شركة كشف تسربات بجدة

شركة كشف تسربات بجدة

شركة كشف تسربات بجدة ، تحتاج مشاكل التسربات المائية الى متخصصون من أجل اعمال الكشف المبكر عن هذه التسربات وذلك لتجنب حدوث الأضرار الناتجة عن هذه المشكلات ، حيث تعتبر مشاكل تسربات المياه من أخطر المشكلات التى تسبب العديد من الأضرار على سلامة المبانى و صحة الأفراد ، ومن أجل هذا كله سوف نقدم لكم اليوم من خلال المقال افضل شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه بجدة وهى شركة المعمار .

شركة كشف تسربات بجدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات كشف تسرب المياة بجده ، حيث تعمل الشركة على استخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن تسربات المياه عن طريق الذبذبات حيث يمكننا من خلالها تحديد أماكن التسريبات للمياه بدون الحاجة إلي تكسير أو تخريب فى الأرضيات أو الجدران ، حيث تقوم شركه المعمار بتوفير افضل فريق متخصص لكشف تسريب المياه من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بالكشف عن تسربات المياه فى جدة ،
YouTube video

فنحن رائدون فى مجال الكشف عن التسربات سواء كانت تسربات مخفية فى مواسير المياه أو فى المواسير الخاصة بالصرف الصحي أو التسربات الظاهرة فى الحنفيات و كراسي الحمام وغيرها ، حيث توفر شركتنا جميع خدمات الكشف عن التسربات مثل خدمة كشف تسربات الاسطح و الخزانات وكشف الحمامات و المسابح والمطابخ وغيرها ،

حيث يتم تقديم افضل الحلول للقضاء على مشكلة تسريبات المياه فى مدينة جده واصلاح هذه التسربات بواسطة توفير خدمات العزل المختلفة ، حيث نوفر من خلال الشركة جميع المواد العازلة و العوازل المستخدمة بعزل خزانات المياه و الأسطح والمسابح والحمامات و المطابخ وغيرها ، حيث يوجد لدينا كافة انواع المواد العازلة سواء كان العزل المائي أو العزل الحراري وعزل الفوم .

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

تسربات السقف ليست ممتعة لأصحاب المنازل. منزلك هو المكان الذي يجب أن يجعلك تشعر بالأمان والحماية من الهواء الطلق. لسوء الحظ ، يمكن للعناصر الخارجية مثل المطر والثلج أن تتسلل إلى منزلك ، سواء أعجبك ذلك أم لا. تقع الحوادث ، وعند حدوثها ، من الأفضل اتخاذ الإجراءات في أسرع وقت ممكن – خاصةً عندما يكون هناك احتمال حدوث تلف بالمياه لمنزلك.
تحدث تسريبات السقف بمرور الوقت مع تقدم عمر القوباء المنطقية. قد يكون سقفك مفقودًا من الألواح الخشبية ، أو قد تحتاج إلى وميض جديد ، أو قد تحتاج بعض مناطق السقف إلى الإصلاح ببعض مانع التسرب أو القطران أو السد. يمكن أن تؤدي التسريبات الصغيرة بسرعة إلى تسربات كبيرة. عندما ترى أن سقفك يتسرب ، فمن الأفضل اتخاذ الإجراءات في أسرع وقت ممكن – خاصةً عندما يكون هناك احتمال لتلف المياه في منزلك.
إذا وجدت أن سقفك يتسرب ، يمكنك القيام ببعض الأشياء الأساسية لإدارة الموقف وتقليل أي ضرر محتمل من المياه.
فيما يلي سبع خطوات يجب اتباعها عند تسريب سقف منزلك:

1. حرك أو غط الأشياء المهمة في منزلك حتى لا تبلل

عندما يتسرب سقف منزلك ، يمكن أن يتسبب ذلك في تلف العلية والأسقف وممتلكاتك في منزلك. آخر شيء تريده هو إتلاف بعض ممتلكاتك في منزلك في هذه العملية. إذا كان السقف يتسرب فوق سريرك أو ملابسك أو أثاثك ، فقد حان الوقت لمسح المنطقة عن طريق تحريك ما يمكنك تحريكه! قلل من أضرار المياه والبقع باستخدام دلو أو قطعة قماش لتغطية السجاد وقطع الأثاث الأخرى التي لا يمكنك تحريكها.
يمكن أن يؤدي تلف المياه إلى تدمير بعض متعلقاتك الثمينة ، ولا أحد يريد ذلك. ناهيك عن أن بعض الأقمشة تحبس المياه وتخلق رائحة العفن الكريهة. لذا مهما كان ما يمكنك تحريكه أو دفعه بعيدًا ، افعله في أسرع وقت ممكن!

2. احتواء المياه المتسرب بقدر ما تستطيع

إذا كان لديك تسريب في السقف ، فحاول احتوائه قدر الإمكان. احصل على دلاء وعلب قمامة ومناشف وأي شيء آخر يمكنك العثور عليه لالتقاط المياه لتقليل التأثير والضرر الذي يسببه المياه.
يمكن أن يتسبب تسرب المياه من السطح أيضًا في تلف الأرضيات. تأكد من وجود العديد من الحاويات القريبة التي يمكنها التقاط المياه وتفريغها بانتظام لتقليل خطر حدوث فيضان.

3. خفف ضغط المياه إذا كان هناك انتفاخ في السقف

يمثل الانتفاخ المتدلي المتدلي من السقف علامة على ظهور تجمع للمياة في تلك البقعة. على الرغم من أنه قد يبدو من غير الحكمة إحداث ثقب في المنطقة ، افعل ذلك. إذا تركته ، فقد ينتشر المياه ويسبب أضرارًا أكثر خطورة في السقف.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تندلع في النهاية من تلقاء نفسها وتسبب فوضى أكبر. استخدم مفك براغي لثقب أدنى نقطة في الانتفاخ بحذر ، ثم ضع دلوًا تحته لتلتقط المياه. قد يكون من الضروري إجراء عدة ثقوب ، اعتمادًا على حجم التسربات.

4. غطاء السقف واستخدام السحابات لتثبيته

إذا لم تتمكن من إصلاح السقف المتسرب على الفور لسبب ما ، فإن قماش القنب هو الخيار التالي الأفضل. قم بتغطية منطقه المشكله بقماش القنب عندما يكون السقف آمنًا بدرجة كافية لتسلقه. (إذا لم تتمكن من الصعود إلى سطح منزلك بأمان ، فاتصل بشركة محترفة مثل المعمار )
في بعض الأحيان يصعب العثور على مناطق المشكله. إذا كنت تواجه مشكلة ، فحاول تحديد منطقة المشكله بناءً على مكان التسريب بالداخل. يرجى قراءة مقالتنا: إصلاح السقف: 9 مشكلات شائعة وأسهل طريقة لإصلاحها. استخدم قماش مشمع لا يقل سمكه عن ستة ملليمترات ويمتد على الأقل أربعة أقدام عبر منطقه المشكله وحتى القمة. إذا كانت القمة بعيدة جدًا ، فضع القنب تحت القوباء المنطقية واستخدم مسامير التسقيف لتثبيت القنب في مكانه ولمنع المياه من السقوط تحت القنب.
بهذه الطريقة ، فإنه يوفر العديد من الحماية حول المحيط ويضمن تغطية المنطقة بالكامل.

5. التقاط صور لوثائق التأمين

هل تريد أن تعرف ماذا تفعل إذا تسرب سقف منزلك؟ إنها هذه الخطوة! سيكون توثيق الأضرار الخاصة بك مفيدًا عند تقديم مطالبة التأمين على المنزل إذا كان الضرر مؤهلاً للمطالبة. لا يمكننا المبالغة في تقدير مدى أهمية التقاط الصور وتوثيق كل شيء .
لا يُظهر فقط شدة تلف السقف ، ولكن أيضًا العناصر الأخرى التي تم اختراقها. إذا تسبب تسرب السقف في إتلاف التلفزيون أو الكمبيوتر أو الأثاث أو الفراش أو المطبخ ، فقم بتوثيق ذلك. من المحتمل أن يقوم التأمين الخاص بك بإصلاح السقف واستبدال العناصر التي فقدتها .
إذا كنت في متناول يديك وتعتقد أنه يمكنك إصلاح سقف منزلك بنفسك فلا مشكلة . ومع ذلك ، نوصي بشدة بالاتصال بنافى شركة المعمار بجدة  إذا كان سقفك يتسرب لإصلاح السقف بشكل احترافي. هناك العديد من الأشياء التي يجب معرفتها عند العمل على الأسطح ، والأمان دائمًا هو الشاغل الأول .

افضل شركات كشف تسربات المياة بجدة :

قد لا يبدو تنفيذ مشروع تحسين المنزل مشكلة كبيره لأصحاب المنازل الذين يقومون بذلك بأنفسهم ، ولكن قد تمر بعض مصادر التسربات دون أن يلاحظها أحد وتتسبب في مزيد من الضرر لاحقًا. السقف المتسرب مهمة كبيره ، لذا من الأفضل استدعاء المحترفين فى شركة المعمار بجدة . كلما طال انتظارك ، زادت المشكلة سوءًا. لا يوجد سوى الكثير الذي يمكنك القيام به لإدارة الموقف ، لذلك قد تحتاج إلى إصلاح قبل أن تهطل الثلوج أو تمطر مرة أخرى .

يمكن لأصحاب الأسقف المحترفين إصلاح المنطقة المتضررة وتقييم المناطق الأخرى على اسطح منزلك التي قد تحتاج إلى إصلاح أو إعادة بناء.

 استكمال صيانة السقف العادية

بعد إصلاح السقف وعودة الأمور إلى طبيعتها ، هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. يعد إجراء الصيانة الدورية على أسطح منزلك هو أفضل طريقة لمنع التسربات في المستقبل. يتعرض سقفك للكثير من البلى ، ويتعرض لعناصر خارجية قاسية. تشمل صيانه السقف الروتينية ما يلي:
افحص بحثًا عن أي أشجار قد تكون قريبة جدًا من اسطح منزلك ، وإذا كان الأمر كذلك ، فقم بقطع الأطراف والفروع
التأكد من عدم انسداد المزاريب وأنبوب التصريف بأوراق الشجر أو أي حطام آخر . يجب أن يكون الماء قادرًا على الهرب بعيدًا عن منزلك حسب التصميم.
التحقق من ظهور أي ضرر بعد الطقس القاسي ، مثل القوباء المنطقية المفكوكة أو المفقودة أو أي اختراق قد يتسبب في حدوث تسرب.
البحث عن أي شقوق في المدخنة أو فتحات السقف ، خاصة أحذية التهوية. (نصيحة: يمكن تطبيق السد أو القطران على الشقوق الصغيرة لإصلاح مؤقت.)

تحديد واستبدال الاسطح :

تؤدي الظروف الجوية مثل المطر والثلج والبرد إلى إضعاف القوباء المنطقية بمرور الوقت. تأكد من بقاء منزلك في حالة جيدة عن طريق صيانه الأنظمة الرئيسية بشكل صحيح ، مثل سقف منزلك. من الحكمة البدء في التفكير في التوفير لسقف جديد عندما يحين الوقت. كونك استباقيًا سيوفر لك الكثير من التوتر والصداع لاحقًا.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *