كشف تسريبات المياه بجدة

كشف تسريبات المياه بجدة

كشف تسريبات المياه بجدة ، هل تعانى من مشاكل التسربات المائية معنا لا داعى للقلق ، فمن خلال شركة المعمار سنعمل على حل جميع مشاكل تسربات المياه باستخدام احدث الطرق والاساليب الحديثة المستخدمة فى الكشف عن تسربات المياة ، فهيا بنا نتعرف على كافه خدمات الشركة معاً .

كشف تسريبات المياه بجدة

تقدم شركة المعمار افضل خدمات كشف تسربات المياه بجدة ، عن طريق استخدام أحدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة لمعرفة اماكن التسربات المائيه دون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران والحوائط ، حيث أن شركه المعمار شركة متخصصه فى تقديم كافة الاعمال الخاصة بالكشف عن التسرب للمياه فى جدة ، مثل كشف تسربات الاسطح وكشف تسربات الحـمامات وكشف تسربات الخزانات وكشف تسرب المطابخ وغيرها من الأماكن المعرضة للتسربات ، كما تقوم شركتنا بأستخدام احدث الطرق والاساليب لكشف تسرب المياه فنحن رائدون بمجال كشف التسرب بجدة ، من خلال خبرة شركة المعمار الكبيرة فى توفير افضل الحلول لعلاج كافه مشاكل التسربات ،
كما تعمل شركة المعمار للكشف عن تسربات المياه بجدة على توفير خدمة العزل المختلفة بجميع انواعه ، حيث يوجد لدينا كافة انواع العوازل المستخدمة لعزل المسابح والاسطح وعزل خزانات المياه والمـطابخ ، وذلك من خلال أفضل أنواع المواد العازلة فسواء كانت مواد العزل المائي أو العزل الحراري أو عزل الفوم ، كما تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن اماكن تسربات المياه بمنتهى الدقة ، وتعتبر شركة المعمار شكة معتمدة فى كشف تسربات المياه بجدة ، وتعمل على ارسال تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أسباب تسربات المياه والتي تؤدي الى إرتفاع فاتوره الماء بالمنازل بشكل كبير ، وتوفر الشركه ارخص الأسعار للكشف عن تسربات المياه بين كافة الشركات المنافسة فى المملكة ، كما نقدم أيضاً الكثير من الاعمال الاخرى فى مدينة جدة والتى يمكن ان نتعرف عليها من خلال موقع الشركة .

شركة كشف تسرب المياه جدة :

تعد شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة بفحص تسربات المياه بجدة بأستخدام احدث الأجهزة الالكترونية المستخدمة فى الكشف عن وجود التسربات المياه فى الأسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ ، كما نعد من أهم شركات اكتشاف التسريبات باحدث الأساليب المميزة على ايدى أفضل متخصصين فى علاج كافه مشاكل تسربات المياه ، و ذلك بأفضل و أرخص الاسعار بجدة ،
شركة المعمار أفضل مؤسسة تعمل على توفير خدمة كشف تسربات المياه بالخزانات حيث تستخدم الشركه احدث أجهزة لكشف مكان التسرب فى خزانات المياه والعمل على اصلاح هذه التسربات بأستخدام افضل عازل مائي مناسب يساعد على منع تسربات مياه الخزان ، كما نوفر أيضاً خدمات صيانة الخزانات وعزل الخزانات بالإضافة الى خدمة تنظيف الخزانات عن طريق استخدام أفضل المنظفات المتخصصه فى أعمال تنظيف الخزان ، حيث نقوم بافراغ الخزان وتنظيفه وتعقيمه ثم اعادة ملء الخزان مرة اخرى ، وهذا بواسطة مجموعة متميزة من العمال المتخصصون بتنظيف وتعقيم الخزانات .

شركه كشف تسربات المياه بجدة :

شركة المعمار شركة رائدة فى استخدام احدث التقنيات الحديثه بكشف تسربات المياه والعمل على علاج مشكلة التسربات ، فهي واحدة من افضل الشركات التى يمكنها التخلص من الاضرار التى تنتج عن تسربات المياه بجدة ، سواء كانت هذه التسربات فى مواسير المياه أو فى المواسير الخاصة بأماكن و شبكة الصـرف الصحي ، كما توفر شركة  المعمار أيضاً الضمان اللازم على كافه  الخدمات التى تقدمها الشركه بفحص واصلاح تسربات المياه بجدة بأعلي جودة وارخص اسعار لجميع العملاء ،
كذلك تساعد شركة المعمار على توفير خدمات كشف تسربات المسابح والتى تعتبر من اكثر المنشأت التى تتعرض للتسربات المائيه ، كما نوفر ايضا خدمات علاج واصلاح مشاكل التسربات التى تواجه المسابح ، كم نقوم بتوفير خدمات عزل المسابح بإستخدام افضل عوازل للمياه تعمل على حماية المسابح و حمامات السباحة من التعرض للتسربات ، مع توفير اعمال تنظيف المسابح بأرخص أسعار على ايدى افضل المتخصصون بتنظيف المسابح ، حيث نقوم بافراغ المسبح وتنظيفه وتعقيمه مع تقـديم ضمان للعملاء على الخدمة المقدمة بجدة .

أسباب تسربات المياه بجدة

بمجرد إغلاق مصدر المياه والكهرباء ، قد تحدق في البرك وتتساءل ، “ماذا الآن؟” حان الوقت الآن لتقييم واصلاح الاضرار الناجمة عن المياه – ونفذ ذلك بسرعة! تبدأ المواد الرطبة في ظهور مشكلات خطيرة للغاية مثل العفن بعد حوالي 24 ساعة. ليس لديك وقت للانتظار.

تعرف على أنواع المياه المختلفة

صدق أو لا تصدق ، هناك ثلاثة أنواع من الماء. النوع الأول هو الماء “النظيف” من المطر والتكثيف والأنابيب المتسربة وما إلى ذلك. إنه غير ضار نسبيًا أن تقوم بتنظيفه بنفسك. ولكن إذا قررت طلب المساعدة الخارجية ، فستتكلف حوالي 3.75 دولارًا للقدم المربع لتنظيف أضرار المياه الأساسية (لا تشمل البدائل). النوع الثاني هو المياه الرمادية ، والمياه القذرة قليلاً من غسالات الصحون ، والغسالات ، والمراحيض النظيفة ، وما إلى ذلك. وقد تحتوي على بعض الملوثات. ولكن يمكنك تنظيفه بنفسك إذا قمت بإزالته بعناية وباستخدام معدات الأمان المناسبة لحماية نفسك.

ارتفعت تكلفة التنظيف الاحترافي لأضرار المياه إلى 4.50 دولار للقدم المربع. النوع الثالث هو المياه السوداء ، مثل مياه الصرف الصحى أو الفيضانات الخطيرة من الأنهار القريبة ، وما إلى ذلك. تحتوي هذه المياه على فضلات وبكتيريا وملوثات أخرى خطيرة. يمكن أن تسبب المياه السوداء مشكلات صحية خطيرة للغاية ، ولا يجب أن تحاول تنظيفها بنفسك. حان الوقت للاتصال بالمحترفين لإصلاح أضرار المياه في المنزل. ارتفعت تكلفة تنظيف أضرار المياه عن سابقا .

افحص المشكلات الخطيرة مثل العفن

افحص المواد التالفة بحثًا عن العفن والعفن. يمكن أن يبدأ العفن في النمو في الظروف المناسبة في أقل من 24 ساعة. بالنسبة للمشكلات طويلة المدى ، مثل العفن الناجم عن تكاثف العلية ، ربما بدأ العفن في النمو منذ وقت طويل. وإذا وجدت مشكلات العفن والعفن ، فعليك أن تكون حذرًا للغاية. بعض أنواع العفن سام للإنسان ، وكل أنواع العفن ضارة جدًا بالمواد التي يصيبها. في حالة مشكلات العفن الصغيرة ، قم بقص المادة ووضعها في كيس ورميها بعيدًا على الفور. لمشاكل العفن الخطيرة ، اخرج من المنطقة وأغلق أي تدفق للهواء (لتجنب تلوث الأبواغ) واتصل بأخصائي. ضع في اعتبارك أن العفن يمكن أن يظهر في مناطق مخفية مثل الجدران الداخلية أو تحت الأرضيات ، لذا فإن هذا الفحص وإصلاح الاضرار الناجمة عن المياه سيستمر.

تجفيف المنطقة المتضررة

من المهم التخلص من كل الرطوبة في أسرع وقت ممكن قبل أن تتسبب في مزيد من الضرر. وبالنسبة للتسريبات الصغيرة ، قد لا يكون هذا صعبًا ، لكن من المهم أن تكون دقيقًا. استخدم المراوح لتدوير الهواء في المنطقة المصابة. بالنسبة للمشاريع الكبيرة ، ضع في اعتبارك استئجار مزيل رطوبة كبير السعة لتجفيف الخشب والسجاد والمواد الأخرى المحيطة. لا تريد أي رطوبة متبقية بعد إصلاح تلف المياه.

قم بإزالة المواد المسامية التالفة ورميها

تشمل المواد المسامية السجاد والعزل والنسيج والأشياء المماثلة. إذا تم نقعها في الماء ، فقد تضطر إلى قطعها ورميها بعيدًا. سوف يتسبب الماء في إتلاف معظم المواد المسامية بشكل دائم عن طريق تقليصها أو تزييفها ، وسيؤدي العفن الفطري إلى إتلافها بشكل أكبر. وإذا كانت لديك قطعة أثاث محبوبة تريد حفظها ، فيمكنك محاولة عزلها وتجفيفها ، ولكن قد يكون الضرر قد حدث بالفعل ، خاصة إذا رأيت ضررًا بسبب المياه الجافة. لاحظ أن الأسمنت غير المحكم والجدران الجافة والخشب هي أيضًا مواد مسامية.

تطهير المواد المتبقية

عند إزالة المكونات التالفة ، قم بتطهير المنطقة بأكملها قبل البدء في العمل. الخيار الأكثر شيوعًا هو محلول التبييض ، ولكن هناك عددًا من الخيارات محلية الصنع التي يمكنك الاختيار من بينها. قم برش المنطقة برفق وامسحها قبل البدء في إصلاح أضرار المياه للمساعدة على التأكد من عدم بقاء جراثيم العفن.

ركز على إصلاح أضرار المياه في الأسقف أولاً

الأسقف المعرضة لتلف المياه اكثر عرضة للخطر بسبب الجاذبية: فأنت لا تريدها أن تنهار أو تنهار. لذلك ، قم بإزالة ألواح السقف أو الألواح المتأثرة أولاً. إذا كان تسرب السقف ناتجًا عن مشكلة في السقف ، فمن المهم العثور على المصدر الحقيقي للتسرب ، والذي قد يكون بعيدًا بمكان ما عن بقعة الماء. وخذ هذا الوقت للتأكد من أن الماء لا يسبب أي ضرر هيكلي للعوارض الخشبية أو العوارض الخشبية. يمكنك الاتصال بالمحترفين لمعرفه ما الذي يتم تشغيله لاستبدال وظيفة تكلفة إصلاح السقف المتضررة بالمياه.

استبدل الخشب التالف

يجب استبدال كافه  الأخشاب المشوهة بشدة (خاصة الأرضيات) ، والأخشاب المتعفنة ، والخشب الذي تسبب بظهور مشكلات العفن / العفن. نقب الألواح التالفة ونظف تحتها جيدًا قبل استبدالها. وإذا كان الخشب مكونًا هيكليًا لمنزلك ، فيجب أن تكون حريصًا جدًا عند استبداله بحيث يتمتع الهيكل بالدعم المناسب أثناء وبعد مشروع إصلاح الأضرار الناجمة عن المياه.

قم بتركيب أرضيات جديدة محكمة الإغلاق

من السجاد المبلل إلى ألواح الأرضية المنتفخة ، غالبًا ما يكون واضحًا عندما تتسبب المياه في إتلاف الأرضية. ولكن إذا لم تكن متأكدًا ، فمن المهم التحقق فورًا من احتباس الرطوبة تحتها. لاحظ أن الطبقة السفلية والبطانة معرضة بشكل خاص للتلف الناتج عن الماء ويجب إزالتها عادةً. ومع ذلك ، فإن هذا يوفر أيضًا فرصة لتركيب أرضيات جديدة مقاومة للماء في المنطقة. يمكن أن يساعد بلاط السيراميك والفينيل الراقي وبعض المواد الخشبية المصممة هندسيًا في حماية الأرضيات من إصلاح أضرار المياه في المستقبل. إذا تسبب المرحاض المتسرب في إتلاف الأرضية الموجودة تحته ، يمكنك بسهولة استبدال تلك الأرضية بنفسك.

قياس واستبدال دريوال

ما مقدار الحوائط الجافة التي يجب أن تستبدلها إذا كان لديك تلف من دريوال المياه؟ بشكل عام ، إذا انتفخ الحوائط الجافة أو انخفض بمقدار 3/8 بوصة أو أكثر من خط الأساس ، فأنت بحاجة إلى استبدال الورقة بأكملها. خلاف ذلك ، يمكنك قطع وتلف المياه إصلاح الجزء الملطخ بالماء. وتذكر أن تتحقق من العزل خلف الحوائط الجافة بحثًا عن التلف أيضًا.

فحص واستبدال الجوانب الخارجية

يمكن أن تتسبب السدود الجليدية ومشاكل الاسطح الأخرى أيضًا في تلف المواد الجانبية أيضًا. هنا ، يتمثل الخطر الأكبر في تسرب المياه من خلف جانبك والتسبب في أضرار دائمة للمواد الأكثر عرضة للخطر. لذلك إذا حدث هذا ، سوف تحتاج إلى إزالة أو استبدال الواجهات بسرعة قبل أن يبدأ العفن. يمكن أن تتسرب المياه أيضًا خلف الحجر الصناعي والجدران الخارجية الأخرى حول منزلك. لذلك من المهم أن تكون دقيقًا في هذا الفحص.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *