تسرب السقف. تشمل الأمثلة المحددة لمنع تلف مياه الأسطح ما يلي:
  • تجنب سقوط الأطراف والحطام على سطح منزلك عن طريق تقليم أشجارك
  • نظف أي أغصان وأوراق وما إلى ذلك بالفعل على السـطح
  • قم بفحص وتنظيف كل من المزاريب وأنابيب الصرف بشكل متكرر لضمان الصرف المناسب
  • اتصل بمقاول الأسقف لفحص السقف بانتظام

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *