شركة كشف تسريب المسابح بمكة

شركة كشف تسريب المسابح بمكة

شركة كشف تسريب المسابح بمكة ، تعتبر المسابح من اكثر الاشياء التى تعطى المتعة والبهجة لصاحبها ، حيث تحتاج المسابح الى عمليات الصيانة الدورية للكشف عن تسربات المياه ، لما تسببه هذه التسربات المائية من أضرار كثيرة على صحة مستخدميه وعلى سلامة المباني ، ولذلك جئنا لكم اليوم لكى نقدم لكم افضل شركة كشف تسربات المسابح بمكة المكرمة وهى شركة المعمار .

شركة كشف تسريب المسابح بمكة :

تقدم شركة المـعمار أفضل خدمات الكشف عن تسرب المياه بمختلف انواعها سواء كانت تسربات مسابح او تسريبات الخزانات او تسربات الاسطح وتسربات الحمامات والمطابخ وغيرها من الأماكن المعرضة للتسربات بمكه المكرمة ، حيث تستخدم الشركـة احدث أجهزة الكشف عن تسربات المياة فى مكة ، حيث تقوم الشـركة باستخدام الاجهزة الالكترونية فى كشف مكان التسريب بـدون تكسير او تخريب فى البلاط او الارضيات ،
شركة كشف تسريب المسابح بمكة
عزل المسابح
وذلك عن طريق افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن تسريبات المياه فى مكه و جدة و ينبع وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية ، حيث تعتبر شركة المعـمار بمكة من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه بمكة المكرمة .

أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة :

تتعامل شركة المـعمار بمكة مع جميـع انواع التسربات المائية سـواء كانت تسربات ظاهرة او مخفية ، حيث تقوم الشـركة بارسال افضل مجموعة من عمالة متخصصة فى كشف تسربات المياه من اجل تحديد مكان التسرب والعمل على حل المشكلة من خلال استخدام خدمات العزل المختلفة ،
شركة كشف تسريب المسابح بمكة
شركة كشف تسريب المسابح بمكة
حيث توفر شركه المعـمار بمكة افضل خدمات عزل الأسطح والمسابح و خزانات المياه والحمامات وعزل المطابخ وغيرها من الاماكن ، حيث تقوم الشـركة بأستخدام افضل المواد العازلة المستخدمة للعزل ، وذلـك من أجل حماية المبانى والمنشأت من التسريبات التى قد تتعرض لها وتؤثر عليها .

شركات كشف تسربات المسابح بمكه :

يوجد بعض العلامات الى اذا وجدت تدل على وجود تسربات فى حمامات السباحة ، ومن هذه العلامات سوف نذكر لكم خمس علامات عند وجودها تدل على ظهور التسربات المائية للمسابح وهى :
شركة كشف تسريب المسابح بمكة
عزل المسابح العزل الايبوكسي

زيادة فاتورة المياه الخاصة بك

إذا كان لديك ارتفاع كبير في فاتورة المياه ، فقد يكون ذلك علامة على وجـود تسرب في حمـام السباحة. حتى أصغر الثقوب يمكن أن تسرب مئات ومئات الجالونات من الماء أسبوعيًا. إذا لم يكن هناك تسرب من حمـام السباحة الخاص بك ، فقد يعني ذلك وجـود تسرب في مكان آخر في منزلك. إذا استمرت التسربات دون أن يلاحظها أحـد لفترة طويلة ، فقد تتسبب في أضرار هيكلية كبيرة لحمام السباحة الخاص بك أو حتى منزلك.

المياه الراكدة

إذا رأيت بركة ميـاه بالقرب من حـمام السباحة ولم تمطر في وقت ما أو لم يسبح أحد ، فهذه علامة أكيدة على وجـود تسرب في حمـام السباحة. تحقق من وجـود ماء راكد بمضخة حـمام السباحة أيضًا. وإذا كنت تقف بجانب حـمام السباحة الخاص بك ، فتأكد من أنك تشعر بالعشب القريب. إذا كان العشب طريًا أو غير مستوٍ ، فهذه علامة على وجـود تسرب تحت الأرض. في كلتا الحالتين ، هذه هي المؤشرات الرئيسية التي تشير إلى احتمال حدوث تسرب في المسبح ويجب عليك الاتصال بالشركة المحلية للكشف عن تسرب البركة في أقرب وقت ممكن.
شركة كشف تسريب المسابح بمكة
عزل المسابح الفيبر جلاس بجدة

تقلب المستويات الكيميائية

إذا لاحظت أن مستويات المواد الكيميائية لديك انخفضت بشـكل مفاجئ دون تفسير ، فهذه أيضًا علامة على حدوث تسرب. ينقل الماء المتسرب المواد الكيميائية من حمـام السباحة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى إضافة أكثر من المعتاد لتعويض هذه الخسارة. إذا كان لديك تسرب في يديك ، فسيكون من المستحيل تقريبًا الحفاظ على مستويات المواد الكيميائية ثابتة من يوم إلى آخر. يمكن للخبراء في شركة المـعمار بمكة  اكتشاف ما إذا كان لديك تسرب ، ومن أين يأتي التسرب ، وإجراء الإصلاحات المناسبة لضمان عدم حدوث المزيد من الضرر.

الطحالب أو المياه المشوهة

يعتبر حوض السباحة الذي يحتوي على مستويات كيميائية غير مناسبة أرضًا خصبة لتكاثر الطحالب. إذا نمت الطحالب بسرعة كافية ، فيمكنها تحويل مياه حمـام السباحة إلى اللون الأخضر ، وهي علامة أخرى مؤكدة على حدوث تسرب. المسابح الخضراء خطيرة للغاية. إذا لاحظت أن حـمام السباحة الخاص بك قد تحول إلى اللون الأخضر خلال فترة زمنية قصيرة للغاية ، فاتصل بالخبراء في شركة المـعمار بمكة  للخروج وتقييم ما إذا كان هذا بسبب تسرب في البركة أم لا.

تصدعات داخل وحول حمـام السباحة الخاص بك

تمامًا مثل الممرات والأرصفة ، يمكن أن تتـسبب حمامات السباحة في حدوث تشققات بمرور الوقت يمكن أن تؤدي إلى مجموعة واسعة من المشاكل في حمـام السباحة الخاص بك. يمكن أحيانًا سد بعض الشقوق الأصغر حجمًا ، بينما قد تتطلب المشكلات الأكثر اتساعًا إعادة تسطيح احترافي. تعتبر الشقوق الموجودة في حمـام السباحة وحوله مؤشرًا واضحًا على وجـود تسرب أو احتمال حدوث تسرب. سيحتاج أحـد المتخصصين إلى القدوم إلى منزلك وإصلاح الشقوق قبل حدوث أضرار جسيمة.
تحقق من التبليط وشعاع الربط والمكونات الأخرى في حوض السباحة أو على سطح السفينة. قد تكون الشقوق مؤشرًا على حدوث تسرب ، أو غرق البركة ، أو ارتفـاع الأرض بواسطة جذور الأشجار. لحسن الحظ ، يمكن تنظيف الشقوق وملئها إذا حدد أحـد الخبراء السبب الأساسي للمشكلة وأصلحه.

ماهي أضرار تسربات المسابح بمكة :

1 – اختلال التوازن الكيميائي

يعد عدم توازن الأس الهيدروجيني من أكثر المشكلات شيوعًا والمؤشر الجيد على احتمال حدوث تسرب في حمـام السباحة. قد لا يكون التسـرب البطيء واضحًا بخلاف ذلك ، ولكنه سيؤدي في النهاية إلى عدم توازن مستويات الأس الهيدروجيني. كما تعلم ، فإن الحفاظ على توازن مناسب أمر ضروري لبركة صحية. هذا صحيح بشـكل خاص إذا كنت قلقًا بشأن النظافة المناسبة.
يجب دائمًا الحفاظ على المواد الكيميائية الحمضية والقلوية المتوازنة بعناية وفحصها بعناية. هذا هو احد أهم عناصر صيانة المـسبح. يجب فحص مستوى الأس الهيدروجيني حتى عند عدم استخدام المسـبح. يضاف الكلور والمثبتات إلى حـمام السباحة حسب الحاجة للحفاظ على نظافة المياه. تضمن المواد الكيميائية القلوية أن أي أحماض في المسبح لا تؤذي السباحين. يؤدي تسرب البركة حتماً إلى هذا التوازن الدقيق.

مشاكل المضخة

بالنسبة للمسابح الموجـودة في الأرض ، يكون مستوى المياه الموصى به عادةً ثلثي المسافة إلى الجزء العلوي من التجميع. قد يبدو هذا اعتباطيًا ، لكنه بالتأكيد ليس كذلك. يُمكِّن ارتـفاع الماء المناسب الكاشطة من تدوير الماء إلى المرشح. في المقابل ، يتم نقل المياه أيضًا إلى وحدة تبريد المحرك والسخان إذا كان المسـبح به سخان. مع وجـود تسرب في المـسبح ، قد ينخفض ​​مستوى الماء لدرجة أنه ينخفض ​​إلى ما دون خط السحب.
إذا حدث هذا ، فقد لا يتم تدوير الماء ، أو على الأقل لا يتم توزيعه بشـكل كافٍ. بـدون ماء كافي ، يدخل الهواء إلى محرك المضخة. ومع ذلك ، فإن الهواء غير كافٍ لتبريد النظام. النتيجة النموذجية هي سخونة زائدة ، أو قد يغلق النظام تمامًا. إذا لم يتم إصلاحه ، فقد يتلف نظام المضخة بالكامل.

بركة عائمة

قد يبدو حوض السباحة العائم غريبًا أو مستحيلًا ، لكن يمكن أن يحدث في تربة شديدة التشبع. بالنسبة لتجمعات الألياف الزجاجية ، قد تكون هذه مشكلة كبيرة. إذا لم يكن حوض السباحة يحتوي على كمية كافية من الماء لمعادلة الضغط من التربة المحيطة ، فيمكن أن يبدأ في الطفو. مع حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية ، قد يبدأ جانب البركة في الالتواء إذا تبللت الأرض حول المـسبح كثيرًا. والنتيجة هي أضرار جسيمة ومكلفة لحمام السباحة. قد يكون الضرر المحدود قابلاً للإصلاح ، لكن الالتواء الخطير قد يتطلب مجموعة جديدة تمامًا.

قضايا الحديقة

تحتاج النباتات إلى الماء ، لكنها لا تحتاج إلا إلى الكثير منه. هم بالتأكيد لا يحتاجون إلى أي الكلور. مع تسرب البركة ، يجب أن تذهب المياه إلى مكان ما. بشكل عام ، هذا يعني أن الأرض المحلية المحيطة بالمسبح أصبحت مشبعة بشـكل كبير. يمكن أن يحتوي المـسبح على كمية هائلة من الماء. قد ينتهي الأمر بالنباتات في المنطقة بمياه أكثر بكثير مما تحتاجه ، وإضافة الكلور والمواد الكيميائية الأخرى يزيد الوضع سوءًا. تعتـبر النباتات الميتة والتربة الملوثة من أكثر العواقب شيوعًا إذا لم يتم إيقاف التـسرب في الوقت المناسب.

أضرار هيكلية

لا يمكن الاستخفاف بأضرار المياه. غالبًا ما تكون المسابح محاطة بأعمال حجرية رائعة. بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي تسرب حمام السباحة إلى إلحاق ضرر جسيم بتلك المواد. على الرغم من إمكانية إجراء إصلاحات طفيفة ، إلا أنه قد يتحول إلى مشروع أكثر جدية. إن معالجة التسـرب بسرعة هي أفضل طريقة لإنقاذ أعمالك الحجرية وتجنب الحاجة إلى إصلاحات أكثر تكلفة.

مميزات شركة كشف تسريبات المسابح بمكة :

  • تعتـبر شركة المـعمار بمكة من أفضل الشركات المتخصصة لكشف التسربات بالمسابح بمكة و بجدة وينبع وغيرها من مدن المملكة الـعربية السـعودية .
  • تقدم شركة المـعمار بمكة أحدث الأجهزة الالكترونية المتخصصه فى الكـشف عن تسربات المسابح بدون تكسير .
  • تمتلك شركة المـعمار بمكة العديد من أفضل العوازل المستخدمة فى عزل المسابح للعمل على علاج مشكلات التـسربات .
  • نوفر من خلال  شركة المـعمار بمكة الضمان اللازم على كافة خدماتنا بالمملكة وذلـك من اجل كسب ثقة عملائنا ، فنحن متخصصون فى مجال الكـشف عن التسربات للمسبح والعزل بمكة .
  • تعـمل شركة المـعمار على توفير ارخص الأسعار للكشف عن تسربات المسابح بين جميع شركات الكـشف عن التسربات المنافسة .
  • تعد شركتنا بمكة شركة معتمدة للكشف عن تسريبات المياة ، حيث تعمل الشـركة على تقديم افضل الحلول لعلاج مشكلة إرتفاع فاتورة المياه .
  • كما توفر الشركة خدمة تنظيف وتعقيم المسابح بمكة من خلال تنظيف المسبح من الاتربة والاوساخ واوراق الشجر .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *