شركة كشف تسريب المياه بجده

شركة كشف تسريب المياه بجده

شركة كشف تسريب المياه بجده ، سنتحدث اليوم عن مشاكل تسربات المياه حيث تتسبب هذه المشكلات فى العديد من الأضرار التى تؤثر على سلامة المنشأت و المباني ، فإن كنت تعانى من مشكلة التسربات المائية فأنت بحاجة الى شركة متخصصه فى الكشف عن تسريبات المياه بالمملكة العربية السعودية مثل شركة المعمار التى تقدم افضل خدمات الكشف عن التسريبات بجدة فهيا بنا نتعرف أكثر على الخدمات التى تقدمها الشركة .

شركة كشف تسريب المياه بجده :

توفر شركة المعمار فى جدة أفضل الخدمات لكشف تسربات المياه وذلك من خلال إستخدام أحدث المعدات و الأدوات الحديثة المستخدمة فى عملية الكشف عن تسربات المياة ، حيث تستخدم شركتنا احدث الأجهزة الالكترونية المستخدمة فى تحديد مكان التسرب عن طريق الذبذبات بدون الحاجة الى عمليات تكسير سواء فى الأرضيات أو الجدران أو الحوائط ، حيث تعمل شركه المعمار على توفير جميع خدمات الكشف عن تسرب المياه مثل خدمة كشف تسربات الاسطح وكشف تسربات الخزانات و المسابح و الحمامات فى جده ،
حيث تمتلك شركة المعمار بجدة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن تسربات المياه ، حيث تعتبر شركتنا من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه والتى تقدم ارخص الاسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى فحص تسربات المياه ، كما نقدم من خلال الشركة افضل خدمات العزل المختلفة سواء كانت خدمات عزل الأسطح والخزانات والحمامات والمسابح والمطابخ بواسطة استخدام افضل مواد العزل المائي أو الحراري وعزل الفوم .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

توجد الكثير من العلامات و الأثار التى تدل على وجود تسربات للمياه وعند رؤيتها لابد من التواصل مع شركتنا للحصول على خدمات الكشف المبكر عن التسربات و هذا لتجنب حدوث المشاكل والأضرار المتوقعة ، ومن هذه العلامات نذكر الاتى :

1. ارتفاع فواتير المياه

ترتفع فاتورة المياه عادةً في الصيف إذا كان لديك حشيش. تتوقع أن ترى فاتورة عالية إذا ملأت حوض سباحة أو تركت الأطفال يلعبون في الرش كل يوم.
لكن الفاتورة المرتفعة بشكل غير مبرر يمكن أن تكون علامة على شيء أقل متعة – أنبوب مسرب.
قد تبدأ صغيره ، تتسلل قليلاً كل شهر. أو قد تتعرض لفاتورة شهرية أكبر من المتوقع.
في كلتا الحالتين ، إذا لم يتم إصلاحه ، فسيستمر في استنزاف حسابك المصرفي وإلحاق الضرر بمنزلك.
راقب فاتورة المياه من شهر لآخر. من المحتمل أن تقدم لك شركة المياه الخاصة بك مقارنة شهرية لمساعدتك في تحديد المشكلة. استخدمه لاكتشاف التسرب المحتمل بسرعة.

2. العفن المرئي

يعتبر وجود القليل من العفن والفطريات في الحمام أمرًا طبيعيًا حتى في أنظف المنازل. ولكن إذا كنت ترى هذه خارج منطقة الحوض ، فقد يكون لديك تسرب في الانابيب.
لا يعتبر قولبة الحوائط وألواح الأسقف أو الأسقف أو الأرضيات في الحمام أو المطبخ أمرًا طبيعيًا. هذا ما لم يكن لديك أنبوب تسرب.

3. غرف ذات رائحة عفنة

في بعض الأحيان يمكن شمها قبل أن تراها.
قد يكون العفن والعفن داخل الجدران أو فتحات التهوية أو تحت الأرض .
اعلم أنه ليس من الطبيعي أن تشم رائحة عفنة للغرف حتى لو أخذ الشخص 5 مرات في اليوم. من المحتمل أن يكون هناك تسريب من الانابيب.
تبدأ المياه الذي يجلس بمكان واحد مثل أنبوب متسرب في الركود وينتج عنه رائحة كريهة.

4. الأسقف والجدران والأرضيات المتسخة والمتضررة

قد تكون هذه دقيقة للغاية في البداية. يمكن أن يكون مجرد بقعة تبدو قذرة قليلاً على سقف أبيض. أو قد ترى مخططًا لعلامة مائية على الحائط.
تشير البقع الموجودة على هذه الأسطح – حتى الصغيرة منها – إلى حدوث شيء آخر خلف السطح.
قد تبدأ على شكل بقعة لا تكاد تُلاحظ. ولكن إذا لم يتم إصلاح أنبوب التسريب ، فسوف ينتهي بك الأمر بإلحاق ضرر كبير.
يمكن أن يأتي هذا على شكل سقف متدلي. في النهاية ، سوف ينهار. من يدري ما هو القبح الذي سينزل به؟
قد يصبح الجدار قابلاً للانحناء للغاية. أنت تتكئ على شيء ما وتترك بصمة.
قد يكون لوح الأرضية صريرًا جدًا. عندما تخطو عليها ، تلاحظ أن قدمك تغرق قليلاً. في النهاية ، سوف ينهار هذا المجلس.
من المهم الإشارة هنا إلى أنه إذا كان منزلك سيئ التهوية وكانت رطوبة الغرفة عالية جدًا ، فقد تواجه هذه المشكلات دون تسرب أنبوب. ولكن عند دمجها مع علامات أخرى في هذه المقالة ، لا ينبغي تجاهل ذلك.

5. عداد جار

أنت تغلق كل المياه في المنزل. تأكد من عدم تشغيل المراحيض أو الأجهزة. يجب أن يتوقف عداد المياه الخاص بك تمامًا ، أليس كذلك؟
نعم.
اختبار المياه أسهل بكثير من اختبار عداد الكهرباء. باستثناء انقطاع التيار الكهربائي ، فأنت تستخدم دائمًا بعض الكهرباء.
إذا كان هذا العداد لا يزال يدق بعيدًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك أنبوب مسرب.

6. البقع الرطبة

قد تجد بالفعل بقعًا رطبة. يمكن أن تكون هذه خارج بيتك بجوار المنزل أو في الحديقة. يمكنك أن ترى بركًا أو طينًا حول الجدران الخارجية عندما لا يكون هناك مطر.
في أوقات أخرى ، قد تكون البقع الرطبة في المنزل.
حيثما توجد المياه ، سيتبع ذلك قريبًا العفن والفطريات. ربما أضرار هيكلية أيضًا. لذا ، اتبع القرائن واحصل على فحص أنبوب التسريبات.

7. شقوق الأساس

تستقر المنازل بشكل طبيعي بمرور الوقت. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تشققات صغيره في السقف أو الحوائط الجافة.
ولكن إذا لاحظت صدعًا مفاجئًا في أحد الشقوق التي اتسعت بشكل غير مبرر ، فقد يكون هذا أنبوبًا متسربًا يقوض أساس المنزل .
الأساس المقوض سوف يغوص ببطء. كما هو الحال ، ستتمزق الأبواب والنوافذ والجدران والأرضيات حرفيًا.

افضل شركات كشف تسربات المياه بجده :

بعد أن تعرفنا على العلامات التى تدل على ظهور تسربات مياه دعونا نلقى نظرة الأن على أهم الاضرار التى تحدث نتيجة التعرض لمشاكل التسربات سواء كانت تسربات أسطح أو خزانات أو مسابح أو حمامات ومطابخ أياً كانت أماكن هذه التسريبات ومن هذه المشكلات نذكر الاتى :

1. مشاكل العفن

من المحتمل أن يكون العفن والعفن من أخطر المشكلات التي يمكن أن تتطور بسبب تسرب المياه. العفن والفطريات عرضة للظهور والنمو والتطور في الأماكن الرطبة والمناطق الرطبة التي تتراكم فيها الرطوبة بسهولة. يمكن أن تؤدي بضع قطرات من المياه يوميًا إلى تكوين بقع رطبة حيث من المحتمل جدًا ظهور العفن. يمكن أن ينتشر إلى مناطق مختلفة جدًا من المنزل ، بما في ذلك نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والجدران والأرضيات والإطارات الخشبية والأثاث والسجاد وحتى الملابس. يمكن أن يكون العفن سامًا ومن الصعب ومكلف إزالته.

 2. الآثار الصحية

لا يضر العفن والعفن بالمكونات الهيكلية لمنزلك فحسب ، بل قد يشكلان أيضًا بعض المخاطر الصحية الجسيمة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي والربو. من المعروف أن جراثيم العفن تسبب الحساسية وتهيج الجلد والتهاب الأنف والحنجرة والسعال والعطس والحكة واحمرار العينين وما شابه.

3. محتوى المياه المنزلي

إذا كان التسرب ناتجًا عن انفجار أو كسر أنبوب يحمل مياه الشرب إلى المنزل ، فإن هذه المياه معرضة لخطر التلوث لأن الملوثات المختلفة يمكن أن تدخل الأنبوب عندما يكون هناك تغيير مفاجئ أو انخفاض في الضغط والسرعة في الأنبوب . قد تمتص الانابيب في هذه الحالة بعض المياه الخارجية ، ومعها بعض الجزيئات التي يمكن أن تقلل من جودة مياه الشرب.

4. زيادة فواتير الخدمات العامة

مع استمرار تسرب المياه ، ستلاحظ ارتفاع فاتوره المياه ، ولكن أيضًا ارتفاع فواتير المرافق واستهلاك الطاقة. يمكن أن يحدث هذا بسبب الاضرار الذي تسببها الماء لعزلك أيضًا. نظرًا لان التسربات يشق طريقه عبر السقف أو العلية أو السقف ، فإنه سيتشبع أيضًا ويتلف كل العزل الذي يصادفه. وهذا بدوره يؤدي إلى المزيد من فقدان الهواء الدافئ أو البارد والمزيد من الطاقة التي يتم إنفاقها على التدفئة والتبريد.

5. أضرار العلية والسقف

إذا كان لديك علية ، فإن التسريبات القادمة من سطحك يمكن أن تلحق الاضرار بالسطح والأشياء التي قمت بتخزينها هناك ، وإذا لم يكن لديك علية ، فسيكون الاضرار على السقف الخاص بك. يمكن أن ينتشر هذه الاضراربعد ذلك ويؤثر على سلامة جدرانك ، بل وقد يؤدي إلى إتلاف الأضواء والمراوح المثبتة على السقف.

6. الاضرار الهيكلية

بصرف النظر عن العلية والسقف ، يمكن أن يتسبب كل من تسرب السقف والسباكة بحدوث أضرار هيكلية كبيرة للعوارض الخشبية وإطارات الجدران وروافد السقف وتدهور الأخشاب وتلف الهياكل والجدران حيث توجد الأنابيب ، وما إلى ذلك. كل هذا يمكن أن يؤدي إلى الإصلاحات المكلفة والشاملة ، لذلك من المهم اكتشاف التسريبات عندما لا تزال أضرارًا صغيرة وقابلة للإصلاح.

7. خطر الحريق

أحد أكثر الأخطار غير المتوقعة لتسرب المياه هو في الواقع خطر الحريق. عندما يكون التسربات بالقرب من مناطق الأسلاك الكهربائية أو يصل إليها ، فأنت في خطر ظهور ماس كهربائي وأسلاك قصيرة مما قد يؤدي إلى حرائق كهربائية وبالتالي ظهور  أضرار جسيمة. عندما يكون التسربات بالقرب من الأسلاك الكهربائية ، يوصى دائمًا بفصل الكهرباء والتعامل معها بشكل احترافي .

8. ضرر مالي

أخيرًا ، يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى بعض الضربات الكبيرة لميزانيتك. الأخطار المحتملة الموصوفة سابقًا ، مثل السلامة الهيكلية للخطر ، والأضرار التي لحقت بالسقف ، والسندرات ، والجدران ، بالإضافة إلى ظهور العفن والعفن ، كلها قضايا يمكن أن تكون معقدة ومكلفة لحلها.

وختاماً :

إن كنت تعانى من مشكلة التسربات فأنت بحاجة الى شركة متخصصة للكشف عن تسربات المياه بجدة مثل مؤسسة المعمار ، حيث تقدم الشركة تقارير معتمدة عن أسباب التسربات بأحدث الاجهزة وارخص الأسعار ، حيث تعد شركة  المعمار رائدة فى مجال الفحص والكشف عن التسربات سواء كانت فى مواسير الصرف الصحي او فى المواسير الخاصة بالمياه على أيدى افضل عمالة و خبراء متخصصون فى كشف واصلاح التسربات بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *