كشف تسربات المياه جدة

كشف تسربات المياه جدة

كشف تسربات المياه جدة ، يوجد الكثير من الأسباب التى تؤدي الى مشكلة تسربات المياه ، قد تكون هذه الاسباب ظاهرة أو قد تكون هذه الاسباب مخفية ولا يمكن اكتشافها وفى هذه الحالة ننصحك بالتواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه فهم متخصصون فى كشف اماكن التسربات مثل شركة المعمار بالمملكة العربية السعودية .

كشف تسربات المياه جدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن التسربات باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة بتحديد مكان تسرب المياة بجدة ، حيث تستخدم هذه الاجهزة فى الكشف عن أماكن التسربات بواسطة الذبذبات والموجات السمعية التى من خلالها يمكننا التحديد الدقيق لمكان التسريب والعمل على علاج هذه التسريبات ، حيث تمتلك شركه المعمار أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف تسريب المياه بأحدث الطرق والاساليب بدون تكسير فى الارضيات والجدران والحوائط والذي يعمل على تغريم العملاء الكثير من المال ،
YouTube video
حيث توفر الشركة كافة الخدمات الخاصة بكشف تسربات المياة مثل كشف تسربات الحمامات و الاسطح و الخزانات و المسابح وكشف تسربات المطابخ وغيرها من الاماكن والمنشأت المعرضة للتسربات المائية ، حيث تقوم شركتنا بارسال مجموعة من العمال لديها فى حال الاتصال بنا للتعرف على جميع مشاكل التسربات والعمل على علاجها بأفضل الأساليب ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من أفضل شركات كشف تسربات المياة بجده فتعمل على ايجاد افضل الحلول للكشف عن ظهور تسربات المياه وعلاج هذه المشكلة بشكل نهائي وعدم عودتها مرة اخرى .

شركة كشف تسربات المياه بجدة :

تتسبب مشكلات تسربات المياه فى حدوث العديد من الأضرار التى تؤثر على المباني والافراد ، ولذلك تنصح شركة المعمار جميع عملائها بضرورة الكشف المبكر عن تسريبات المياه فى المنازل لعدم تفاقم المشكلة ، حيث يوجد العديد من الاضرار التى تحدث عند ظهور تسربات المياه وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الاسطر القادمة فى المقال ، وتعمل شركة المعمار فى مدينة جده على تقديم خدمة العزل للمباني والمنشأت والتي تعتبر الحل الأفضل لعلاج تسربات المياه ، فنحن رائدون فى مجال عزل الأسطح وعزل خزانات المياه والمسابح والحمامات والمطابخ ، حيث نقدم أحدث المواد العازلة المستخدمة لعزل أسطح المنازل والخزانات بارخص اسعار للعزل فى المملكة ،
حيث تمتلك شركتنا مجموعة من افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى بتركيب العازل المناسب للاسطح والحمامات سواء كان عازل المائي او الحراري أو عزل الفوم ، فلدينا خبرة كبيرة لسنوات فى أعمال العزل المختلفة للمياة بجدة ، وتعتبر مؤسسة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى تركيب العوازل بجدة بافضل الطرق والاساليب الحديثة ، ويتم تحديد نوع العازل المناسب المستخدم فى حل ومعالجة تسربات المياه من قبل أهم خبراء بالشركة ، كما تساعد الأجهزة و المعدات الإلكترونية التى تستخدمها شركة المعمار على معرفة اسباب التسربات سـواء كانت فى مواسير المياه أو المواسير الخاصة بأعمال الصرف الصحي أو فى الجدران والكشف عنها من خلال جهاز الكشف عن تسربات الماء من شركة المعمار بدون كسر فى الارضيات فهي من أفضل الشركات المتخصصة فى هذا المجال بأرخص الأسعار وبأعلي جودة فى معالجة تسربات المياه بجدة .

كيفية الكشف عن تسرب المياة في الجدران :

في حين أن العديد من تسربات المياه ناتجة عن خلل في السباكة ، يمكن أن تحدث التسريبات أيضًا من تصريف مياه الأمطار داخل الجدران أو من الأساس المتصدع والمتسرب. يمكن أن تسبب التسربات طويلة المدى أضرارًا هيكلية داخل جدرانك ، ويمكن أن تؤدي أيضًا إلى مشاكل خطيرة في العفن في الجدران. يمكنك اكتشاف التسربات في الجدران من خلال البحث عن العلامات الرئيسية لتلف المياه ، بما في ذلك تقشير الطلاء أو ورق الحائط أو بقع تغير اللون. يمكن أن تشير الرائحة الكريهة في الداخل أيضًا إلى تسرب المياه. حدد الموقع الدقيق لتسرب المياه باستخدام عداد المياه أو قطع الجدران.

معرفة متى يكون لديك تسرب في الحائط

  • ابحث عن برك ماء واقفة بالقرب من الحائط. هذه هي أبسط طريقة لمعرفة ايجاد تسرب للمياه في جدرانك. يمكنك التأكد من تسرب الماء في الحائط إذا رأيت سجادة مبللة بشكل واضح أو لاحظت أن الأرضية مبللة دائمًا في منطقة معينة من منزلك.
  • من المرجح أن ترى أرضيات مبللة بالقرب من الأجهزة الرئيسية التي تستخدم المياه (غسالة ، غسالة صحون) أو في الحمام بالقرب من الحوض أو المرحاض أو الدش.
  • ابحث عن تغير اللون على الحائط. إذا تسرب المياه في الجدار ، فإن السطح الخارجي للجدار سيتغير لونه في النهاية. ابحث عن المقاطع التي يكون فيها سطح الجدار – سواء كان مغطى بورق الجدران أو دريوال أو حتى خشبًا – مغسولًا قليلاً أو يكون لونه أفتح من المنطقة المحيطة.
  • من المحتمل أن يكون شكل تغير اللون غير منتظم.
  • تفقد الجدران لتغيير الملمس. من المحتمل أن تكوّن الجدران التي يوجد بها تسرب للمياه نسيجًا شبيهًا بالفقاعات. سوف يلف الطلاء أو ورق الحائط وينثني ، مما يؤدي إلى تشقق أو أشكال تشبه الفقاعات لأن المياه يشوه نسيجها المعتاد.
  • سيظهر الحوائط الجافة التي تم تسجيلها بالمياه وكأنها تتدلى إلى أسفل. قد تشير الفقاعات الصغيرة أو الأقسام المتدلية أيضًا إلى وجود المياه في الحوائط الجافة.
  • قد يبدو أيضًا أن الجدران التي بها تسريبات متقدمة تنحني للخارج. سوف ينشوي دريوال في النهاية تحت وزن المياه المشبع به.
  • لاحظ أي علامات على العفن أو العفن. إذا استمر التسربات في الجدار لبعض الوقت ، فقد ينمو العفن داخل الحائط وعليه. في مراحله الأولى ، يبدو العفن وكأنه كتلة كثيفة من النقاط السوداء أو البنية. حتى إذا كنت لا ترى العفن ، فربما لا يزال ينمو داخل الجدران التي تشبعها المياه بالتسرب.
  • يمكن أن يسبب العفن الحساسية ويؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة أخرى. إذا رأيت العفن ينمو على الحائط ، فقم بإزالة القالب وإصلاح التسربات في الحائط.

علامات تدل على وجود تسربات فى المياه :

  • انتبه لأي روائح كريهة. في الحالات التي يكون فيها التسرب خلف الجدار غير مرئي ، قد تتمكن من اكتشاف التسرب بإستخدام حاسة الشم. نظرًا لأن المياه التي تتسرب إلى الجدران لا تتاح لها أبدًا فرصة لتجف ، ستبدأ الجدران في إطلاق رائحة رطبة وعفن.
  • غالبًا ما تكون الجدران ذات الرائحة الكريهة مصحوبة بعلامات أخرى للتسرب (مثل تغير اللون). لن يكون هذا هو الحال دائمًا ؛ أحيانًا تكون الرائحة هي العلامة الوحيدة على وجود تسرب في عمق الجدار.
  • يمكن أن يمتص الحوائط الجافة السميكة المياه بشكل فعال (مثل الإسفنج تقريبًا) ويمنع ظهور أي علامات مرئية للتسرب.
  • استمع لأصوات التقطير. حتى إذا كان تسرب المياه لا يسبب ضررًا مرئيًا ، فقد تظل قادرًا على كشف التسربات. انتبه في الثواني القليلة الأولى بعد إيقاف الدش أو غسل المرحاض أو إيقاف تشغيل المغسلة. إذا سمعت صوتًا خافتًا يقطر قادمًا من جدار قريب ، فقد يكون سبب ذلك هو تسرب المياه فى أنبوب.
  • ستعمل الأنابيب الجديدة المصنوعة من الانابيب البلاستيكية البلاستيكية على تضخيم صوت التنقيط ، مما يسهل سماعه. إذا كان لديك منزل قديم به أنابيب حديدية ، فستجد صعوبة في سماع التسربات.
  • راقب فاتورة المياه الخاصة بك. إذا تسربت كمية كبيرة من المياه إلى الجدران الخاصة بك ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة المبلغ الذي تدفعه على فاتورة المياه الشهرية. على سبيل المثال ، تقترح وكالة حماية البيئة أن الأسرة المكونة من 4 أفراد لا تستخدم عادة أكثر من 12000 جالون (45000 لتر) من المياه في الأشهر الباردة. إذا كنت تستخدم قدرًا أكبر من المياه ولا يمكنك معرفة السبب ، فقد يكون ذلك بسبب تسرب.
  • بالطبع ، لن يخبرك هذا بمكان التسربات ، ولكن على الأقل يمكن أن يشير إلى ما إذا كان لديك تسرب في الحائط أم لا.
  • تأكد مما إذا كان التسرب ناتجًا عن السباكة المعيبة. أغلق جميع الحنفيات والأجهزة التي تستخدم المياه بمنزلك ، واكتب الرقم على عداد المياه. انتظر حوالي 3 ساعات. تحقق من عداد المياه مرة أخرى: إذا زادت كمية المياه المستخدمة ، فستعرف أن التسرب يأتي من السباكة الداخلية.
  • إذا لم تتغير قراءة عداد المياه على مدار 3 ساعات ، فإن التسرب لا يأتي من السباكة الخاصة بك. قد يكون ناتجًا عن تسرب في السقف أو الجدران ، أو يتسرب من خلال جدران الطابق السفلي.
  • تحقق من انسداد الطنف وأنبوب التصريف. إذا لم يكن تسرب المياه ناتجًا عن السباكة ، فقد يكون السبب هو انسداد الأفاريز أو ماسورة التصريف. سوف تتسرب مياه الأمطار الزائدة (أو ذوبان الجليد) مع عدم وجود ماسورة تصريف للتدفق عبر السقف والجدران ، مما يؤدي إلى حدوث تسربات. إذا لاحظت انسداد أفاريز أو ماسورة التصريف ، فقم بإزالة مادة الانسداد (إبر الصنوبر ، أوراق الشجر ، إلخ) واستعد تدفق المياه.
  • حتى إذا لم تلاحظ تسربًا للمياه في جدرانك ، تحقق من الطنف وأنبوب التصريف سنويًا للتأكد من عدم انسدادها.
  • تحقق من وجود تسرب في جدران الأساس. في ظل الظروف المناسبة ، يمكن أن تتسرب المياه إلى منزلك من خلال جدران الأساس. ونادرًا ما تحدث هذه التسربات بسبب خلل في السباكة. تتشقق جدران الأساس وتتسرب عندما تتسرب المياه إلى الجدران وتبدأ في النهاية في التصريف داخل الطابق السفلي. عادةً ما يتم إصلاح التسربات من المياه في جدران الأساس بإحدى طريقتين:
  • خارجيًا ، عن طريق حفر خندق حول الأساس وإغلاق الجزء الموجود تحت الأرض بالكامل من الأساس بإستخدام مادة مانعة للتسرب وحاجز واقي من المياه .
  • داخليًا ، عن طريق إزالة أي ترصيع وحوائط دريوال تالفة وترميم التشققات بالإيبوكسي.

كيفية تحديد موقع التسرب فى المياه :

  • ابحث عن الرطوبة داخل الجدران بإستخدام مقياس الرطوبة. مقياس الرطوبة هو قطعة من المعدات التي ، عند وضعها مباشرة على الحائط ، ستحلل محتوى الرطوبة في ذلك الجدار. إذا كنت تعلم أن لديك تسربًا داخل جدار معين ، ولكنك لا تعرف الموقع الدقيق ، ضع مقياس الرطوبة على 5 أو 6 نقاط مختلفة على الحائط. أيهما يعطي أعلى قراءة للرطوبة يكون الأقرب إلى التسرب.
  • يمكنك شراء جهاز قياس الرطوبة أو استئجاره من متجر لاجهزة الكمبيوتر كبير أو متجر لتحسين المنزل. كثيرًا ما يستخدم مفتشو المنازل المحترفون هذه الأدوات للعثور على التسربات أو الجدران المبللة.
  • ابحث عن الجزء البارد المتسرب من الحائط بإستخدام كاميرا الأشعة تحت الحمراء. تكتشف كاميرات الأشعة تحت الحمراء الحرارة ، ويمكن أن تشير إلى درجة حرارة الجدار. سيكون للجدار المبلل المتسرب درجة حرارة أبرد من الجدار المحيط. قم بتدريب كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء على حائط به تسرب ، وانظر لترى أي جزء من الجدار هو الأكثر برودة. سيكون هذا هو الجزء من الجدار الأقرب للتسرب.
  • عند استخدام كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء ، سيكون للأجسام الساخنة لون أحمر أو برتقالي ، بينما سيكون للأجسام الرائعة لون أزرق أو بنفسجي.
  • قد تتمكن من استئجار كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء من مقاول محترف أو مركز تحسين المنزل أو من متجر للتصوير الفوتوغرافي.
  • قطع في دريوال الخاص بك للعثور على مصدر التسرب. استخدم سكين فائدة لتسجيل خط يبلغ طوله حوالي 10 بوصات (25 سم) في الحوائط الجافة في المكان الذي ترى فيه علامات واضحة لتسرب المياه (العفن ، والحوائط الجافة غير الملونة ، وما إلى ذلك). ثم ، بإستخدام منشار دريوال ، قص على طول الخط الذي سجلته للتو. اصنع ثقبًا في الحائط كبيرًا بما يكفي لتناسب رأسك بالداخل. ألصق رأسك بالحائط وانظر حولك حتى تكتشف مصدر التسريب. قم بتكبير الفتحة بحيث يمكنك أيضًا إدخال مصباح يدوي لرؤية أفضل داخل الحائط ، إذا لزم الأمر.
  • في كثير من الأحيان ، لا تكون رقعة الجدار التي تظهر عليها علامات التسرب مباشرة أمام الأنبوب أو التركيب المتسرب. يمكن أن يتم تصريف المياه على طول الجزء الخارجي من الأنابيب في جدرانك أو تتساقط عدة أقدام أسفل الجدران الداخلية قبل أن تصبح العلامات المنبهة للتسرب مرئية.
  • يمكن شراء كل من سكين فائدة ومنشار دريوال من متجر لاجهزة الكمبيوتر المحلي.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى خدمات الكشف عن تسربات المياه فى المملكة فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول
على افضل الخدمات المميزة بالكشف عن التسرب بارخص الاسعار لجميع العملاء .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *