شركة كشف تسرب الاسطح بمكة

شركة كشف تسرب الاسطح بمكة

شركة كشف تسرب الاسطح بمكة ، تتعرض اسطح المنازل للعديد من العوامل التى تؤثر عليه سواء كانت امطار فى فصل الشتاء او درجات حرارة مرتفعة فى فصل الصيف ، مما يعرضه دائماً للتسربات المائية التى تسبب الكثير من الاضرار على الأسطح ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة وهى شركة المعمار .

شركة كشف تسرب الاسطح بمكة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسريبات الاسطح بمكه ، حيث تستخدم شركتنا احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن اماكن التسربات المائية بدون الحاجة الى تكسير فى الاسطح او الارضيات ، حيث تعتبر مشكلة تسرب المياة من أخطر المشكلات التى تؤثر على سلامة المباني وبالتالى سلامة الافراد ،
شركة كشف تسرب الاسطح بمكة
عزل الاسطح
حيث تتعامل شركه المعمار فى مدينة مكة مع كافة انواع تسريب المياه سـواء كان تسربات فى الاسطح او الخزانات او المسابح او الحمامات او المطابخ وغيرها ، كما تمتلك شركة المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة لكشف مكان التسربات المائية بدون تكسير من خلال الذبذات التى ترسلها الأجهزة والتي تعمل على التحديد الدقيق لمكان التسرب .

أفضل شركة كشف تسربات الاسطح بمكة :

يوجد الكثير من الاضرار التى تؤثر على الاسطح نتيجة للتسربات التى قد تلحق بها ، كمايوجد بعض العلامات والاثار التى تدل عند رؤيتها على وجود تسربات في الأسطح ، ومن خلال الاسطر القادمة سنتعرف سوياً على هذه العلامات والاضرار الناتجة عن تسربات أسطح المنازل بمكة و بجدة وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية .
شركة كشف تسرب الاسطح بمكة
العزل المائي للاسطح

ما هى علامات كشف تسربات المياه بمكة :

1 العفن

عندما يكون لديك سقف به تسريب ، يمكن أن ينتشر العفن في أجزاء كثيرة من منزلك. عندما ينتشر المياه في أجزاء مختلفة من منزلك ، فإنه يحمل معه إمكانية انتشار العفن. يتسبب العفن في تلـف منزلك عن طريق إضعاف مواد البناء ، مثل الخشب والعزل. يزدهر العفن في البيئات المظلمة والدافئة والرطبة. عند وجود هذه العوامل ، يمكن أن ينتشر العفن بسرعة دون أن تلاحظ.
يمكن أن يكون استنشاق جراثيم العفن ضارًا بصحتك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت أنت أو أفراد عائلتك يعانون من أمراض الجهاز التنفسي أو الحساسية. حتى إذا كنت لا تعاني من هذه الحالات ، يمكن أن يسبب العفن الموجود في منزلك حكة في العين والحلق والعطس والسعال.
إذا لاحظت وجـود العفن على جدرانك الخارجية ، فقد يكون ذلك علامة على تسريب سقف. قم بالقياس من مكان القالب إلى نقطة مرجعية ، مثل النافذة أو الباب ، وتحقق من وجـود العفن في نفس المكان على الجانب الآخر من الجدار. يمكنك أيضًا التحقق لمعرفة ما إذا كان العفن موجودًا حيث يلتقي الجدار الخارجي بسقفك. إذا رأيت أيًا من علامات العفن هذه ، فمن المهم أن تتصل بنا  ، حتى يتمكن أحد الفنيين لدينا من تقييم حالتك وحل مـشكلة العفن من مصدرها.

ضرر وامض

يعد اللمعان ضروريًا لتقليل تأثيرات المياه على الأجزاء الخارجية لمنزلك. يجب حماية معظم الزوايا والمفاصل في سقفك – مثل حول المدخنة – بالوميض. يتـم استخدام اللمعان التدريجي حيث تتقاطع جدران منزلك مع السقف. أينما كان هناك وميض على سطحك ، فهناك احتمال لنقطة ضعف. عندما يصبح الوميض المتدرج ضعيفًا أو تالفًا ، فقد يكون سببًا في حدوث تسرب في السقف.
إذا لم يكن لديك وميض ، فإن المياه تتدفق من السقف إلى أسفل الجـدران الخارجية. اعتمادًا على سلامة الجـدار الخارجي ، يمكن أن يتسرب المياه إلى الـجدار نفسه. إذا كان هناك باب أو نافذة حيث يتدفق المياه من السقف ، يمكن أن يتسرب المياه أسفل الزخرفة. إذا لم يـتم الاعتناء بذلك على الفور ، يمكن أن ينتشر العفن في تغليف وتأطير منزلك.
يمكن أن يكشف الفحص المنتظم للوميض الموجود في منزلك عن شقوق أو انشقاقات أو قطع وامضة فضفاضة. يمكن أن يكشف الفحص الدقيق أيضًا عن بقع صدأ في الوميض. إنها لفكرة جيدة أن يتـم فحص وميض سطح منزلك بشكل موسمي للتأكد من إصابتك بأي ضرر محتمل قبل أن يتسبب التسرب في إحداث فوضى في منزلك.
شركة كشف تسرب الاسطح بمكة
عزل الاسطح من التسربات

ظهور بقع على الاسطح

إذا لاحظت بقعًا متغيرة اللون أو بقعًا على السقف أو الجـدران ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب في السقف. قد تكون البقع في منتصف السقف أو الـجدار ملحوظة ، ولكن هناك أماكن أخرى أكثر إخفاءً ، يجب التحقق منها. عندما نفحص منزلك ، فإننا نولي اهتمامًا وثيقًا لأختام النوافذ والأبواب وحول تركيبات الإضاءة وفي الزوايا. نفحص أيضًا فتحات التهوية ومراوح تهوية الحمام. ابحث عن علامات تغير اللون في هذه البقع حول منزلك.
تغير اللون الذي قد تراه هو نتيجة مباشرة للعفن أو الطحالب التي تنمو داخل الجـدران. من الضروري الانتباه إلى هذه البقع ، بغض النظر عن حجمها. يمكن أن تشير البقعة الصغيرة المرئية إلى مشـكلة أكبر بكثير وراء البقعة. إذا استطعت ، يجب عليك التحقق من المصادر المحتملة للبقعة المرئية. إذا لم يكن المصدر واضحًا لك ، فقد يكون لديك تسرب في سقف منزلك. يمكن أن تتشكل برك من المياه حتى من أصغر تسرب ، مما يؤدي إلى انتشار الضرر في جزء أكبر من الجـدران أو السقف. إذا لاحظت وجـود حلقة مظلمة حول الجزء الخارجي من التسربات ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بمتخصصي السطح في الشركة ، حيث تقوم الشركة بالعمل على حل المشكلة .

التشققات والتصدعات فى سطح المنزل :

علامة مؤكدة على وجـود تسرب في السقف هي ألواح السقف ذات المظهر المشوه. إذا لاحظت وجـود القوباء المنطقية الملتوية أو الملتوية بشـكل واضح ، فقد وجدت مكانًا يحتمل أن يدخل فيه الماء إلى منزلك. عندما تدخل المياه في نقطة مثل هذه على سطح منزلك ، يمكنها السفر في جميع أنحاء منزلك قبل أن تظهر أي علامات تسرب مرئية في أي مكان آخر.

عندما يتـم فحص سقفك بشـكل روتيني ، قد يعثر مفتشونا على الألواح الخشبية المفقودة أو التالفة. غالبًا ما تكون القوباء المنطقية المفقودة أو التالفة مصدرًا للتسريبات. من المهم أن يتم فحص السقف الخاص بك بعد الطقس القاسي ، مثل الرياح العاتية أو الأمطار ، لمعرفة ما إذا كان أي من الألواح الخشبية الخـاصة بك مفقودة أو تالفة. من المعروف أن حائل يثقب القوباء المنطقية ، مما يخلق ثقوبًا صغيرة حيث يمكن أن يتسرب الماء من خلالها. القوباء المنطقية التالفة حل سهل. إذا تم إصلاح الضرر بسرعة ، فستحمي منزلك من التلف الناتج عن المياه.

 الطحالب والرطوبة الموجود على الاسطح :

إذا رأيت عفنًا أو طحلبًا ينمو على جدرانك الخارجية ، فقد يشير ذلك إلى تسرب مستمر للمياه. لمس الجـدار جسديًا حيث قد يكون هناك نمو. إذا شعرت بالرطوبة ، فقد تكـون هذه هي أول إشارة تدل على وجود تسرب. يمكن أن يؤدي الجـدار الخارجي الرطب إلى مشاكل المياه داخل الجـدار. سيقوم أحد الفنيين ذوي الخبرة لدينا بالتحقق من أعلى الحائط بحثًا عن المزاريب المسدودة أو الأنابيب السفلية أو المشكلات الأخرى التي قد تسبب الرطوبة على الحائط الخاص بك.

فتحات تهوية السباكة التالفة :

يمكن أن تكـون أحذية تنفيس السباكة من البلاستيك والبلاستيك والمعدن أو من قطعتين من المعدن. سنتحقق من القواعد البلاستيكية بحثًا عن تشققات والقواعد المعدنية بحثًا عن طبقات مكسورة. سيقوم الفني لدينا أيضًا بفحص الحذاء المطاطي المحيط بالأنبوب. يمكن أن يتحلل المطاط بعيدًا أو يتمزق ، مما يسمح للماء بالتسرب إلى منزلك.

ارتفاع فاتورة المياه :

تعد مشكلات إرتفاع فواتير المياه من أكثر العلامات التى تدل على ظهور تسربات فى المياه ، فقد لا تشعر بذلك فى البداية لكن مع استمرار تسربات المياه سوف تشعر باهدار الكثير من المال بسـبب التسربات المائية ،
ولذلك تعمل شركه المعمار على تقديم خدمة عزل الاسطح بمختلف انواعه سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم ، حيث توفر شركتنا كافة أنواع العوازل المستخدمة فى علاج مشاكل مياه التسربات ، حيث تعتبر شركة المعمار فى مكه من افضل شركات العزل للاسطح بمكة ، بالاضافة الى عزل خزانات المياه والمسابح و حمامات وكذلك المطابخ .

أضرار تسربات الاسطح بمكة :

عندما يتسرب سقف منزلك وتحتاج إلى إصلاح السقف ، فأنت تريد التصرف بأسرع ما يمكن لإيقاف التسربات قبل أن يتسبب في مزيد من الضرر لمنزلك. ومن المنطقي الاعتماد على مقاول محلي محترف يعرف كيفية العثور على التسريبات وإصلاحها بطريقة تمنع التكرار.
ربما يمكننا سرد عشرات الأنواع المحددة من الأضرار التي يمكن أن يتسبب فيها السقف المتسرب في الممتلكات الخاصـة بك ، ولكن هذه المشاكل السبع الكبرى يجب أن تكـون كافية لإظهار الحاجة الملحة لإنجاز الإصلاح.

1. الأسقف المتضررة

عندما تتسرب المياه من خلال لوح خشبي متصدع أو قطعة من اللمعان أو قطعة متشققة من أسمنت الأسقف ، فإنها تشق طريقها حتمًا إلى الأسقف الداخلية. سيبدأ تلطيخ الأسقف أو تلطخها أو حتى تغطيتها بالعفن أو العفن. في أسوأ السيناريوهات ، يمكن أن تصبح بلاطات السقف واهية وتتكسر وتتساقط على الأرض.

2. الجدران الملطخة

قد تتدفق مياه الامطار التي تدخل منزلك أيضًا خلف أو فوق الحوائط الجافة المستخدمة في جدرانك. سوف يتحول لون الجـدار إلى اللون الرمادي الباهت بمرور الوقت بسـبب تغير اللون الكيميائي. المشكلة هنا هي نفسها تمامًا كما في السقوف باستثناء الجـدران هذه المرة.

3. الأضرار الهيكلية

عندما يكون تدفق المياه مرتفعًا أو طويلاً ، يمكن أن تضعف العوارض الخشبية الموجودة في السقف ، وتزيين السقف ، وعوارض أرضية العلية ، ودعامات الجدران ، والمكونات الهيكلية الأخرى لمنزلك. بمرور الوقت ، قد تتعفن أو تتعفن.

4. أضرار العزل

هناك مشـكلة كبيرة أخرى ناجمة عن تسرب الأسقف دون رادع وهي تدمير العزل. يحدث هذا غالبًا مع عزل العلية ، ولكنه قد يؤثر أيضًا على العزل في الأسقف والجدران بسـبب “تأثير التدفق”. يصبح العزل رطبًا ومتعفنًا وأحيانًا مغطى بالعفن الأسود. كما أنه يفقد قيمته R ويحتاج الكثير إلى استبداله.

5. الأضرار الأرضية

غالبًا ما تتأثر عوارض الأرضيات والخشب الرقائقي والسجاد وخاصة الأرضيات الخشبية عندما لا يوقف إصلاح السقف في الوقت المناسب التسربات في الوقت المناسب. قد تصبح الأرضيات المبللة عادة بمياه الأمطار غير مستوية أو متدلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأرضيات الزلقة هي خطر الانزلاق والسقوط الذي قد يضعك في المستشفى.

6. فقدان الممتلكات الشخصية

يمكن أيضًا أن تتلف محتويات منزلك بسـبب تسرب السقف. قد يتلف الأثاث الغالي ، والأعمال الفنية على الحائط ، والأجهزة ، والإلكترونيات ، والمعدات المخزنة في المرآب الخاص بك ، والملابس ، والمزيد بشـكل دائم أو يتلف تمامًا بسبب التسريب الذي تم وضعه بشـكل سيئ.

7. مشاكل التأسيس

هناك مشكلة أخرى ، ربما لم يتم التفكير فيها ، بسبب تسرب الأسطح ، وهي تلف الأساس. إذا فاضت المياه بالمزاريب الخاصة بك وتدعم إفريز بدون حافة تقطير مناسبة عليها ، يمكن أن تتدفق إلى أسفل أساس المنزل بمجرد تدمير لوحة اللفافة أو دخول المنزل. قد يتسبب هذا في حدوث اضطراب في الأساس بمرور الوقت.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تلف المياه حول الأبواب والنوافذ إلى خلق فجوات في إطارات النوافذ والأبواب التي تغلق.

وختاماً :

تعتـبر مشكلة التسربات من اخطر المشكلات التى تواجه الكثيرين وتحتاج الى فني متخصص فى صيانة وعزل هذه التسربات ، حيث تعـتبر شركة المعمار بمكة من افضل الشركات المتخصصة و معتمدة فى تقديم جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات وعلاجها ، فلا تترددوا فى التواصل معنا عملائنا الكرام لايجاد افضل الحلول لمشكلات تسربات الاسطح بمكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصَل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *