عازل الاسطح من الحراره

عازل مائي للاسطح فوق البلاط بجدة

عازل الاسطح من الحراره ، تعتبر مشكلة ارتفاع درجات الحرارة من اكثر المشاكل التى تؤثر على الاسطح ، حيث تسبب لها الكثير من المشاكل و الأضرار فتحدث بها التصدعات و الشقوق كما تؤثر على الخرسانة مما يتسبب فى حدوث التسربات المائية فيما بعد ، ولذلك جئنا لكم اليوم بالحل الافضل للتخلص من هذه المشكلة وهو العزل وسوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال المقال عن طريق شركة المعمار المتخصصة فى عزل الاسطح بجدة .

عازل الاسطح من الحراره :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات عزل الأسطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة افضل انواع المواد العازله المستخدمة لعزل السطح ، حيث توفر الشركة جميع أنواع عوازل الاسطح مثل العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، كما تتعامل شركتنا مع كافة انواع الاسطح سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، حيث يتعرض السطح للكثير من العوامل بخلاف الحرارة المرتفعة مثل الأمطار الشديدة والسيول و الرطوبة وغيرها من المشاكل التى تؤثر على اسطح المنازل ،
YouTube video
كما تمتلك شركه المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح باستخدام افضل الطرق و الاساليب والتقنيات الحديثة للعزل بجدة ومكة المكرمة ، حيث تعد شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة لعزل الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من المنشأت المعرضة للتسربات المائية ، كما توفر شركة المعمار كذلك خدمة كشف تسربات الاسطح باستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية للكشف عن تسربات المياه .

أفضل شركات عزل الاسطح من الحرارة :

يتم فقدان ربع الحرارة من خلال السطح في منزل غير معزول. يعد عزل الدور العلوي أو العلية أو السطح المسطح طريقة فعالة لتقليل فقد الحرارة وتقليل فواتير التدفئة.

إختيار العزل العلوي

إذا كان من السهل الوصول إلى الدور العلوي الخاص بك وليس به مشاكل في الرطوبه أو التكثيف ، فيجب أن يكون من السهل عزله – وفي كثير من الحالات ، من الممكن القيام بذلك بنفسك .
إذا كان الوصول سهلاً وكانت روافد الدور العلوي لديك منتظمة ، فيمكنك استخدام لفات من الصوف المعدني العازل. يتم وضع الطبقة الأولى بين الروافد – الحزم الأفقية التي تشكل أرضية الدور العلوي – ثم يتم وضع طبقة أخرى بزاوية قائمة لتغطية الروافد وجعل العزل يصل إلى العمق المطلوب .

شركة عزل الأسطح من الحرارة :

اكتساب الحرارة من خلال السطح
بالنظر إلى الحجم الجماعي لمنطقة السطح ، ليس من الصعب تقدير أن تجويف السطح نفسه يسخن بسرعة كبيرة في يوم دافئ ومشمس. وهذا يجعله مكانًا غير مريح للغاية للذهاب إليه ، على سبيل المثال ، إذا تم استخدام مساحة السطح لتخزين الأغراض المنزلية. الأهم من ذلك ، أنه يصبح عاملاً مهمًا جدًا يؤثر على درجه حرارة المنزل الداخلي .
 عزل السطح
يزيد عزل السطح العاكس المثبت بشكل صحيح من الأداء العام لقيمة R وله فائدة إضافية تتمثل في الحفاظ على درجه حرارة تجويف السطح نفسه اكثر برودة ، وهو أمر مهم بشكل خاص إذا تم الوصول إلى مساحة السطح بانتظام من خلال التخزين.
العزل الحرارى هو وسيلة لتقليل انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل. لجعل المنزل مقاومًا للحرارة ، يعد العزل الحرارى اختيارًا جيدًا. يكون المنزل المعزول اكثر راحة حيث تظل درجه الحرارة ثابتة مع تغيرات الطقس. يجعل المنزل مريحًا ويحافظ على درجه حرارة المنزل باردة في الصيف ودافئة في الشتاء. من المفيد جدًا الحفاظ على درجه حرارة المنزل مستقلة عن درجة الحرارة الخارجية.

المبادئ العامة للعزل الحراري

  • تعتمد المقاومة الحرارية لمادة عازلة على نوع المادة وسمكها.
  • توفير فجوة هوائية عامل عزل مهم جدا ومفيد.
  • اتجاه المبنى له دور مهم في المقاومة الحرارية.
  • يتم تصميم المبنى / المنزل بطريقة تجعل دخول الطاقة الشمسية في الصيف عند الحد الأدنى وفي الشتاء يجب أن يكون الحد الأقصى.

افضل عازل حراري للاسطح :

  • اختيار المواد العازله
  • يعتمد اختيار المواد العازله على الاعتبارات التالية.
  • تكلفة المواد العازله.
  • المنطقة المراد تغطيتها للعزل.
  • معيار العزل المطلوب.
  • تكلفة الطاقة المستهلكة للتدفئة والتبريد.
  • دليل معقول للحريق
  • غير ماصة للرطوبة
  • غير معرض للتشوه
  • مقاومة لهجوم الحشرات الصغيرة

المواد العازله :

1. الصوف الصخري.
2. ألواح الخبث
3. ألواح الصوف المعدني
4. رقائق الألمنيوم
5. كتلة الخرسانة الأسمنتية مع الركام الخفيف الوزن.
6. ألواح الجبس
7. مجلس الأسمنت الأسبستي
8. كليب المجلس
9. مجلس الأسمنت ACC
10. لوحة رقاقة
11. رغوة الزجاج
12. ورقة الفلين طوقا ، رغوة بلاستيكية إلخ.

كيف يكون العزل الحراري مفيدًا

  • الراحة: تظل درجة حرارة الغرفة باردة في الصيف ودافئة في الشتاء عن الجو الخارجي. لذلك ، من خلال توفير العزل الحراري ، يشعر المرء بالراحة في كل من فصلي الصيف والشتاء.
  • توفير الوقود: الوقود مطلوب للحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة للغرفة. من خلال توفير العزل الحراري ، يقلل انتقال الحرارة / البرودة بين داخل وخارج الغرفة .. وبالتالي ، فإنه يوفر الوقود.
  • مقاومة التكثيف: مواد العزل الحرارى المثبتة على السطح الداخلي لجدران الغرفة تمنع التكثف على الجدران الداخلية والسقف. التكثيف هو ترسب للرطوبة ويحدث عندما يتلامس الهواء الدافئ مع السطح الذي تكون درجة حرارته أقل من نقطة الندى.

العزل الحراري للجدران المكشوفة

تشع الحرارة والبرودة من خلال جدران المنزل المكشوفة. هناك الطرق التالية للعزل الحراري للجدران المكشوفة.
1. يمكنك توفير سمك مناسب للجدار.
2. يمكنك توفير جدار مقدس أو جدار تجويف.
3. يمكنك إصلاح الألواح الصلبة أو الألواح الخشبية على الجدار الخشبي لخلق مساحة هوائية.
4. يمكنك إصلاح لوح مادة العزل الحراري داخل وخارج الجدار المكشوف لتقليل انتقال الحرارة / البرودة.
5. يمكنك بناء جدار خارجي بمواد عازلة للحرارة إذا كان لديك مبنى هيكلي أو جدران غير حاملة.

العزل الحراري للأبواب والشبابيك المكشوفة

تنقل الأبواب والنوافذ الخارجية الحرارة / البرودة عبر الغرفة من الجو. فيما يلي طرق توفير العزل الحراري.
1. إطارات الأبواب والشبابيك من الخشب.
2. يجب عدم استخدام إطارات من الحديد أو الصلب المضغوط لأنها تنقل حرارة وبرودة اكثر من الخشب.
3. يمكنك تثبيت الزجاج المعزول في الأبواب والنوافذ الزجاجية.
4. الزجاج المزدوج مع مساحة الهواء المتوفرة على الباب المصقول سيقلل من انتقال الحرارة / البرودة من الخارج إلى الداخل.
5. يمكنك توفير عازل للشمس على الأبواب والنوافذ لحمايتها من الحرارة والمطر.
6. يمكنك استخدام الستائر ومزيج التهوية وما إلى ذلك على الأبواب والنوافذ المكشوفة.

العزل الحراري للسقف المكشوف

سقف المبنى المكون من طابق واحد أو السطح العلوي لمبنى متعدد الطوابق هو سقف مكشوف. ينتقل الحرارة / البرودة من خلال السطح المكشوف في المبنى. هناك نوعان من المعالجة للعزل الحراري للسقف المكشوف من خلال توفير المعالجة في الجزء السفلي أو العلوي من لوح السطح.

أ) العلاج الداخلي :

1. يمكنك معالجة كلا النوعين من الألواح بنوعين من الألواح سواء ذات الأسطح المسطحة أو الأسقف المائلة.
2. يجب توفير فجوة هوائية تحت السطح المكشوف للسقف عن طريق تثبيت سقف معلق تحت السطح.
3. التهوية المتاخمة للسقف تساعد أيضًا على إخراج الحرارة من الغرفة.
4. يجب تركيب أسقف مستعارة بمواد عازله للحرارة.
5. يمكنك لصق المواد اللاصقة والمواد المانعة للتسرب المناسبة على السطح الداخلي للسقف المكشوف لتثبيت المواد العازلة الخفيفة. بعض المواد العازلة هي الصوف الزجاجي ، والصوف الزجاجي الليفي ، والصوف المعدني ، والحرارة ، والرغوة المطاطية ، إلخ.

ب) المعالجة الخارجية :

  •  يمكن توفير الظل المناسب على السطح العلوي المكشوف للسقف لتقليل الإشعاع الشمسي .
  •  يمكن تطبيق الطلاء اللامع والعاكس للحرارة على سطح السطح المكشوف مثل الطلاء .
  • يمكن لهذه الطلاءات أن تخدم غرضين هما مقاومة الماء وانعكاس الحرارة.
  • في حالة السطح المسطح ، يمكنك إنشاء مساحة هوائية أعلى السطح عن طريق وضع لوح الأسبستوس على أعمدة من الطوب.
  • يمكن تقليل درجة حرارة سطح السقف المسطح عن طريق رش الماء على السطح على فترات منتظمة خلال ساعات الحرارة.
  • يمكن الاحتفاظ بسطح السقف المسطح باردًا عن طريق تخزين الماء على السطح.
  • “الطين فوسكا” ، وهو خليط من التربة الطينية ، وحلاقة الخشب ، والماء ، يجب أن يوضع على الأسطح المكشوفة كعزل حراري.
  • الأرضية الموضوعة تحت مصاطب القرميد على السطح العلوي تخدم أيضًا غرض العزل الحراري وتساعد في إعطاء الشكل المناسب لتصريف مياه الأمطار .
YouTube video

افضل عازل حراري للسطح :

عادة ، يتم تنفيذ العزل أثناء تشييد المبنى. على الرغم من أن العديد من المنازل القديمة لا تحتوي على مواد عازله أو أنها غير ملائمة لأنماط الحياة الحديثة. لحسن الحظ ، يمكن تركيب العزل أو تحسينه حتى بعد الانتهاء من تشييد المبنى ، سواء في المنازل القديمة أو الأحدث.

لماذا العزل مهم في المنازل ؟

أحد الآثار الرئيسية للعزل هو تحسين الإحساس بالحرارة ، حيث يمنع فقدان الحرارة في الشتاء والسخونة الزائدة في الصيف ، مما يؤدي إلى درجات حرارة اكثر راحة في الداخل ، وتقليل تغيرات درجات الحرارة على مدار اليوم. ومع ذلك ، فإن للعزل العديد من التطبيقات الأخرى التي تجعله أحد أهم العناصر في المنزل. على سبيل المثال ، بفضل الحد من التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة ، من غير المرجح أن تواجه المنازل المعزولة بشكل صحيح مشاكل في التكثيف ونمو العفن.
الآثار الأخرى للعزل لا علاقة لها بدرجة الحرارة ، لكنها لا تزال مهمة. على سبيل المثال ، يمكن أن يعمل العزل كممتص للصوت ، مما يقلل الاضطرابات الصوتية ، مثل الضوضاء الصادرة عن حركة المرور في الخارج أو من الجيران. في بعض الحالات ، يقلل العزل حول المكونات الكهربائية أيضًا من مخاطر الحريق ويمكن أن يوفر الحماية من الحريق .

مواقع العزل الرئيسية في جميع أنحاء المنزل

هناك مناطق معينة في المنزل معرضة لاكتساب الحرارة في الصيف ودرجات الحرارة الباردة في الشتاء. من خلال معالجة عزل هذه المناطق ، يمكننا الاستفادة بشكل كبير من درجات حرارة اكثر تساويًا وتقليل استهلاك التدفئة والتبريد. بعض هذه المناطق هي: الجدران الخارجية ، والأرضيات فوق المساحات غير المكيفة (مثل الأقبية والجراجات) ، والسقوف حيث يمكن أن يظهر العفن ، والسندرات.

عزل العلية

تمثل المنازل التي تحتوي على علية تحديًا يحتاج إلى عناية خاصة عندما يتعلق الأمر بالعزل الحراري ، حيث تحتوي على مساحة أكبر من حيث يمكن أن تنتقل درجة الحرارة ، ووفقًا لوزارة الطاقة ، يمكن توفير ما يصل إلى 20 ٪ من التوفير في التدفئة والتبريد المتوقعة عن طريق عزل السندرات ومساحات الزحف بشكل صحيح. في السندرات المشغولة ، من المهم عزل الأسطح ومقاومة الماء ، وإصلاح أي تسرب ، وفحص الفتحات غير المعزولة التي يمكن للحرارة الخروج منها. قد تتطلب العلية أيضًا عزلًا اكثر سمكًا ، حيث يكون تأثير الطقس أكبر في هذا الجزء من المنزل.

العزل الحراري في المبانى

يمكن أن تختلف المواد المستخدمة في عزل المبانى. بعض المواد الشائعة والمتاحة على نطاق واسع هي الألياف الزجاجية والألياف البلاستيكية والبولي يوريثين والبوليسترين والألياف الطبيعية (مثل القطن والصوف). تختلف أنواع العزل الحراري أيضًا عن بعضها البعض ، وبعضها له تطبيقات محددة ، وهنا بعض الأنواع الشائعة للعزل:
  • عزل بطانية. نوع شائع متوفر على شكل خفافيش أو لفات مختلفة السماكة ، مصنوعة من ألياف مرنة ، ومثبتة في جدران غير مكتملة. توفره الواسع وتنوعه يجعله مفيدًا للإعدادات والتطبيقات المختلفة.
  • عزل كتلة خرسانية. هذه كتل خرسانية مملوءة بمواد عازله ، وهي خيار شائع في الإنشاءات الجديدة ، على الرغم من إمكانية تنفيذها في التجديدات.
  • عزل رغوي جامد. الألواح الصلبة من الرغوة مفيدة لعزل الجدران والأرضيات والأسقف. يمكن تنفيذها في المنازل القائمة ، ولكن يجب تغطيتها بمواد أخرى لمقاومة الحريق والعوامل الجوية.
  • عزل الرغوة السائلة. في المنازل الحالية التي تحتوي على جدران مجوفة (جدران تجويف) ، يمكن حقن الرغوة السائلة أو سكبها بسهولة ، حتى في التجاويف الصغيرة جدًا.
  • أنظمة عاكسة. تتكون هذه الألواح من ألواح ذات وجه رقائق يعكس الحرارة المشعة ، وهي مفيدة بشكل خاص لعزل الأسطح في المناخات الأكثر دفئًا ، حيث يكون اكتساب الحرارة من الشمس كبيرًا.
  • عزل الألياف الصلبة. وتستخدم عادةً لعزل مجاري الهواء ، أو أي تطبيق آخر يتطلب مقاومة الحرارة ، حيث يتم تصنيعها عادةً من الألياف الزجاجية.

أفضل عازل حراري للاسطح :

تتعرض العديد من المنازل للتكثيف على النوافذ في المساء أو في الصباح الباكر ، وهذا يحدث عندما يكون الاختلاف في درجة الحرارة بين الخارج والداخل كبيرًا جدًا. يزيد التكاثف والرطوبة من فرصة نمو العفن والعفن ، والذي بدوره يمكن أن يقلل من جودة الهواء الداخلي ، ويطلق مسببات الحساسية في الهواء ، وجراثيم العفن ، وحتى التسبب في تلف داخل المنزل (على الجدران ، والبلاط ، والأسقف …) ، والمكونات الكهربائية. يتم منع ذلك من خلال العزل المناسب ، حيث إنه يمنع تسرب الرطوبة والتكثف ، ويعمل كمثبط للبخار ويقلل من احتمالية ظهور العفن في الداخل. وبالمثل ، فإن تيارات الهواء من النوافذ والأبواب غير المعزولة تؤثر أيضًا على البيئة الداخلية ، مما يسمح بدخول الهواء غير المكيف من الخارج ؛ يؤدي عزل هذه العناصر إلى تحسن فوري في الراحة.
كما رأينا أعلاه ، يوفر العزل العديد من التطبيقات والمزايا. دعونا نلقي نظرة متعمقة على بعض هذه الفوائد:

العزل الحراري والكفاءة

انخفاض نقل الحرارة له تأثير فوري على درجه حرارة اكثر استقرارًا واستقرارًا على مدار اليوم والمنزل بأكمله ، مما يقلل من الحاجة إلى الاعتماد على التدفئة والتبريد خلال الأوقات الرئيسية ، مثل فترة الظهيرة في الصيف ، وفي المساء في الشتاء. سيحافظ المنزل ذو العزل الأمثل على درجة حرارته الداخلية بشكل أفضل من المنزل غير المعزول. البيئة التي تم إنشاؤها أكثر راحة ، حيث تقضي بشكل فعال على البقع الساخنة والباردة الناتجة عن اتجاه الشمس أو النوافذ الكبيرة.
نظرًا لأن العزل يساعد على تقليل استهلاك الطاقة ، فيمكنه أيضًا تقليل انبعاثات الكربون ، حيث يتم حرق وقود أحفوري أقل. هذا يقلل من كمية غازات الدفيئة المنبعثة في البيئة ، مما يجعل العزل خطوة حاسمة نحو منزل أكثر استدامة.

عزل لمكيفات الهواء

عندما نتحدث عن العزل الخاص بتكييف الهواء ، فإننا نشير إلى عزل المكونات ، مثل الأنابيب ، والأنابيب ، والوحدات الخارجية ، وما إلى ذلك. المواد المستخدمة في ذلك مماثلة لتلك المستخدمة في عزل المباني ، ولكن يمكن أن تختلف الأنواع . بعض الأنواع الشائعة هي:
  • عزل الخلية المغلقة. تستخدم بشكل أساسي لأنابيب التبريد وأنابيب الصرف ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لعزل الجسم الرئيسي للوحدة الخارجية.
  • رغوة سائلة. يمكن رش مادة العزل هذه حول الأنابيب والقنوات ، وهي مفيدة بشكل خاص في المساحات الصغيرة حيث يصعب تركيب الألواح أو العزل الأكثر صلابة.
  • عزل بطانية. يتم تقديم رغوة البولي يوريثان بشكل لفات أو ألواح ، ويتم استخدامها لإحاطة مجاري الهواء وحمايتها من العوامل الخارجية.
  • الألياف الزجاجية. هذه المادة لها فوائد عديدة ، حيث إنها مقاومة للحرارة ، ويمكن العثور عليها في كل من الأشكال المرنة والصلبة. إنه متين ومقاوم للغاية ، مما يجعله خيارًا شائعًا للعديد من مكونات مكيف الهواء.
  • أنظمة عاكسة. يعد العزل ذو الوجه المحبط ممتازًا لنشر اكتساب الحرارة من أشعة الشمس ، وهو أمر مفيد للوحدات الخارجية في المباني التي تواجه الشمس.
YouTube video

كيف يفيد العزل تكييف الهواء

السبب في تكييف الهواء أو عزل HVAC هو نفسه كما في المنزل: تقليل تأثير نقل درجة الحرارة. من خلال عزل مكونات التيار المتردد ، نقوم بحمايتها من درجه الحرارة القصوى ، مما يسمح لها بالعمل في ظروف منتظمة ، وهذا بدوره يؤدي إلى عمل النظام بجدية أقل وفعالية من حيث التكلفة والفعالية لتلبية احتياجات التبريد والتدفئة لدينا. كما قد تتوقع ، إنها أيضًا طريقة ممتازة لمقاومة العوامل الخارجية لوحدة خارجية ، خاصة في المناخات التي يتكرر فيها تساقط الثلوج والتجمد. بالنسبة للمناطق المشمسة ، يمكن أن يوفر حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية التي تؤدي إلى تدهور الغلاف الخارجي بمرور الوقت. أيضًا ، كميزة أقل شهرة ، فإن عزل الوحدة الخارجية يقلل أيضًا من مستوى الضوضاء التي تحدثها ، ويمتص الاهتزازات التي يمكن أن تلحق الضرر بالمكونات الداخلية على المدى الطويل.

وختاماً :

بعد ان تعرفنا على مميزات وفوائد العزل الحراري للأسطح فلا تتردد عزيزى العميل من التواصل مع شركه المعمار لحصول على افضل انواع العوازل الحرارية للأسقف بالاضافة الى الحصول على ارخص الاسعار للعزل بالمملكة ، حيث يعتبر عزل السطح من الاشياء المهمة التى تساعد على حمايته من العديد من الاضرار ، حيث تعمل طبقات العزل الموجودة على حماية سطح المنزل من التعرض لجميع العوامل الجوية المختلفة سواء كانت الحرارة او الامطار .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *