شركات عزل الاسطح بجده

شركات عزل الاسطح بجده

شركات عزل الاسطح بجده ، تعتبر عمليات العزل من أهم العمليات التى يحتاج اليها السطح عند البناء حيث تحمى عمليات العزل الاسطح من جميع العوامل الجوية التى تؤثر عليه مثل الامطار و ارتفاع درجـات الحرارة وغيرها من العـوامل البيئية المختلفة ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة عزل اسطح بجدة ومكة وهى شركة المعمار .

شركات عزل الاسطح بجده :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل للاسطح حيث تستخدم الشركة افضل انواع العوازل المختلفة سواء كانت مواد العزل المائى او العزل الحراري او عزل الفوم ، حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع الاسطح المختلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، حيث يوجد لدينا مجموعة من افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الأسطح المائي والحراري فى جدة ومكة المكرمة .
YouTube video
كما نوفر كذلك جميع الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمة عزل الخزانات وعزل المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث توفر شركه المعمار بجدة افضل عوازل أسطح عاليـة الجودة تساعد على حماية السطح من تسربات المياه سـواء كان عـازل مائي أو حراري أو عـازل فوم او غيرها ، حيث تعد شركتنا من افضل الشركات المتخصصة لعزل الاسطح و خزانات المياه والمسابح والحـمامات بجدة كل ذلك باستخدام افضل الطرق و الاساليب الحديثة للعزل مع تـوفير ارخص وأفضل  الأسعار لعزل المباني فى جده بين كافة شركات عزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية .

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة :

نقوم فى شركة المعمار بتقديم جمـيع خدمات العزل المختلفة المائى و الحرارى والعزل بالفوم للأسطح ، بأرخص اسعار لتثبيت و تركيب الـعازل ، حيث تقوم مجموعة عمل الشـركة بتوفير مادة الـعازل المناسبة لعزل الاسطح ذاتَ جودة عالية ، حيث نعمل على تقديم افضل المواد الـعازلة المناسبة لكل نوع سطح وذلك مع تـوفير الضمان اللازم على العازل المقدم من الشركة ،
كما تتم عملية العزل عن طريق افضل الخبراء المتخصصون بتركيب العوازل بافضل الطرق الحديثة بارخص الاسعار ، حيث يستخدم عوازل مستوردة لحل مشكلة تسـربات المياة نهائياً وعدم تكرارها مرة اخرى ، حيث تعـتبر عمليات عزل الاسطح من أهـم العمليات التى يحتاج اليها اسطح المنازل لحماية السـطح من الشقوق و التصدعات الناتجة عن تسربات المياه و الرطوبة .

افضل شركات عزل الاسطح بجدة :

أصبح عزل السقف أكثر شيوعًا. بغض النظر عن نظام التسقيف الذي لديك ، يمكن أن يقطع العزل شوطًا طويلاً في توفير عدد من الفوائد طويلة الأجل للاسطح فى المملكة .
بينما يضيف عزل السقف إلى نفقاتك الأولية ، ستستمتع بالتوفير على المدى الطويل.

1. احتباس الحـرارة

بالنسبة لتلك المناطق من الدولة التي تشهد درجـات حرارة منخفضة بشـكل ملحوظ خلال أجزاء من العام ، فإن جعل منزلك دافئًا ومريحًا هو أحد أهم أولوياتك كمالك للمنزل. يعتمد معظم الناس على المدافئ أو حتى المواقد لتدفئة منازلهم. ومع ذلك ، بدون سقف معزول ، ستخرج الحـرارة تدريجياً من المنزل عبر السقف ، مما يكلف أصحاب المنـازل أكثر على المدى الطويل. سوف يمنع السقف المعزول هذه الحراره من الهروب ، مما يحافظ على الدفء في منزلك وأموالك في محفظتك.

2. منع الحرارة

سيعمل عزل السقف أيضا على منع الحـرارة الزائدة من دخول منزلك خلال أشهر الصيف ، مما يوفر لك المال عن طريق الحفاظ على منزلك باردًا. هذا ينطبق بشـكل خاص على تلك المناطق في البلاد التي تشهد درجـات حرارة أعلى بكثير في أشهر الصيف.

3. توفـير الطاقة

نظرًا لأن العزل يساعد في الحفاظ على المنزل في درجة حرارة معتدلة للغرفة ، فلن تحتاج إلى الاعتماد على مكيفات الهواء والسخانات كما كنت ستضطر إلى ذلك. هذا التوفير في الطاقة له تأثير مباشر على محفظتك ، مما يوفر لك بشـكل كبير.

4. الحماية المضافة

هناك فائدة إضافية من عزل السقف الخاص بك وهي وجود طبقة إضافية من الحماية. اعتمادًا على نوع المادة العازلة التي تختارها ، قد يكون عزل السقف قادرًا على حماية سقفك من العناصر الطبيعية التي تفرض رسومًا على مدى سنوات من التعرض. قد يكون استبدال أو إصلاح السقف الخاص بك مكلفًا وإذا كنت قادرًا على إطالة عمر السقف الخاص بك ، فلن يكون التوفير ضئيلًا.

مواد عزل أسطح عزل مائي :

من المعروف أن المباني ذات الأسطح المستوية يصعب مـقاومة المـاء. يمكن أن تتشكل مناطق المياه الراكدة بسهولة على أسطح مثل هذه ، مما قد يؤدي في النهاية إلى مشاكل التسرب. على مر السنين ، تم تقديـم العديد من حلول العزل المائي للأسقف المسطحة. إن معرفة المزيد حول الخيارات المختلفة المتوفرة من الأسقف المحترف المتوفرة ستسهل عليك تحديد الحل الذي هو الخيار الصحيح لممتلكاتك.

1. مطاط EPDM (إيثيلين بروبيلين ديين مونومر)

غالبًا ما يكون مطاط EPDM هو الخيار المفضل للعزل المـائى للأسطح المسطحة. هذه المادة المرنة ليست قادرة على مـقاومة الأشعة فوق البنفسجية فحسب ، بل يمكنها ايضًا تحمل الظروف الجوية القاسية. عند تثبيته بشـكل صحيح ، فإنه لا يمكن اختراقه عمليًا بواسطة الماء ، مما يعني أنه من غير المحتمل حدوث تسـرب. بفضل طبيعتها المرنة ، يمكن أن تتوسع وتتقلص مع درجات الحرارة المتغيرة ، مما يعني أنه من غير المحتمل أن تتشقق أو تنكسر.
يتوفر مطاط EPDM في شكلين مختلفين. مع الخيار الأول ، يأتي في شكل صفائح رفيعة وكبيرة يتـم لفها على سطح السقف. يتـم إغلاق اللحامات بين الألواح بشـكل كامل لمنع حدوث تسـرب في المناطق التي يلتقون فيها. هذه المادة سريعة وسهلة التركيب ويمكن أن تستمر لسنوات عديدة قبل أن تحتاج إلى الاستبدال.
تتوفر أيضا الطلاءات المطاطية السائلة EPDM. هذه الطلاءات سهلة الاستخدام لأنها مطلية ببساطة على سطح السقف. للحصول على أفضل النتائج ، يجب تنظيف السقف وإعداده بشـكل صحيح قبل تطبيق الطلاء. يجب أيضا إغلاق أي مناطق بها تسريبات بشـكل صحيح. بمجرد اكتمال التحضير ، يتـم دحرجة طلاء المطاط السائل أو دهنه على كامل سطح السقف. قد تحتاج إلى تطبيق عدة طبقات للوصول إلى السماكة المناسبة.
الجانب السلبي الوحيد لمطاط EPDM هو أنه مكلف للغاية. حتى السقف الصغير يمكن أن يكلف آلاف الدولارات لإغلاقه أو استبداله بهذا النوع من المواد. بالنسبة لأصحاب المنـازل أو أصحاب الأعمال ذوي الميزانية المحدودة ، هناك المزيد من الخيارات المتاحة بأسعار معقولة ، على الرغم من انها قد لا تكون فعالة في العزل المائي.

2. الطلاءات المرنة

مثل الطلاءات السائلة EPDM ، يتـم طلاء الطلاءات المرنة مباشرة على سطح السقف. يأتون في علبة مثل طلاء المنزل. بالمقارنة مع الطلاء ، فهي سميكة ومتينة للغاية. عند دهنها على سطح السقف ، فإنها تكون قادرة على ملء الشقوق والفتحات الصغيرة التي يمكن أن يتسرب منها المـاء. وهذا يساعد على إنشاء عازل مقاوم للماء ضد العناصر.
بالمقارنة مع الطلاءات EPDM ، فإن الطلاءات المرنة أكثر تكلفة بكثير ، وتكلف جزءًا صغيرًا من السعر. هذا يجعلها خيارًا جيدًا لأي شخص بميزانية محدودة.
ومع ذلك ، من حيث العزل المائي ، فهي ليست فعالة مثل المطاط. هذا ينطبق بشكل خاص على الأسطح التي تعاني من الكثير من المياه الراكدة. ومع ذلك ، فإن تطبيق أحد هذه الطلاءات أفضل من عدم القيام بأي شيء على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بإنشاء ختم مانع لتسرب المياه.

3. البيتومين المعدل

يعد البيتومـين المعدل أحد الخيارات التقليدية لعزل الأسقف المسطحة. يأتي هذا المنتج القائم على الأسفلت على شكل غشاء يتم دحرجته على سطح السقف.
في الماضي ، كان لا بد من تسخينه بواسطة مصباح يدوي أثناء عملية التطبيق. اليوم ، ومع ذلك ، يمكن تطبيقه على البارد عادة ، مما لا يجعل التثبيت أسهل فحسب ، بل يحسن أيضًا من السلامة. في حين انها تقوم بعمل جيد في العزل المائي ، إلا أنها ليست متينة مثل بعض مواد التسقيف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أسود ، يمكنه امتصاص حرارة الشمس ، مما يجعل المبنى أكثر سخونة.
هذه بعض من أفضل أنظمة مقاومة تسرب المياه للأسقف المسطحة المتاحة. ضع في اعتبارك التحدث إلى أحد خبراء الأسقف لمعرفة الخيار الأفضل لممتلكاتك.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *