كشف التسربات المياه بجدة

كشف التسربات المياه بجدة
كشف التسربات المياه بجدة ، سنتحدث اليوم عن مشكلة تسربات المياه التى يعانى منها الكثير من الأشخاص
والتى تسبب العديد من المشاكل والاضرار على المبانى والمنازل ، حيث يتحث الكثيرين عن افضل شركة كشف تسربات المياة بجدة
للعمل على الكشف المبكر عن تسربات المياه قبل تفاقم المشكلة ، ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة ،
ألا وهى شركة المعمار المتخصصة فى عمليات الكشف المبكر عن تسرب المياه فى جدة ، حيث تعتبر من افضل شركات
كشف تسريب المياه فى المملكة العربية السعودية ، فدعونا نتعرف أكثر على شركة المعمار عن قرب وعلى كافة الخدمات التى تقدمها .
كشف التسربات المياه بجدة
كشف التسربات المياه بجدة

الكشف عن التسربات المياه بجدة : 

كل قطرة من الماء النظيف ثمينة. لسوء الحظ ، يتم فقدان 30-50٪ من المياه بسبب تقادم البنية التحتية. وتعادل المياه المفقودة
الإيرادات المفقودة لمزود خدمة المياه. يضيع الماء من خلال التسربات والشقوق في الأنابيب وتجهيزاتها. نظرًا لأن معظم البنية التحتية تحت الأرض ،
فمن المستحيل فعليًا تحديد موقع هذه التسريبات بصريًا ما لم تصل المياه إلى السطح .
 (مما تسبب في حدوث ثقوب في البرك والمغسلة ، وأضرار هيكلية ، وانحناء الرصيف ، وما إلى ذلك) ، وقد يكون الموقع الدقيق غير محدد. يتطلب اكتشاف التسرب تقنيات خاصة تسمح للمفتشين بتحديد موقع وشدة تسربات خطوط الأنابيب بدقة. هذا مــجال يستمر في النمو والتقدم من خلال استخدام كل من التكنولوجيا الراسخة واعتماد الأساليب الناشئة .
كشف التسربات المياه بجدة
تسربات الاسطح

ما هى طرق إكتشاف وجود تسربات فى المياه : 

هناك بعض الـطرق و الاسباب التى اذا وجدت تدل على وجـود تسربات فى المياه ومن هذه الطرق والاساليب للتعرف على ظـهور التسربات المائية ما يأتى :

1 – قراءة عداد المياه : 

إذا كنت تشك في حـدوث تسرب ، فستمنحك مراقبة عداد المياه في منـزلك إجابة نهائية. غالبًا ما يوجد العداد أسفل غطاء من نوع فتحة التفتيش بالقرب من الشارع أو (في المناطق التي لا تنخفض فيها درجات الحرارة إلى ما دون درجة التجمد) على جانب المـنزل أو خلفه ، بالقرب من مـكان دخول خط إمداد المياه إلى المـنزل. اتبع هذه الخطوات لمراقبة العداد :
  • قم بإيقاف تشغيل كافة  صنابير المياه في المنـزل  وتأكد من عـدم تشغيل الغسالة وغسالة الصحون.
  • تحقق من عداد المياه وقم بتدوين الأرقام التي تراها. عد بعد ساعة وتحقق مرة أخرى. إذا تغيرت الأرقام ، فهناك تسرب في مكـان ما.
  • لتحديد ما إذا كان تسرب المياه في المـنزل أو في الهواء الطلق (فقط للمنازل التي توجد بها عدادات في الشارع) ، قم بإيقاف تشغيل صمام الإغلاق الموجود في أنبوب إمداد المياه الرئيسي بمنزلك. يقع هذا إما في الطابق السفلي أو في غرفة المرافق حيث يدخل أنبوب الماء إلى المـنزل.
  • تحقق من عداد المياه ، وقم بتدوين الأرقام ، وانتظر ساعة أخرى. عند التحقق مرة أخرى ، إذا لم تتغير الأرقام ، فإن تسربات المياه يكون داخل مـنزلك. إذا تغيرت الأرقام ، تكون التسربات في خط المياه المدفون الذي يمتد إلى المنزل.

2 – تحقق من انتشار بقع من العشب الأخضر  : 

الجميع يريد حشيشًا خصبًا ، ولكن إذا كانت مساحة في حديقتك اكثر خضرة (وتنمو بشكل أسرع) من بقية العشب ، فقد يشير ذلك إلى المكان الذي يتسرب فيه خط المياة المدفون. إذا كان التسرب غزيرًا ، فقد ترى بعض البرك على سطح الأرض.

3 – فحص الأجهزه والتركيبات ووصلات المياه : 

إذا أشار اختبار عداد المياة إلى وجـود تسربات داخل منزلك ، فتحقق من الخزانات الموجوده أسفل المطبخ ، والغسيل ، وأحواض الحمام للتأكد من جفافها. ستحتاج أيضًا إلى البحث عن برك حول قواعد الأحواض والمراحيض والاستحمام وأسفل سخان المياة وغسالة الأطباق وغسالة الملابس. إذا وجدت أي برك ، فقم بإيقاف تشغيل صمام إمداد المياه لهذا الجهاز أو الوحدة واتصل بشركة المعمار من اجل حل واصلاح مشاكل تسريبات المياة .

4 – اختبر الصبغة في الحمامات : 

إذا لم تجد أي برك حول التركيبات أو الاجهزه ، فتحقق مما إذا كان المرحاض بحاجة إلى الإصلاح ، لأنه مـكان رئيسي للتسرب الداخلي. يمكن أن يصبح غطاء المرحاض (سدادة مطاطية تمنع الماء من دخول الوعاء حتى تقوم بغسل المرحاض) هشًا بمرور الوقت ، مما يسمح للماء بالتسرب من الخزان إلى الوعاء. أحضر زجاجة من مُلوِّن الطعام وضع بضع قطرات في خزان كل مرحاض بالمنزل. إذا حدث تسريب من خزان المرحاض ، فسيظهر اللون في الوعاء في غضون خمس دقائق. إذا وجدت لونًا في الوعاء ، فاتصل بسباك ، أو إذا كنت مفيدًا في مشاريع DIY ، فيمكنك على الأرجح استبدال الزعنفة بنفسك.

5 – العمل على مراقبة مواسير المياه : 

إذا انكسر أحد التركيبات الموجودة على خط الإمداد أسفل الحوض وخرج رذاذ من الماء ، فأنت تعلم على الفور مكان المشكلة ، ولكن بعض التسربات تكون مخادعة اكثر! في أسوأ الأحوال ، قد يتقاطر الماء ببطء من تركيبات الأنابيب داخل الجدار ولا يلاحظه أحد حتى يتسبب في أضرار جسيمة. حتى إذا كان اختبار عداد المياه يشير إلى عـدم وجـود تسرب في الوقت الحالي ، فيمكن للمرء أن يتطور في أي وقت في المستقبل ، لذلك من الجيد أن تراقب ما يلي:
  • تلون الجدار. قد يشير هذا إلى تسرب المياه من خلف الحوائط الجافة والنقع إلى الجانب الأمامي. بقـع الماء على الأسقف والجدران عادة ما تكون صفراء أو بنية اللون.
  • محتدما الطلاء أو خلفية منتفخة. كلاهما علامة على أن لوح الحائط مبلل وأن الطلاء أو ورق الحائط لم يعد يلتصق بإحكام. في بعض الحالات ، قد تلاحظ أيضًا انتفاخًا في لوحة الحائط ، مما يشير إلى أن التلف الناتج عن المياه يكون اكثر شمولاً وسيتعين استبدال لوحة الحائط.
  • صوت يقطر. في حين أن بعض التسربات صامتة تمامًا – على سبيل المثال ، إذا كان الماء يسير على طول مسمار حائط – يمكن أحيانًا سماع تسريبات أخرى ، مما يمنحك دليلًا على موقع التسريب.
  • رائحة عفنة. بمرور الوقت ، يوفر التسرب المستمر بيئة رطبة مثالية لنمو العفن. في بعض الحالات ، قد تلاحظ بقعًا سوداء على السطح الخارجي للجدار ، ولكن غالبًا ما ينمو العفن داخل الجدار حيث لا يمكنك رؤيته ، لذا فإن الرائحة المتعفنة هي علامة حمراء.
كشف التسربات المياه بجدة
عزل الاسطح
كل ما سبق يشير إلى ظهور  تسرب ، لكن ضع في اعتبارك أن ليس كل تسربات المياه هي عبارة عن تسربات في السباكة. يمكن أن يكون الماء قادمًا أيضًا من تسرب في السقف أو حول النافذة. في كلتا الحالتين ، يجب معالجة التسربات على الفور لتقليل مخاطر تلف المياه.

مميزات افضل شركة كشف تسربات المياه بجده : 

  1. حيث تستخدام أحدث الاجهزة الحديثه في كشف تسربات المياه بجدة والتى تمكننا من كشف تسربات المياه بدون تكسير بإظهار المواسير في شاشة مرئية لكشف أماكـن  التسربات وهي أحدث تكنولوجيا توصلوا اليها في مجالات كشف التسربات الى الان بدون الحاجة الى أعمال التكسير أو الى إستخدام اجهزة الذبذبات .
  2. بالإضافة الى انها تقدم  العمالة الفنيه المدربة والمهارة والتي تتميز بالكفاءة والخبرة الواسعة في مجال و خدمات كشف تسربات المياه ، حيث انهم مدربون على إستخدام الأجهزة الحديثة الإستخدام الأمثل لتوفير الوقت او الجهد وحل مشاكل تسربات المياه .
  3. كذلك توفر الشركة الأسعار التنافسية التي ليس لها مثيل لها والحفاظ على الجودة او الدقة في كشف وإصلاح  اي تسربات للمياه فقـط إتصل بنا ولا تترددان كنت تريد حل واصلاح مشكلة التسربات بأرخص اسعار بين جميع الشركات المنافسة ، حيث نقدم افضل عملية فحص التسرب بأرخص اسعار بين الشركات   .
  4. أيضاً القيام بأعمال الترميمات التي نشأت بسبب عملية  الكشف والإصلاح مجانا لإرضاء العميل .
  5. وبعد الإنتهاء من إصلاح تسرب المياه والتأكد من عـدم وجـود أى تسريب في الاماكن المتاحه لتسربات المياه فى المنازل يقوم الفني بإعطاء صاحب البيت ضمان على الإصلاحات التي تمت فى أماكن تسربات المياة على عدم حـدوث اي تسريب في المستقبل القريب أو البعيد ، وإن حدث فستقوم الشركه بإصلاحها مرة أخرى لكن هذا أمرا مستبعداً.
  6. تعمل شركة المعمار على تقديم  الالتزام بالمواعيد ومتابعة العملاء من قبل الخدمة الخاصة بالعملاء داخل شركة المعمار أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة .
  7. شركة المعمار واحدة من أهم وافضل شركات كشف تسريب المياه ، بالاضافة الى خدمات العزل المائى والحرارى التى تقدمها للاسطح والخزانات بجده ، حيث توفر افضل اجهزة لكشف تسربات المياة وحل الكثير من المشاكل الخاصة بعمليات تسريب  المياة  بجده .
كشف التسربات المياه بجدة
العزل المائي للاسطح

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية 

70f9455ada9b6d2a675dc1d1c5febdf1

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : images 6 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *