كشف تسربات المسابح بجده

كشف تسربات المسابح بجده

كشف تسربات المسابح بجده ، تعتبر مسابح المياه من أهم المنشأت التى تعطى البهجة للكثير من الافراد وخاصة فى فصل الصيف ، ولكنها أيضا من أكثر المنشأت التى تتعرض للتسربات المائية ، ولذلك فمن المهم التواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه للقيام بأعمال الصيانة الدورية للمسابح ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم شركة المعمار افضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة .

كشف تسربات المسابح بجده :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن تسرب المياه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن التسربات المائية ، وذلك بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات والجدران أو البلاط ، كما تقوم شركتنا باستخدام افضل الطرق والاساليب الحديثة للكشف عن تسريب المياة ، شركه المعمار شركة رائدة متخصصة فى تقديم جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسريب حمامات السباحة و الخزانات و الاسطح والمطابخ وغيرها ،
حيث تمتلك شركة المعمار فى جدة أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف أماكن تسريبات المياه ، بالإضافة الي خدمات العزل المختلفة ، فنحن رائدون فى مجال عزل الحمامات والمسابح و خزانات المياه و المطابخ والاسطح باستخدام أفضل مواد العزل المختلفة ، حيث يوجد لدينا كافة انواع العوازل سواء كانت مواد العزل المائي أو العزل الحراري وعزل الفوم ،
YouTube video
تعتمد شركة المعمار على استخدام احدث جهاز لفحص وكشف التسريب الموجود فى المسبح دون تكسير البلاط ، حيث تعمل الشركة على ارسال مجموعة من العمال والخبراء بمجال كشف التسريبات للعمل على فحص مكان وجود التسربات والعمل على حل مشكلة التسربات بالمسابح بواسطة تركيب العازل المائي للمسبح للحد من مشاكل التسربات نهائياً .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

خدمة كشف تسرب المسابح
يمكن أن يكون اكتشاف تسرب المسابح  عملاً صعبًا. هناك الكثير من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند البحث عن تسرب في  المسابح  الخاصه بك ، وغالبًا ما يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ بالضبط. لكن لا تقلق – نحن هنا لمساعدتك. في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية اكتشاف التسربات في  المسابح  الخاصه بك ، حتى تتمكن من إصلاحها في أسرع وقت ممكن وتجنب الأضرار الإضافية الناتجة عن المسابح  الخاصه بك.
يمكن أن يحدث تسرب للمسابح  في عدد من الأماكن المختلفه على قشرة  المسابح  ، أو داخل أنابيب المسبح تحت الأرض ، أو تركيبات جدار المسبح مثل السد ، أو تدفق التصويب أو ضوء المسبح أو حتى على ترشيح  المسابح  ، أو التدفئة الشمسية ، أو ميزة المياه أو مشابه. يمكن أن تكون حمامات السباحة ذات التدفق العاري أكثر تحديًا ولكن عادةً ما يمكن العثور على تسرب بقليل من الصبر وبعض العمليات الأساسية للتخلص منها.

يمكن أن يحدث تسرب في حوض السباحة بسبب البلى أو الشيخوخة أو هشاشة الأنابيب أو التركيبات وكذلك بسبب سوء التصنيع أو المواد ذات الجودة الرديئة. من المهم أن تكون دقيقًا وألا نفاد صبرك أو تتخطى أي خطوات أثناء عملية اكتشاف التسريب ، حتى إذا كنت تعتقد أنك تعرف مكان التسريب ، فقم بتنفيذ جميع الخطوات بالترتيب حيث وجدنا في كثير من الأحيان اكثر من تسرب واحد في  المسابح  ، خاصةً عندما يصل حوض السباحة أو الأنابيب والمعدات ذات الصلة إلى عمر معين ، أي عندما يحدث تسرب واحد ، فإن ذلك يمثل خطرًا بحدوث تسرب إضافي أو ثانوي أيضًا في نفس الوقت أو بعد وقت قصير من اصلاح التسرب الأولي.

 يحدث هذا عادةً في حالة وجود أجزاء قديمة ومتدهورة وهشة أو في حالة تركيب أجزاء رديئة الجودة ، أي قد يتم اصلاح التسرب على خط الأنابيب وبمجرد تشغيل النظام مرة أخرى عند الضغط الكامل ، فإن نقطة الضعف التالية على طول خط الأنابيب سوف تفشل وما إلى ذلك. عادة في مثل هذه الحالة نوصي باستبدال خط الأنابيب المعيب / الهش بخط أنابيب جديد كامل حتى نتمكن من تقديم اصلاح مضمون.
باتباع النصائح أدناه ، يجب أن تكون قادرًا بسهولة على اكتشاف ما إذا كان لديك تسربات في  المسابح  الخاص بك أم لا. تذكر أنه كلما وجدت تسربًا في  المسابح  الخاص بك وقم بإصلاحه ، قل خطر تعرضك لأضرار إضافية أو ناتجة عن معدات المسابح  ومسبحك.

كيفية الكشف عن تسربات المسابح بجدة :

إذا كنت تشك في أن  المسابح  الخاصه بك يتسرب ، فهناك عدة طرق للتأكد من ذلك. إذا بدا أن مستوى الماء في  المسابح  ينخفض ​​، حتى لو لم تستخدمه منذ فترة ، فهذه عادة علامة جيدة على وجود تسرب في  المسابح  الخاصه بك.

الخطوة 1:

من المهم أولاً استبعاد التبخر من خلال إجراء “اختبار الجرافة”. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى وضع دلو بجوار المسبح وتعبئته بالماء. بعد ذلك ، ضع علامة على خط المياه داخل الدلو و كذلك داخل  المسابح  الخاصه بك. راقب كلا المستويين لمدة 24-48 ساعة. إذا انخفض منسوب المياه في الدلو ومستوى الماء في  المسابح  بنفس المعدل تقريبًا (أعط أو خذ بضعة ملليمترات) ، فمن المحتمل أنك تعاني من التبخر ولا يوجد تسربات في  المسابح  الخاصه بك.
ومع ذلك ، إذا انخفض مستوى الماء في حمام السباحة الخاص بك بشكل أسرع من مستوى الماء في الدلو (اختلاف 1 سم أو اكثر) ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسربات في حمام السباحة الخاص بك ، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى القيام ببعض الأمور الأساسية أو إجراء اختبارات الكشف عن التسرب أو بدلاً من ذلك يمكنك الاتصال بنا لتزويدك بخدمة الكشف عن التسريب الكاملة لحمام السباحة.

كيف تعرف أين يتسرب حوض السباحة الخاص بك …

بمجرد أن تحدد أن حمام السباحة الخاص بك يتسرب ، فإن الخطوة التالية هي العثور على سبب (أو أسباب) التسرب في حمام السباحة الخاص بك. هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها ويجب اتباع جميع الخطوات بالترتيب الصحيح. يجب تسجيل النتائج بشكل مثالي (تدوينها على قطعة من الورق أو ما شابه) حتى تتمكن من تزويد مقاول حمام السباحة الخاص بك بأكبر قدر ممكن من المعلومات الدقيقة حتى توفر على نفسك تكلفة إجراء اختبارات إضافية بواسطة حمام السباحة الذي اخترته مقاول.
يرجى عدم تخطي أي خطوات وتذكر اتباع كافه الخطوات بالترتيب الصحيح وإلا فقد يفوتك شيء ما وينتهي بك الأمر إلى بدء العملية بأكملها من جديد.

الخطوة 2:

بعد ذلك ، افحص منطقة المضخة والفلترة بحثًا عن أي تقطير على المعدات أو الأنابيب بالإضافة إلى أي مناطق رطبة مرئية على الأرض أو ما شابه ذلك. من الشائع جدًا حدوث تسريبات في منطقة الترشيح وحولها ، لذا من المهم جدًا فحص مضخة حمام السباحة وفلتر حمام السباحة وأي أنابيب مرئية وتركيبات وتركيبات لحمام السباحة.
نصيحة: لا تنتظر حتى يبدأ حوض السباحة في فقد الكثير من الماء قبل إجراء عمليات الفحص البصري. افحص منطقة ترشيح حمام السباحة بانتظام وراقب أي رطوبة أو أصوات تقطر أو أي علامات ميكانيكية غريبة قد تشير إلى أن مضخة حمام السباحة أو المرشح يكافح بسبب تسربات محتملة على النظام. كن على اطلاع على اهتراء معدات حمام السباحة حيث أن معظم منتجات وأجزاء حمام السباحة مصنوعة من البلاستيك أو النايلون والتي تبدأ في التبييض أو التفتيح عندما تصبح قديمة وتبدأ في التدهور أو تصبح هشة. يمكن أن يؤدي التسرب المفاجئ بسبب أنبوب حمام السباحة القديم الهش أو جزء من المنتج إلى فقد مفاجئ لمياه المسبح وكذلك يؤدي إلى تلف مضخة حمام السباحة وحتى غلاف حمام السباحة في كثير من الحالات.
إذا كان لديك ألواح تسخين شمسية مثبتة على حمام السباحة الخاص بك ، فتأكد من فحص جميع الأنابيب الممتدة على طول الجدار بالإضافة إلى أقسام الأنابيب وألواح التدفئة الشمسية الموجودة أعلى سطح منزلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، اتصل بنا. يمكن اصلاح المزيد من تسريبات التدفئة الشمسية دون الحاجة إلى استبدال لوحة شمسية كاملة أو نظام تدفئة شمسي.
إذا كنت سعيدًا لأنك أجريت كافه الاختبارات المذكورة أعلاه ولم تجد شيئًا ، فربما يكون حوض السباحة الخاص بك يفقد الماء إما من خلال صدفة براز السباحة أو التسرب عبر أنابيب حمام السباحة تحت الأرض.

الخطوه 3:

افحص هيكل حمام السباحة بحثًا عن أي شقوق أو ثقوب. إذا وجدت أيًا منها ، فستحتاج إلى اختبارها ثم إصلاحها في أقرب وقت ممكن حتى لا تتسبب في مشاكل إضافية مثل فقدان المزيد من المياه ، أو تفكيك بطانة الألياف الزجاجية أو الجص الرخامي و / أو تلف السباحة. مضخة تجمع.
الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لاختبار ما إذا كان هناك ثقب أو صدع أو فجوة في غلاف حمام السباحة أو حشو البلاط أو ما شابه ذلك هو من خلال إجراء اختبارات الصبغة. قم بإجراء اختبار الأصباغ حول أي ثقوب أو شقوق أو فجوات مرئية في حشو البلاط وأيضًا اختبار الصبغ داخل وخارج ضوء حمام السباحة أو السد وتدفق التصويب أو أي نوع آخر من التركيبات المماثلة التي تم إنشاؤها في قشرة حوض السباحة.
إذا لاحظت أي تسربات ، أي إذا اندفعت الصبغة إلى الشق أو الفتحة أو الفجوة ، فمن المحتمل أن يكون حمام السباحة الخاص بك قد فقد الماء عبر هذه المنطقة.
في هذه المرحلة ، من الأفضل سد المنطقة مؤقتًا بمعجون إيبوكسي تحت الماء ثم مراقبة المسبح مرة أخرى على مدار 24-48 ساعة بحثًا عن أي فقد ملحوظ للمياه. إذا لم يعد منسوب المياه في حمام السباحة الخاص بك في الانخفاض ، فتهانينا ، لقد عثرت على تسربات لحمام السباحة وقمت بإغلاقه مؤقتًا. يتم استخدام معجون الإيبوكسي بشكل عام كحل مؤقت ومن المستحسن بالطبع الاتصال بمقاول حمام السباحة لتقديم عرض أسعار لك بشأن توفير اصلاح مضمون يدوم طويلاً.
لا تتردد في الاتصال بـ شركة المعمار للحصول على عرض أسعار مجاني لإصلاح التسربات بدون التزام.
إذا قمت بفحص هيكل حوض السباحة الخاص بك واستنفدت كافة  الخيارات المذكورة أعلاه ، فإن الخطوة الأخيرة هي اختبار أنابيب حمام السباحة تحت الأرض.

الخطوة الرابعة:

قد يكون فحص أنابيب حمام السباحة تحت الأرض صعبًا إلا إذا كانت لديك تربة ناعمة أو حشيش أو ما شابه ذلك حول حمام السباحة أو منطقة الترشيح. إذا كنت على مستوى التحدي ، فابدأ أولاً بالحفر بعناية في الأرض حول الأنابيب التي تتصل بمضخة البركة أو مرشح البركة أو معدات الترشيح الأخرى. إذا كان أي من هذه الوصلات يتسرب أو إذا لاحظت وجود تربة رطبة في المنطقة ، أو حتى إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بتقييمك وتقديم عرض أسعار مجاني لإصلاح التسربات بدون التزام أو عرض أسعار إضافي لاكتشاف التسربات في حالة حدوث ذلك تكون مطلوبة.
بعد ذلك ، سواء عثرت على أي تسريبات حول منطقة الترشيح أم لا ، قم بالحفر خلف الغلاف الضوئي لحمام السباحة والسد وتدفق التصويب لفحص التوصيلات في هذه النقاط. إذا كان هناك ماء أو حتى تربة رطبة في المنطقة ، فمن الممكن أن يكون هناك تسربات أو تسربات في شبكة الأنابيب أو الوصلة ، وفي المزيد من الحالات الأخرى قد يكون الماء يتسرب من حمام السباحة حول السد القديم المقاوم للماء في قد يتصدع غلاف مصباح المسبح أو السد أو أداة تدفق الهدف أو أي من هذه التركيبات داخل جدار حمام السباحة مما يعني أنه يجب استبدال التركيبات. يمكن في بعض الحالات إصلاح التثبيت أو تصحيحه مؤقتًا ولكن في معظم الحالات يكون من الأفضل استبدال التركيب المتصدع حيث قد يكون التثبيت هشًا ويبدأ في التصدع بمكان آخر أو قد ينتشر الكراك الموجود على الوحدة بشكل أكبر مما يؤدي إلى إصلاح التصحيح غير فعال.
إذا لم يتم العثور على تسرب أو بلل في أي من هذه النقاط ، فقد يكون هناك تسربات في أنابيب حمام السباحة في مكان ما على طول الخط وعند هذه النقطة قد ترغب في الاتصال بنا للحصول على عرض أسعار لاختبار الضغط على خطوط الأنابيب تحت الأرض. من خلال إجراء اختبار الضغط ، عادة ما نكون قادرين على العثور على تسرب عن طريق قياس الضغط في خطوط الأنابيب الخاصة بك وإذا اكتشفنا انخفاضًا في الضغط ، فهذا يؤكد أن خط الأنابيب في الواقع يتسرب. في معظم الحالات ، يمكننا أيضًا تحديد مكان التسربات على خط الأنابيب.
تذكر أنه إذا تم العثور على تسريبات في المسابح  الخاصة بك ، فمن الأفضل العثور عليها وإصلاحها في أقرب وقت ممكن من أجل منع الأضرار الناتجة عن حوض السباحة أو خطوط الأنابيب أو مضخة المسابح .

أضرار عدم كشف تسريب المسابح بجدة:

العواقب المحتملة لتجاهل تسربات مياه المسابح
إذا تم تجاهل تسرب في المسابح  ولم يتم إصلاحه بشكل عاجل ، فأنت بذلك تخاطر بالتعرض لأضرار إضافية لقذيفة المسابح  ، وأنابيب المسابح  و / أو معدات المسابح  الخاصة بك ، بل وستتعرض لخطر إلحاق أضرار بحديقتك والممتلكات المحيطة بك. يختلف كل تركيب لحمام السباحة ، فليس كل المسابح  مبنية أو مثبتة بشكل صحيح ويمكن أن يتحول التسربات الصغير بسرعة إلى مشكلة كبيرة إذا انخفض منسوب المياه بسرعة وانهارت قشرة المسابح  للداخل أو ظهرت تشققات هيكلية أو اضطرت القشرة. لأعلى ، بعيدًا عن الأرض بسبب ضغط الماء الساكن المتراكم تحت قشرة المسابح
لقد شاركنا في مطالبات التأمين لعدد من السنوات وشاهدنا العديد من المسابح  التي تم تركيبها بشكل سيء أو سيئة البناء والتي انهارت إلى الداخل أو تشققت أو ارتفعت عن الأرض وفي معظم الحالات تعتبر المسابح هذه شطبًا. للأسف ، يتم رفض معظم مطالبات التأمين مثل هذه على أساس خلل في الصناعة أو الإهمال أو ما شابه ذلك ويترك العميل مع ثقب في حديقته أو فاتورة ضخمة لإزالة الهيكل التالف وتركيب أو بناء علامة تجارية جديدة المسابح
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أي نصيحة ، خاصة إذا كنت تشك في أن المسابح الخاصة بك يتسرب. لا تنتظر حتى فوات الاوان ، حيث تعد شركة المعمار واحدة من افضل شركات كشف تسربات المسابح بجدة معتمدة بواسطة افضل متخصصين بأحدث الأجهزة لكشف التسربات واصلاح هذه المشكلة .

مميزات الكشف عن تسرب المسابح وإصلاحها بواسطة خبراء شركة المعمار :

هناك العديد من الفوائد لاكتشاف تسرب المسابح الخاصة بك وإصلاحات التسربات التي يتم إجراؤها بواسطة مقاول ذي خبرة في حمام السباحة بدلاً من متخصص عام في الكشف عن التسربات. في حين أن المتخصصين العامين في الكشف عن التسربات يمكنهم العثور على تسريبات بحمامات السباحة ، إلا أن أجهزتهم لا تعمل بشكل جيد في ظروف الأرض اللينة وأن معداتهم هي الأنسب للعثور على التسريبات داخل الركائز الصلبة مثل الجدران أو الألواح الخرسانية أو ما شابه ذلك.

عادة ما يفتقر الفنيون أيضًا إلى المعرفة والخبرة في حمامات السباحة بشكل عام والتي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان في غير صالحهم. تتخصص شركة المعمار بجدة في اكتشاف تسرب حمامات السباحة ولدينا المعدات والخبرة والمهارات اللازمة لإيجاد وإصلاح أي تسرب في أي حوض سباحة أو ميزة مائية أو بركة أو ما شابه ذلك في أقصر فترة زمنية ممكنة وليس فقط نحن قادرون للعثور على التسريب ولكن أيضًا قادرًا على إجراء الإصلاحات اللازمة وبالتالي توفير المال ومساعدتك على تقليل مخاطر التسربات الإضافية والإصلاحات الأكثر تكلفة في المستقبل

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *