كشف تسربات الحمامات بجده

كشف تسربات الحمامات بجده

كشف تسربات الحمامات بجده ، هل تعانى من مشكلة تسربات الحمامات ؟ هل تبحث عن متخصص لعلاج هذه المشكلة ؟ اذا انت فى المكان الصحيح ، حيث نقدم لكم اليوم خدمات افضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه وهى شركة المعمار المتخصصة فى كشف تسربات المياه بجدة .

كشف تسربات الحمامات بجده :

تتعرض معظم المنازل الى مشكلة تسربات الحمامات حيث تعد من اكثر المشاكل المزعجة التى تسبب العديد من الاضرار بداخل المنزل ، واليوم تقدم لكم شركة المعمار فى جدة أفضل الحلول للتخلص النهائي من مشكلات التسربات فى المياة ليس فقط فى الحمامات حيث توفر شركتنا كافه الخدمات الخاصة بالتسربات مثل خدمات كشف تسرب الخزانات وكشف تسريب المطابخ و المسابح و الاسطح وغيرها من الأماكن المعرضة للتسربات ،
حيث تستخدم شركه المعمار أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسريبات المياه بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الأرضيات والجدران و الحوائط أو البلاط ، حيث يمكننا من خلال فريق العمل تحديد مكان التسرب عن طريق الذبذبات بدون الحاجة الى عمليات التكسير فى الحمام والمطابخ ،
YouTube video
حيث تمتلك الشركة مجموعة من افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة لكشف أماكن التسربات و العمل على اصلاحها من خلال توفير خدمة العزل المختلفة ، حيث تقوم شركة المعمار بجدة بتقديم افضل مواد عزل الحمامات و الأسطح والمسابح وعزل خزانات المياه ، فلدينا كافة انواع المواد العازلة سواء كانت مواد عزل المائي أو عزل الحراري وعزل الفوم .

شركة كشف تسربات الحمامات بجدة :

تعتبر تسربات المياه المخفية أو التي يصعب العثور عليها في الحمامات مشكلة شائعة. كسر البلاط وإزالته لكشف تسربات الحمام والدش يسبب أضرارًا لا داعي لها. ليس هناك ما يضمن أن نهجًا جائرًا مثل هذا سيكشف عن موضع التسريب. تعتبر طرق التقنية العالية حلاً أفضل بكثير للعثور على التسريبات .
المتخصصون الذين نضع جدولاً زمنيًا لاكتشاف تسربات الحمامات والاستحمام هم سباكون مؤهلون يتمتعون بسنوات من الخبرة . ستجد أن معرفتهم ورؤيتهم لا تقدر بثمن . بمجرد أن يتتبعوا تسربًا ، يمكنهم بدء عملية إصلاحه على الفور .
سيقومون بتحديد نطاق العمل اللازم وتكلفته لمنع المزيد من الأضرار بالمياه . سيغطي التقرير الإصلاحات لإعادة الحمام إلى حالته الأصلية .
يمكن المطالبة بالتحقيق والإصلاح في معظم حالات تسرب الحمامات والدش التي يصعب العثور عليها مقابل بوليصة التأمين على المباني . سيوفر خبراء اكتشاف تسربات  المياه لدينا فى شركة المعمار كافه  المعلومات التي تحتاجها شركة التأمين الخاصة بك .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

متى أحتاج إلى خبير كشف تسربات الحمام؟
يمكن إصلاح التسربات المكشوفة في الحمام ، مثل رأس الدش التالف أو صمام الدش بواسطة أي سباك. وبالمثل ، يمكن أن يساعد السباك إذا كان من الممكن الوصول إلى الأنابيب المخفية بسهولة نسبيًا عن طريق إزالة لوح الحمام أو الملاكمة.
ومع ذلك ، إذا كان هناك احتمال لحدوث تسرب تحت أرضية الحمام ، أو خلف جدار الدش ، أو بمكان آخر لا يمكن الوصول إليه بسهولة ، فإن أفضل خيار لك هو خبير إكتشاف التسربات.
مجهزة بمجموعة واسعة من الاختبارات ، يمكنهم تحديد موقع التسربات في حدود بضعة سنتيمترات. بالإضافة إلى ذلك ، لن تؤدي الاختبارات إلى حدوث ضرر. يمكنهم إكتشاف التسربات تحت الأرضيات المبلطة وخلف الجدران المكسوة بالبلاط.

شركات كشف تسربات المياة فى الحمامات والمطابخ :

ما الحمام ودش التسربات التي يمكن الكشف عنها؟
يمكن لخبرائنا العثور على أي نـوع من أنواع التسربات أو مصدر تسرب المياه. يجرون سلسلة من الاختبارات بترتيب منهجي. كل اختبار يسمح لهم بتجاهل المصادر المحتملة وتركيز بحثهم حتى يتم العثور على التسربات.
يمكنهم العثور على تسربات في أي أماكن في الحمام أو غرفة الاستحمام:
  • تسربات أنابيب إمداد المياه الساخنة والباردة
  • تسربات مواسير الصرف الصحي والتربة
  • أنابيب التدفئة المركزية
  • تسرب نظام التدفئة تحت البلاط التي تغذيها المياه
  • خلل في أختام الاستحمام والدش
  • تسريب أبواب وصواني الدش
  • تسريب مخفي لخزان المرحاض

طرق الكشف عن تسرب الحمامات والاستحمام

يستخدم خبراؤنا مجموعة واسعة من الاختبارات لاكتشاف تسربات الحمام والدش. عادة ما يتم إجراء مسح الرطوبة وتحليل الأملاح أولاً. توضح النتائج حجم المشكلة وتؤكد أن تسربات  المياه من مواسير السباكة.
يمكن التحقق من وجود تسربات في أنابيب المياه الساخنة / البارد ، أو نظام التدفئة عن طريق إختبار الضغط. تستخدم كاميرات التصوير الحراري لإبراز تدرجات درجة الحرارة تحت الأرضيات أو خلف الحوائط. يمكن أن تظهر كاميرات Borescope أدلة على وجود تسربات داخل تجاويف الحوائط وفراغات السقف ، أو في أي مساحة ضيقة.

غاز التتبع

يعتبر غاز التتبع طريقة موثوقة لتحديد موضع تسربات  المياه في أنابيب السباكة أو التدفئة. أولاً ، ويتم تصريف الأنابيب ، ثم يتم إطلاق مزيج غاز خامل في النظام.
الغاز أخف من الهواء ويرتفع بسرعة. يمكن أن تخترق أي أغطية أرضية للحمام ، بما في ذلك الأرضيات المبلطة. يستخدم مسبار لاكتشاف جزيئات الغاز أثناء هروبها.
الاختبار آمن للاستخدام في أنابيب مياه الشرب. إنه عديم الرائحة ولا يترك بقايا.

اختبارات الفيضان

يعتبر مانع تسربات  المياه السيليكوني التالف أو الذي تم تطبيقه بشكل سيئ من الأسباب الشائعة لتسرب المياه من أرضيات الحمام. تُستخدم كاميرا التصوير الحراري لاختبار ظهور  عيوب مانعة للتسرب حول أحواض الاستحمام والاستحمام. ويتم سكب المياه الساخن في مناطق الاختبار المستهدفة. تبرز الكاميرا التدفق الدقيق للمياه الساخنة.
قد لا تكون التسربات الصغيرة واضحة للعين المجردة على الفور. ومع ذلك ، فإن إطلاق كميات صغيرة من المياه بمكان صغير يمكن أن يسبب الضرر بمرور الوقت. ويتم فحص أبواب الدش المتسربة وأختام شاشة الدش ، حيث نقوم بتثبيتها على الحائط ، بنفس الطريقة.

اختبارات الصبغ

يمكن استخدام الأصباغ الفلورية في حالة الاشتباه في أن حوض الاستحمام هو مصدر التسرب تحت الحمام. يبرز هروب الصبغة الموضع الدقيق لتسريبات التصريف. ويتم إطلاق محلول صبغة قابل للذوبان في المياه في أنبوب مياه صرف الصحي.
تكون الصبغة مرئية للعين ويمكن غالبًا التقاطها بكاميرا borescope. يمكن أيضًا استخدام مصابيح الأشعة فوق البنفسجية للكشف عن الصبغة بتركيزات منخفضة جدًا. وهذا يعني أنه يمكن إكتشاف مصدر التسرب بهذه الطريقة قبل أن تبدأ قطرات المياه في التكون.
لا تحتاج تسربات الحمام والدش إلا إلى إطلاق كمية صغيرة من المياه في كل مرة لتسبب مشكلة مستمرة. سيتراكم المياه على أرضية الحمام دون أن يجف تمامًا. بمرور الوقت ، سيزداد الدليل المرئي على وجود تسربات في غرفة أدناه.
من المهم عدم تجاهل تسربات الحمام والاستحمام. يمكن أن يحدث ضرر لهيكل الممتلكات وهو أمر اكثر أهمية مما قد توحي به العلامات المرئية.

ما هى اضرار تسربات مياه الدش :

يمكن أن ينتج تلف الدش المتسرب عن عدد من الأشياء وتركه دون رادع يمكن أن يؤدى إلى أضرار كبيرة ومكلفة في المستقبل. يعتمد مدى خطورة هذا الضرر على طول مدة وجود المشكلة.
عادة ما نقضي حوالي 8-10 دقائق في الحمام كل يوم مع أخذ الكثير منا للاستحمام مرتين في اليوم. اضرب ذلك في أسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر وهذا عدد كبير جدًا من مرات الاستحمام كل يوم!
ثم هناك بعض المراهقين الذين يستحمون في الصباح ويستحمون بعد المدرسة ويستحمون مرة أخرى بعد الانتهاء من أنشطة ما بعد المدرسة!
هذا ضغط كبير في منطقة صغيرة واحدة.
إنها منطقة ذات حركة مرور عالية ، لذا يمكنك توقع حدوث البلى المعتاد الذي قد يحدث. ومع ذلك ، في تجربتنا ، فإن معظم الضرر الناتج عن تسربات الدش.
ولكن … إذا كان لديك تلف ناتج عن تسربات المياه – فهذه مشكلة خطيرة!
يمكن أن يسبب دمارًا ويؤدي إلى اضرار إصلاح هيكلية باهظة لمنزلك.
كلما تركته لفترة أطول ، ازداد الأمر سوءًا … فكر في الألواح الأرضية والعوارض المتعفنة ، وألواح الحواف المنتفخة ، واللوح الجصي المتهالك ، وحتى الحوائط (إذا كانت تحمل وزنًا) التي يجب استبدالها …
إذا تمكنت من تحديد سبب التسريب وإصلاحه على الفور ، فستوفر على نفسك صداعًا كبيرًا والعديد والعديد من الاموال.

اضرار تسربات المياه بجدة :

إذا كان لديك سجاد في الحمام أو في أي مكان بالقرب منه ، فعليك أن تكون يقظًا. إذا اخترق المياه سطح أرضية الحمام ، فيمكن أن ينتشر إلى مناطق أخرى من منزلك وهذا عندما تصبح الأمور خطيرة.
هل لاحظت أي بقع رطبة؟
هل يظهر على السقف علامات مبللة؟
هل رائحة حمامك متعفنة أم رطبة؟
عندما تتسرب المياه من أرضية الحمام ، يجب أن تذهب إلى مكان ما ، وإذا كان منزلك من طابقين ، فقد يكون سقف الطابق الأول.
يمكن أن يحدث هذا بسبب بلاط الحمام السائب ، والبلاط الذي قد يكون متصدعًا أو متشققًا ، أو حتى البلاط الذي يحتوي على الجص مفقود. يمكن أن تترك أي من هذه المشكلات السطح مكشوفًا لتسرب المياه. قد يكون لديك حتى أنبوب يتسرب منه الماء المتسرب من الأنبوب لأسفل إلى السقف.
تحديد مصدر المشكلة وحلها أمر بالغ الأهمية حيث تساعدك شركة المعمار فى حل جميع هذه المشاكل فلا تتردد فى التواصل معنا .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *