كشف التسربات جدة

كشف التسربات جدة

كشف التسربات جدة ، تستخدم بعض الشركات الكثير من الطرق التقليدية للكشف عن تسربات المياه ، حيث تؤدى هذه الطرق الى تدمير الارضيات أو البلاط أو الجدران للتعرف على مكان التسرب ، ولكن مع شركتنا المعمار نعمل على استخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثه لكشف أماكن التسربات المائية بدون تكسير أو تخريب فى المنشأت ، فهيا بنا نتعرف اكثر على خدمات الشركة .

كشف التسربات جدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن تسربات المياه فى المنازل بجدة ، حيث تستخدم الشركة أحدث الأجهزة الإلكترونية الحديثه والتي تعمل عن طريق الذبذبات للكشف الدقيق عن اماكن وجود تسرب المياة ، كما تمتلك افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف تسريب المياه فى الاسطح وكشف تسربات الخزانات والمسابح وفحص وصيانة الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث تعمل شركه المعمار بجده على توفير كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات بأحدث أجهزة الكترونية تساعد فى معرفة اماكن التسريبات بمنتهى الكفاءة والدقة ،
YouTube video
حيث تقوم شركة المعمار بارسال فريق من أفضل عمالة مدربة لديها للتعرف على اسباب مشكله تسربات المياه والعمل على علاج هذه المشكله بأفضل الطرق والاساليب الحديثه ، فنحن رائدون فى مجال العزل حيث يوجد لدينا جميع أنواع المواد العازلة سواء كانت مواد العزل المائي أو العزل الحراري وعزل الفوم ، وتمتلك الشركة مجموعة من العمال المتخصصون فى تركيب العازل سواء كان عازل الأسطح أو المسابح والحمامات والمطابخ و خزانات المياه ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل شركات عزل الاسطح المبلطة والخرسانية والخزانات فى مدينة جده بارخص اسعار بين جميع الشركات المنافسة لكافة العملاء بجدة و مكة المكرمة .

شركة كشف تسربات المياه بجدة :

ستكون العديد من التسريبات الشائعة في منزلك من التسريبات الكبيرة – وهي الأنواع التي تجعلك تتصل بالسباك في أسرع وقت ممكن! البعض الآخر ، كما تحدثنا عنه من قبل ، بطيء وثابت ، ويؤدي إلى تلف المياه الذي يزحف عليك. نتحدث هذا الأسبوع عن ما بينهما: التسريبات الطفيفة التي ربما تكون قد لاحظتها ولكنك لم تفكر فيها كثيرًا. قد تؤدي هذه التسريبات الطفيفة الثلاثة إلى مشكلات كبيرة في المستقبل! دعونا نلقي نظرة على المشكلات وكيفية العثور عليها وما يجب فعله لمنع حدوث مشكلات في المستقبل.

1. تسريبات سبلاش

اكثر انواع تسربات الحمام شيوعًا هو “تسرب الرذاذ”. تحدث تسربات الرذاذ عندما تترك ستارة الدش أو باب الدش الماء يمر بالحوض أو الدش على الأرض أثناء وقت الاستحمام. قد يكون تسرب الطرطشة أمرًا شائعًا ، لكنها قد تكون خطيرة في حاله توفر الوقت الكافي. في النهاية ، سوف يدخل الماء إلى الأرضية السفلية ويتعفن الخشب. إذا تخلصت من تسرب المياه ، فقد يتحول إلى مشروع باهظ الثمن لتجديد الأرضيات .

كيف تحدد المكان:

ابحث عن المياه المتراكمة على الأرض أثناء وبعد الاستحمام أو الاستحمام. يمكن أن يحدث هذا سواء كنت تستـخدم حوض الاستحمام أو الدش. سيؤدي استمرار التلف الطفيف بالمياه إلى ارتخاء البلاط وتجعد الفينيل وتقشر الطلاء. يمكن أن يظهر العفن أيضًا على الجدران أو الأرضية أيضًا. قد لا تكون هذه رطوبة! قد يكون الجاني هو تسرب البقع.

ابحث عن السبب:

إذا كان لديك ستارة وحوض استحمام ، فقد يأتي ذلك من ستارة دش سيئة أو سدادة قديمة حيث تلتقي الأرضية بالحوض. تحقق من سد الفجوات والشقوق. قد تحتاج إلى استبدال السد أو شراء ستارة دش أفضل. يمكن أيضًا مساعدة ستارة الدش التي بها مشاكل عن طريق شراء واقي الدش.
إذا كان لديك باب دش ، يمكنك كشف الحشية ومسار الباب لمعرفة ما إذا كانت هناك فجوات أيضًا. قد تواجه أيضًا مشكلات في الإطار. يعد سد الإطار أو استبدال الحشيات إصلاحات سهلة وسيوفر لك المزيد من الوقت والمال لاحقًا!

2. استنزاف تسرب

عندما ينكسر الختم حول المصرف ، فهذه ليست مزحة. يمكن أن يحدث هذا في انواع مختلفة من الأحواض والاستحمام ، وعندما ينكسر الختم ، فإنه يسمح للماء بالدخول إلى المساحة الموجودة أسفل حوض الاستحمام أو الدش. سيبدأ التلف الناتج عن تسرب المياه من التصريف في تلطيخ وتدمير السقف أسفل الحمام وتعفن هيكل الأرضية أيضًا. في بعض الأحيان يمكن أن تصبح الغرف المجاورة للحمام ضحايا! نظرًا لأنه يمكن إخفاء تسربات التصريف حتى ترى الضرر ، فما هي أفضل طريقة لاكتشاف ما إذا كان المصرف يتسرب؟

كيف تحدد المكان:

إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن المحتمل ألا يكون لديك لوحة وصول تتيح لك إلقاء نظرة على الجانب السفلي من الصرف. أسهل طريقة للتحقق من جودة مانع تسرب التصريف هي سد المصرف وتشغيل القليل من الماء لتكوين بركة حول المصرف ، وتحديد المكان الذي يأتي منه الماء ، والانتظار. إذا كانت لديك لوحة وصول ، فيمكنك التحقق فورًا لمعرفة ما إذا كان هناك تقطير.
خلاف ذلك ، بعد مرور بعض الوقت ، ستتمكن من معرفة ما إذا كان الماء ينحسر أم أنه يظل على نفس المستوى. إذا تراجعت ، فأنت تعلم أن لديك تسربًا في الصرف – سواء كان كبيرًا أو بسيطًا.

إيجاد حل:

أفضل طريقة لإصلاح تسرب التصريف هي إما استبدال جهاز التصريف إذا كنت تعمل مع مصرف الدش. أو ، إذا كنت تعمل مع حوض ، يجب عليك استبدال مانع التسرب السيليكوني والحشية المطاطية داخل البالوعة. أثناء وجودك هناك ، تأكد من تنظيف الحافة أيضًا

3. تسرب الجص

لقد تحدثنا عن الجص من قبل. يمكن أن يكون للجص العديد من المشاكل ، من تشكيل العفن إلى التكسير. هل تعلم أن هناك أيضًا مشاكل تلف المياه التي يمكن أن تأتي من الجص القديم؟ عندما يبدأ الجص في ترك الماء يتسرب بينه ، تكون النتيجة بلاطات فضفاضة ونمو العفن وتقشير الطلاء. لا يُعد تسرب الجص أمرًا ممتعًا ، لذلك من الجيد اكتشافها مبكرًا والعناية بها قبل حدوث أضرار حقيقية.

كيف تحدد المكان:

من السهل جدًا معرفة هذا إذا كان لديك. نظرًا لأن المشكله ناتجة عن مشكلات في الجص والسد ، تحقق من البلاط أولاً بحثًا عن العفن – ثم بحثًا عن الفجوات في السد. إذا كان لديك بلاطات تتساقط أو تصبح فضفاضة على الحائط ، فستحتاج بالتأكيد إلى حل هذه المشكله. ينطبق هذا أيضًا على أي أجزاء من الجدار بها عفن ينمو في الجص.

حل مشكلة:

أولاً ، تحقق من البلاط. في حالة سقوط البلاط ، قم بإزالته وتنظيفه. يجب فحص مساحة الجدار خلف البلاط للتأكد من خلوها من التلف والتلف. إذا كان الحائط يعاني من مشكلات أيضًا ، فقم بإزالة كل البلاط واستبدل الدعم. قد ترغب في تعيين محترف إذا كان الضرر بهذا السوء.
خلاف ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على استبدال وسد البلاط في مكانه. هذا سهل وسيزيل نمو العفن ويجعل حمامك يبدو أكثر نظافة .

افضل شركات كشف تسربات المياه بجدة :

هناكعن  وجيهة وراء أهمية الكشف المبكر عن تسرب المياه ، حيث تساعد عملية الكشف المبكر عن تسربات المياه بشكل كبير فى المساعدة فى حل المشكله فبل حدوث الكثير من الاضرار ، ولذلك توفـر شركة المعمار افضل متخصصين للتعرف على أسباب تسربات المياه والعمل على علاج هذه التسربات بأرخص الاسعار ، حيث يتم تقديم خدمة الكشف عن التسربات بواسطة احدث التقنيات الحديثة عالية الجودة ومعالجة هذه التسريبات بإستخدام افضل المواد والعوازل المتخصصة بعلاج التسربات ، فقط اتصل بنا للحصول على خدماتنا المميزة ،

حيث نساعد على التخلص من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه من خلال ارسال تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن اسباب التسريب للحد من مخاطر هذه المشكلة ، حيث يستخدم فريق عمل الشركه احدث اجهزة للفحص والكشف عن تسربات المياه سواء كانت فى المواسير للمياه أو فى مواسير الصرف الصحي ، حيث تعد مؤسسة المعمار متخصصة فى كشف تسربات المياه فى المملكة العربية السعودية .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *