شركة كشف تسرب المياة بجدة

شركة كشف تسرب المياة بجدة

شركة كشف تسرب المياة بجدة ، تعد مشاكل تسربات المياه من اخطر المشاكل و أكثرها ازعاجاً للكثير من الاشخاص ، فان كنت تعانى من مشكلة التسربات المائية فلا تترد فى التواصل مع شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسريب المياه وهى شركة المعمار .

شركة كشف تسرب المياة بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات كشف تسربات المياه فى جدة ، حيث نعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن تسريبات المياه مثل خدمات كشف تسربات الاسطح وكشف تسربات الخزانات و المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، وذلك من خلال استخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة لكشف تسريبات المياه بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او الحوائط ،
YouTube video
كما تـوفر شركة المعمار بجده افضل خدمات العزل المختلفة سواء كان عزل مائي او عزل حراري او عزل الفوم وغيرها من انواع العوازل ، حيث تعتبر شركه المعمار فى جده من افضل شركات عزل الأسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ ، حيث يوجد لدينا كافة أنواع العوازل المستوردة التى تساعد على حماية المباني و المنشأت من التعرض للتسربات ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فريق لديها من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لعزل الاسطح والخزانات والمـسابح ، فنحن رائدون فى مجال العزل وكشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية و مدن المنطقة الشرقية خاصة .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

يوجد الكثير من الاسباب التى تؤدى الى مشاكل تسربات المياه ، حيث تتسبب هذه المشكلات فى حدوث الكثير من الاضرار التى تؤثر على صحة الافراد كما تؤثر على المباني والمنشأت ، كما تعمل شركة المعمار على توفير العديد من الخدمات الاخرى الى جانب خدمات كشف التسربات والعزل مثل خدمة تنظيف وتعقيم خزانات المياه والمسابح باستخدام افضل مواد التنظيف و التعقيم من خلال أحدث الطرق و الاساليب الحديثة بالتنظيف على ايدى افضل خبراء ومتخصصون بتنظيف الخزانات والمـسابح ،
أيضًا تـوفر شركة المعمار بجدة ومكة ارخص اسعار لكشف تسربات الماء وخدمات العزل المختلفة بين جميع الشركات المتخصصة فى كشف التسربات فى المملكة ، حيث تعـتبر أسعار شركتنا من ارخص الاسعار المناسبة لكافة العملاء بالإضافة الى توفير خصومات على كافة الخدمات المقدمة للعملاء بالضمان اللازم على هذه الخدمات .

افضل شركات كشف تسربات المياه بجده :

يوجدالعديد من العلامات والاثار التى تحدث عند وجود تسربات ومنها يمكننا التعرف على ظهور التسريب ، ومن هذه العلامات نذكر الاتى :

1. ارتفاع فاتورة المياه بشكل غير عادي

عادة ما تظل فواتير المياه ثابتة ، ما لم تكن تستضيف ضيوفًا في المنزل مما يؤدي إلى زيادة استهلاك المياه ، أو ربما تملأ مسبحًا كبيرًا في شهر مايو ، فإن ارتفاع فاتـورة المياه يعد مؤشرًا جيدًا على حدوث تسرب في منزلك.

 2. صوت المياه الجارية

إذا كنت تسمع صوت جريان الماء ، فيجب أن تكون خطوتك الأولى هي فحص الحنفيات وصمامات المرحاض والصنابير الخارجية. إذا كان كل شيء في الوضع الراهن ، خذ قراءة دقيقة لعداد المياه ولا تستخدم الماء لبضع ساعات. ثم خذ قراءة أخرى للعداد. إذا لم يكن هناك أي تغيير ، فهذا يعني أن المياه لا تعمل (وربما حان الوقت لفحص سمعك!). ومع ذلك ، إذا تغيرت القراءة ، فهذا يشير إلى أن المياة تتدفق بالفعل ومن المرجح أن يكون لديك تسربات.

3. الأرضيات المبللة أو الرطبة

أنت تمشي على سجادتك وفجأة تسحق – جوربك غارق! لا يبدو الكلب مذنباً وطفلك يقسم أنه لم ينسكب أي شيء. هذا يعني أنك على الأرجح تبحث في تسربات المجاري. الآن ، من السهل نقعها بمنشفة وتسميتها يوميًا ؛ ومع ذلك ، فإن هذا لن يوقف التسرب. يؤدي تجاهل المشكلة إلى تراكم الرطوبة ، مما يؤدي في النهاية إلى ظهور العفن أو العفن الفطري. ليست هذه الرائحة كريهة فحسب ، بل يمكن أن تكون شديدة السمية ومضرة للأطفال وكبار السن والحيوانات الأليفة ومن يعانون من ضعف في جهاز المناعة. لا تخاطر بصحة منزلك وعائلتك – إتصل بأخصائي لرعاية المشكلة.

4. روائح كريهة

إذا كانت هناك رائحة كريهة في منزلك ولا يمكنك تحديد مصدرها ، فلا تكتفي بإشعال شمعة أو ترش بعض الفبرايز. غالبًا ما تكون الروائح غير التقليدية ناتجة عن العفن والعفن الفطري ، اللذين ينتشران بسرعة في ظل ظروف مثالية (درجة حرارة ومستوى رطوبة مثاليان). يبدأ النمو في غضون 24-48 ساعة ، وتبدأ الجراثيم في الاستعمار خلال 3-12 يومًا ، وتصبح مرئية للعين في غضون 18 يومًا تقريبًا. إذا كنت تعتقد أن الرائحة مرتبطة بالتسرب ، فاستعن بسباك في أسرع وقت ممكن لتخفيف الضرر الناتج عن نمو الفطريات السريع (وتخليص منزلك من الرائحة الكريهة).

5. فرط في العشب

ما لم تكن قد خصبت حديقتك بشكل متساوٍ ، فإن قطعة العشب الخصبة في منطقة محددة من حديقتك ، أو البقع الرطبة المركزة ، تشير إلى تسربات الأنابيب الذي يعمل كسماد. إذا تُركت البكتيريا الخطرة في النفايات الجوفية دون علاج ، فسوف تتحول بسرعة إلى وضع فوضوي ، حيث تنتقل من النمو الخصب إلى تدمير العشب.

6. شقوق الجدار

بمرور الوقت ، حتى أصغر التسريبات يمكن أن تتسبب في حدوث تشققات في أساس منزلك وتهدد الهيكل بأكمله. كيف يحدث ذلك؟ يستمر التسرب في التحرك في نفس المكان في الأرض أسفل منزلك ، مما يؤدي في النهاية إلى تحوله قليلاً. الآن ، لن تشعر أبدًا بهذا التحول ، لكن جدرانك ستشعر بذلك. قد يكون هذا موقفًا خطيرًا للغاية ، لذلك إذا كنت ترى تشققًا رأسيًا أو قطريًا في الجدران ، فمن الأفضل أن تستدعي سباكًا على الفور.
هل تعاني من أي من العلامات الست لتسرب المياه؟ لا تنتظر حتى يحدث المزيد من الضرر. تذكر أن الأمر لا يتعلق بمنزلك فقط ، ولكن بصحتك قم بالوصول إلى جذر المشكلة على الفور من خلال الاتصال بأخصائي شركة المعمار بجدة في أسرع وقت ممكن.

ما هى أضرار تسربات المياة بجدة :

تعـتبر تسربات المياه مشكلة شائعة ويمكن تجنبها في أي منزل. في بعض الأحيان تكون التسريبات مرئية تمامًا ، مثل التسريبات من الصنابير أو الصنابير ، ولكن في بعض الأحيان تمر هذه التسريبات دون أن يلاحظها أحد لأننا غالبًا ما نميل إلى تجاهل هذه المشكلة.
هناك العديد من العلامات التي يمكن أن تساعدك في تحديد ما إذا كان هناك تسربات في مكان ما في منزلك أم لا. بعض هذه العلامات هي تغير لون المياه أو السقف ، العلامات المائية ، تقشير الطلاء أو الجص ، الجدران الرطبة ، رائحة عفنة غريبة ، إلخ.
يساعد فهم أسباب حدوث ذلك في حل المشكلة. إذا تحدثنا عن بعض الأسباب الأكثر شيوعًا ، فهي:

تسربات من الصنابير أو الحنفيات

يحدث هذا بسـبب الإفراط في شد الصنبور ، مما يتسبب في اهتراء وتمزق غسالة الصنبور. يستمر المياة في التدفق حتى بعد إغلاق الصنبور. في بعض الأحيان ، يحدث ذلك أيضًا إذا كنا مهملين ولا نغلق الصنبور بشـكل صحيح بعد استخدامه.

الصدأ في خطوط الأنابيب

عندما يكون نظام السباكة في المنزل قديمًا جدًا ، يؤدي الصدأ إلى تدهور الأنابيب على مر السنين ، ويمكن أن يتسبب الضغط المتزايد للمياه في حدوث تسربات إذا لم يكن الأنبوب قويًا بما يكفي لحجبه. يصعب اكتشاف خطوط الأنابيب المتسربة لأنها تجري خلف الجدران. لذا من المهم البحث عن علامات مثل الجدران الملطخة.

وصلات الأنابيب التالفة

مفاصل الأنابيب هي النقاط التي يتغير فيها المياه الاتجاهات ويكون ضغط المياه مرتفعًا. وبالتالي تزداد فرص التسرب من وصلات الأنابيب. يمكن أن يحدث هذا أيضًا بسـبب التقلبات الكبيرة في درجة الحرارة ، مما يتسبب في تمدد المياة عندما تكون درجة الحرارة أقل جدًا وتقلص عندما ترتفع درجة الحرارة مرة أخرى. وبالتالي ، يزيد الضغط على الأنابيب ووصلات الأنابيب. وبالتالي ، فإن فرص تسربات المياه ستزداد أيضًا.

تسرب من الأسطح

يحدث تسرب السقف بسـبب تآكل المواد المستخدمة في بناء السقف على مر السنين. يمكن أن يصبح بلاط الأسقف هشًا بعد سنوات من الطقس السيئ والحطام ، مما يتسبب في تسربات المياه من خلال الشقوق.
الأسباب الأخرى لتسرب السقف هي السدود الجليدية. يحدث ذلك عندما يمنع تراكم الجليد مياه الأمطار من الهروب. يتسبب في السدود والمداخن المتصدعة والتكثيف بسبب الاختلافات في درجات الحرارة الداخلية والخارجية وانسداد المزاريب.

الأجهزة الكهربائية

تتطلب معظم الاجهزة المنزلية المياه للعمل ، وقد يتسرب أحد هذه الأجـهزة في النهاية بسبب عطل أو فقدان الخراطيم. تعتبر الأجـهزة مثل الثلاجات وغسالات الصحون والغسالات أمثلة على هذه الأجـهزة. لدينا خبرة في إصلاح تسربات المياه بجدة
يمكن أن يساعدك فهم أسباب تسربات المياه في اكتشاف هذه المشكلات وحلها على الفور بمساعدة مناسبة من شركة إصلاح تسربات المياه بجدة. الآن ، دعنا نلقي نظرة ثاقبة على الآثار المترتبة على مشكلات اكتشاف تسربات المياه.

خدمـات شركه كشف تسربات المياه بجدة :

يمكن أن يسبب تسربات المياه الكثير من المشاكل تتراوح من الصغيرة إلى الخطيرة للغاية. في بعض الأحيان ، لا نفهم العواقب المناسبة لحدث ما وغالبًا ما نتغاضى عن الأشياء ، لذلك من المهم جدًا معرفة الآثار السيئة التي يمكن أن يسببها شيء ما.
هنا ، نلقي نظرة على قائمة المشاكل التي يمكن أن يسببها تسربات المياه في منزلك ومدى تأثيره عليك من حيث المال والصحة.

الإضرار بالصحة

يحتاج العفن والعفن والبكتيريا إلى ظروف مثل الهواء والغذاء والرطوبة لتنمو. إذا كان هناك تسربات للمياه أو تسربات في المنازل ، فإن هذه الكائنات الحية تزدهر حيث لا يمكن السيطرة على الظروف الأخرى.
ينمو العفن على الأسطح ويسبب مشاكل صحية خطيرة مثل الحساسية والتهيج. في المقابل ، يكون العفن الفطري أقل حدة حيث ينمو على الأسطح العلوية ويسبب مشاكل صحية طفيفة.
يمكنك إزالتها بسهولة باستخدام المبيض والخل ، لكن العفن ينمو في الأعلى وكذلك على السطح. ومن ثم ، فمن المعقد إزالته. تسبب احتقان الرئة والتهابات الجهاز التنفسي والسعال المتكرر والعطس والتهيج ومشاكل التنفس والطفح الجلدي والحمى.
يمكن أن تنمو أيضًا داخل رئتي الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تنفسية موجودة مسبقًا وغالبًا ما تسبب الربو. يجب القضاء على هذه المشاكل في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، لا يمكنك القيام بذلك دون مساعدة شركة محترفة ، والتي توفر خدمات فعالة لإصلاح أضرار تسرب المياه في جدة.
لا ينبغي أبدًا التغاضي عن المشكلات الصحية والظروف التي تسببها. وبالتالي ، يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة ، ومحاولة منع تسرب المياه إن أمكن.

الإضرار بالممتلكات

إذا كان تسرب المياه ناتجًا عن تشققات في الأنابيب أو وصلات الأنابيب أو التركيبات ، فمن الصعب اكتشافها حيث لا يمكننا رؤيتها. إذا تركت دون إصلاح ، فإنها يمكن أن تتسبب في تلف الجص ، مما يؤدي إلى تمدده. يبدأ الطلاء في التقشر ، وقد تضطر إلى إعادة طلاء المنزل ، الأمر الذي قد يكون مكلفًا للغاية.
يمكن أن تنفجر هذه الأنابيب أيضًا إذا زاد ضغط الماء فجأة ، مما يتسبب في حدوث فيضانات وإلحاق أضرار جسيمة بالممتلكات. كما أن تسربات المياه توفر ظروفًا مواتية لنمو العفن والعفن ، وهذه الأشياء تتلف الأرضيات والأسقف والأثاث.
قد يكلفك إصلاحها أو استبدالها الكـثير من المال ، والذي يمكنك استخدامه لغرض مختلف. يمكن أن يكون تسرب المياه من خلال الأسقف والمداخن المتصدعة ، وهذه تحتاج إلى إصلاح بالإضافة إلى مشاكل أخرى مثل بلاط الأسقف ومواد التسقيف الناجمة عن تسرب المياه.
هذه الأشياء لا يمكن أن يقوم بها الهواة. وبالتالي ، سوف تحتاج إلى مساعدة السباكين والفنيين المرخصين.

تلف الأجهزة الكهربائية

يمكن أن يكون تسرب المياه في الأجـهزة الكهربائية سببًا في تلف الأجـهزة الكهربائية مثل الثلاجات وغسالات الصحون والغسالات وأنظمة تسخين المياه وأنظمة التدفئة والتبريد.
بعد دخول المياه إلى أي جزء من الجهاز ، قد يكون من الخطر تشغيله قبل تجفيف المياه بشـكل صحيح وإصلاح أو استبدال الأجزاء التالفة. قبل تشغيل أي جهاز ، إتصل بأحد المتخصصين الذين يساعدون في خدمات إصلاح أضرار تسرب المياه في جدة لمنع حدوث ماس كهربائي أو صدمة تسبب في وضع يهدد الحياة.
إذا كان الجهاز رطبًا لفترة طويلة ، فقد يكون العفن أو العفن الفطري قد نما بداخله. قد يؤدي تشغيل الجهاز إلى إتلاف الخط الكهربائي والجهاز تمامًا. وبالتالي اتصل بأجهزة كشف تسرب المياه في جدة لتحديد مصدر التسريبات بدقة لمنع المزيد من الضرر والخسارة.

مخاطر السلامة

تعمل خطوط الكهرباء في كل مكان في المنزل. يمكن أن يتسبب تسرب المياه في حدوث ماس كهربائي واشتعال النيران في أحد الخطوط الكهربائية ، مما يتسبب في الكـثير من الضرر لمنزلك. في بعض الأحيان ، يمكن أن يتسبب ضعف الحوائط الجافة ومواد التأطير في انهيار السقف. وإذا كنت تعيش في منزل متعدد الطوابق ، فقد يتسبب ذلك في أضرار محتملة للممتلكات. كما أنه يهدد سلامة السكان.
لتجنب مثل هذه المـشاكل ، اتصل بشركة مثل شركة المعمار بجدة ، التي تعمل على إصلاح تسرب المياه في المملكة حيث أن المخاطرة بحياة أحبائك يمكن أن تؤدي فقط إلى الأسف ، وفي أسوأ السيناريوهات ، فقدان حياتهم.

زيادة فواتير المياه

يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى زيادة كبيرة في فواتير المياه حيث يتم إهدار الكثير من المياه. هذا هو السبب في أن القراءة المتزايدة لعداد المياه هي أيضًا مؤشر على تسرب المياه.
قد تعتقد أن المياه المتسرب من المراحيض أو الحنفيات أو الأنابيب المتشققة أو الخراطيم السائبة لن يكون له تأثير كبير على فاتورة المياه مقارنة بكمية المياه المستخدمة في الغسيل والاستحمام والتنظيف والبستنة وما إلى ذلك.
لكنها بعيدة كل البعد عن الحقيقة. بدلًا من التخلص من فواتير المياه الشهرية ، استعن بسباك خبير لإصلاح المشكلة. أولويتهم هي تقديم أفضل الخدمات بأسعار في متناول الجميع. وإذا لم تتمكن من اكتشاف التسريبات ، فاتصل بكاشف تسرب المياه في جدة و مكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *