عزل الاسطح بجدة

عزل الاسطح بجدة ، تعتبر عمليات عزل الأسطح من أهم العمليات التى تحتاج اليها أسطح المباني من أجل حماية السطح من كافة العوامل التى قد يتعرض لها مثل ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس وكذلك الأمطار الشديدة بالإضافة الى التسربات المائية التى قد تحدث للعديد من الاسباب ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة عزل اسطح بجدة ، و هى شركة المعمار المتخصصة فى اعمال العزل المـختلفة .

عزل الاسطح بجدة
عزل الاسطح بجدة

عزل الاسطح بجدة :

تقدم شركه المعمار أفضل خدمات العزل المخـتلفة ، حيث توفر الشركة جميع خدمات العزل سواء كان عزل اسطح وعزل خزانات المياة أو عزل المسابح وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها ، حيث تستخدم شركتنا افضل مواد العزل المخـتلفة المستوردة من الخارج بعزل الاسطح ،
كما توفر شركة المعمار بجده كـافة أنواع العوازل للاسطح سـواء كان العزل الحراري او العزل المائي أو عزل الفوم او غيرها من انواع العوازل والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل الان ، كما تمتلك شركة المعمار فى جدة افضل فريق من العمالة المدربة على اعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة فى أعمال العزل المخـتلفة .
عزل الاسطح بجدة
عزل الاسطح

أفضل شركة عزل أسطح بجدة :

تعد شركة المعمار أحد افضل شركات عزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركه ارخص اسعار العزل للأسطح فى جده ، حيث تستخدم شركة المعمار بجدة افضل عوازل لعزل الاسطح من تسربات المياه ، حيث تقوم الشركة بارسال مجموعة من العمال المدربون فى مجال العزل والتي تعمل على تحديد نوع المشكلة والعمل على حلها بافضل الحلول والعوازل المناسبة للعـزل ،
كما تعمل شركة المعمار أيضاً على تقديم خدمة كشف تسرب المياه فى المنازل والاسطح الخرسانية و المبلطة ، حيث نوفر احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة لكشف تسريبات المياه بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه بجدة ومكة و ينبع وغيرها من مدن المملكة .

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة :

يوجد الكثير من انواع العزل و المواد العازلة المستخدمة بـعزل الاسطح ، فهناك عزل حراري و عزل مائي و عزل فوم ، ومن خلال الاسطر القادمة سوف نتحدث عن اكثر انواع العـوازل استخداماً فى عزل الاسطح وفوائد العزل للاسطح ،

أولاً : أنواع مختلفة من أغشية العزل المائي للأسطح :

عزل الاسطح بجدة
عزل الاسطح العزل المائي

غشاء البيتومين المعدل بالبوليمر للسطح :

يوفر غشاء لوح البيـتومين المعدل بالبوليمر مقاومة تدفق إضافية تجعل من الممكن استخدام المادة في مناخ شديد الحرارة. على الجانب السفلي ، يتم تغطية المادة بفيلم بوليمر مع عناصر رسومية خاصة ، يشير ذوبانها إلى تسخين المادة المناسب. على الجانب العلوي ، المادة مغطاة بفيلم بوليمر.

تم تصميم المنتجات الحديثة للتركيب كطبقة سفلية في نظام تسقيف مزدوج الطبقة على المباني والإنشاءات ، من أجل عزل الأساسات والهياكل الهندسية. يمكن استخدامه كأساس لألواح البـيتومين على الأسطح المائلة. تستخدم للبناء الجديد أو الإصلاح.

غشاء بيتوميني معدل ذاتية اللصق للسقف :

عادة ما يتـم تغليف الأغشية البيتومينية المعدلة ذاتية اللصق وتخزينها في صناديق من الورق المقوى أو تكون محمية بغلاف غير شفاف. لا ينبغي تخزين المنتجات ذاتية اللصق غير المحمية في ضوء الشـمس المباشر لأن التعرض للأشعة فوق البنفسجية (UV) قد يؤثر على خصائص اللصق ، خاصة على الالتفافات الخارجية للفة ،

 أو يتسبب في “تقلب أرجل الكلب” للفة. يمكن أن يؤدي التخزين لفترات طويلة أو في ظل ظروف قاسية إلى تغيير خصائص الالتصاق للقار ذاتي الالتصاق أو التأثير على محاذاة الأسطوانة. تتكون الأغشية البيتومينية المعدلة ذاتية اللصق من الأسفلت والبوليمرات والمواد اللاصقة ، وقد تحتوي على مثبتات معدنية.
عزل الاسطح بجدة
عزل الأسطح البلاط شبك الفايبر مش

غشاء EPDM للسقف :

يتـم تثبيت أغشية EPDM باستخدام مـواد لاصقة لاصقة. التثبيت سريع والأهم من ذلك أنه آمن. تأتي المنتجات الحديثة كمونة اسمنتية أحادية المكون ومعدلة بالبوليمر وغير تفاعلية لإصلاح الملاط المقوى بالألياف لتوفير خصائص ممتازة

بالإضافة إلى مقاومة التآكل والكربنة وتكسير الانكماش. يمكن تطبيق هذا بسماكة تتراوح من 10 مم إلى 40 مم في الوضع الرأسي و 25 مم في الوضع العلوي. إنه مناسب للتطبيق بالمجرفة اليدوية أو بواسطة آلة رش الملاط الخاصة.

أغشية اللدائن الحرارية للسقف :

تميز أغشية الأسقف البلاستيكية الحرارية نفسها عن أنظمة التسقيف التجارية الأخرى. إنه مزيج من مادة البولي بروبيلين والإيثيلين والبروبيلين وغالبًا ما يتـم تقويته بالبوليستر. يمكن أن تحتوي صفائح TPO على ممتصات للأشعة فـوق البنفسجية أو تلوين أو مثبطات اللهب أو غيرها من الوظائف الإضافية لتحقيق الخصائص الفيزيائية المطلوبة.

غالبًا ما يتراوح عرض صفائح TPO البيضاء من 6 إلى 12 قدمًا وبسماكة متفاوتة ، عادةً من 40 إلى 100 ميل. يمكن أن تكون أغشية اللدائن الحرارية أقل تكلفة من خيارات التسقيف الأخرى. يُنظر إلى TPO بشـكل خاص على أنه حل منخفض التكلفة عندما يحين الوقت لإصلاح نظام التسقيف التجاري.
عزل الاسطح بجدة
عزل الأسطح البلاط شبك الفايبر مش

أغشية سائلة مطبقة للسقف

الغشاء السائل المطبق هو طلاء متجانسة ، متماسك بالكامل ، قائم على السائل مناسب للعديد من تطبيقات العزل المائي والسقوف. يعالج الطلاء لتشكيل غشاء مقاوم للماء يشبه المطاط ويمكن تطبيقه على الكثير من الركائز ، بما في ذلك الأسفلت والبيتومين والخرسانة.

ليست هناك حاجة لتجريد مـواد التسقيف القديمة ويمكن المضي قدمًا في التطبيقات دون أي اضطراب في الروتين العادي داخل المبنى الأساسي. يمكن تطبيق نظام الطلاء السائل هذا عن طريق الفرشاة أو الرول أو الرش اللاهوائي مباشرة فـوق الركيزة الفاشلة الحالية لإعادة الحماية الكاملة المقاومة للعوامل الجوية.

غشاء بيتوميني للسقف :

يمكن إستخدام نظام العزل المائي الهيكلي لمزيج المطاط البيتوميني السائل بالذوبان الساخن مع تعزيز متداخل في تطبيقات الأسطح والمنصة لتوفير غشاء مانع لتسرب المياه للأسطح والمنصات الخضراء العالية ، ويتم تحديده أحيانًا للتطبيقات الشتوية حيث يمكن وضعها في درجات حرارة منخفضة .

أغشية البولي يوريثين السائلة للسقف :

تأتي المنتجات الحديثة مع غشاء بولي يوريثان مائي مكون من مكون واحد مُحسّن من الألياف والذي تم تصميمه لمجموعة من تطبيقات العزل المائي حيث يتـم تغطية الغشاء بالبلاط ، وقدد التسوية ، والأسرة الـخرسانية ، وما إلى ذلك. الخرسانة ، والبناء ، والصفائح الأسمنتية ، وأسطح الصفيحة الرطبة وأسطح اللوح الجصي.

غشاء محكم مقاوم للانزلاق للسقف :

تم تصميم غشاء مطاطي عالي البناء الآن لتوفير مقاومة الانزلاق للسلالم الخشبية والخرسانية ، والمنحدرات ، والطوابق ، والأرصفة ، والباحات ، والأرصفة ، والمزيد. توفر تركيبة العصر الحديث الفريدة حمـاية طويلة الأمد ضد الرطوبة والآثار الضارة للشمس. إنه مصمم للتوسع والتقلص مع الركيزة مع تقديم مقاومة ممتازة للخدوش.
عزل الاسطح بجدة
عزل الاسطح بجدة

ثانياً : انواع العزل الحرارى :

قبل تحديد مادة العزل التي تشعر أنها مناسبة لك ، هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. ما هي قيمة R والسعر وخصائص عزل الصـوت والأثر البيئي؟ فيما يلي قائمة بأكثر 5 مـواد عازلة استخدامًا وما يمكن أن تقدمه لك.

الصوف المعدني :

يغطي الصوف المعدني أنواعًا قليلة من العزل. يمكن أن يشير إلى الصوف الزجاجي وهو عبارة عن ألياف زجاجية مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره أو الصوف الصخري وهو نوع من العزل مصنوع من البازلت. يمكن شراء الصوف المعدني في شكل خفافيش أو كمادة سائبة. معظم الصوف المعدني لا يحتوي على مواد مضافة تجعله مقاومًا للحريق ، مما يجعله سيئًا للاستخدام في حالة وجود حرارة شديدة. الصوف المعدني له قيمة R تتراوح من R-2.8 إلى R-3.5.

الألياف الزجاجية :

الألياف الزجاجية هي مادة عزل شائعة للغاية. واحدة من مزاياها الرئيسية هي القيمة. يحتوي عزل الألياف الزجاجية على سعر مركب أقل من العـديد من الأنواع الأخرى من المـواد العازله ، ولأداء R-Value المكافئ (أي المقاومة الحرارية) ، فهو عمومًا الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة عند مقارنته بأنظمة عزل السليلوز أو الرغوة المرشوشة. بسبب طريقة صنعها ، من خلال نسج خيوط دقيقة من الزجاج بشكل فعال في مادة عازلة ،

فإن الألياف الزجاجية قادرة على تقليل نقل الحرارة. من الضروري عند تركيب الألياف الزجاجية ارتداء معدات السلامة الضرورية ، حيث يتـم تكوين مسحوق زجاج وشظايا دقيقة من الزجاج ، مما قد يتسبب في تلف العينين والرئتين والجلد. الألياف الزجاجية هي مادة عزل ممتازة غير قابلة للاشتعال ، وتتراوح قيم R من R-2.9 إلى R-3.8 في البوصة

البوليسترين :

البوليسترين عبارة عن رغوة بلاستيكية حرارية مقاومة للماء وهي مادة ممتازة لعزل الصوت والحرارة. يأتي في نوعين ، موسع (EPS) ومبثق (XEPS) معروف أيضا باسم الستايروفوم. أكثر تكلفة XEPS لها قيمة R-5.5 بينما EPS هي R-4. يحتوي عازل البوليسترين على سطح أملس فريد لا يمتلكه أي نوع آخر من العزل.

 يتـم استخدامه في كل من البيئات السكنية والتجارية. عزل البوليسترين جامد للغاية ، على عكس أبناء عمومته الأكثر رقة. عادةً ما يتـم إنشاء الرغوة أو تقطيعها إلى كتل ، وهي مثالية لعزل الجدران.

السليلوز :

السليلوز هو شكل من أشكال العزل صديق البيئة. وتتكون من 75-85٪ من الألياف الورقية المعاد تدويرها ، وعادة ما تكون ورق الصحف نفايات ما بعد الاستهلاك. نسبة الـ 15٪ الأخرى هي مثبطات الحريق مثل حمض البوريك أو كبريتات الأمونيوم. بسبب انضغاط المادة ، يحتوي السليلوز بجانب عدم وجود أكسجين بداخله.

بدون وجود أكسجين داخـل المادة ، يساعد ذلك في تقلـيل مقدار الضرر الذي يمكن أن يسببه الحريق. لذلك ليس السليلوز فقط أحـد أكثر أشكال العزل صديقة للبيئة ، ولكنه أيضًا أحـد أكثر أشكال العزل مقاومة للحريق. يحتوي السليلوز على قيمة R بين R-3.1 و R-3.7.

رغوة البولي يوريثين :

يتـم تصنيع رغوة البولي يوريثان (SPF) عن طـريق خلط المـواد الكيميائية وتفاعلها لإنشاء رغوة. تتفاعل مواد الخلط والمتفاعلة بسرعة كبيرة ، وتتوسع عند التلامس لتكوين رغوة تعزل ، وتحكم الهواء ،

 وتوفر حاجزًا للرطوبة. إنها خفيفة نسبيًا ، وتزن حوالي 2 رطل لكل قدم مكعب ، ولها قيمة R تقارب 6.3 رطل لكل بوصة من السماكة.

وختاماً :

نود أن نكون قدمنا شرح تفصيلى عن أنواع العوازل المختلفة الموجودة بالمملكة ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل الشركات التى تقدم افضل الخـدمات للعزل بأرخص الأسعار لجميع العملاء بجدة و بمكة و بجميع مدن المـملكة بالضمان على كل الخدمات المقدمة عالية الجودة ن، فنحن رائدون فى هذا المجال بطريقة احترافية .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *